Friday, December 22, 2023

شركة Axelspace تجمع 44 مليون دولار أمريكي، لتختتم جولة التمويل من السلسلة "د" الهادفة إلى تعزيز النمو نحو التفعيل الاجتماعي لتطبيقات الأقمار الصناعية الصغيرة

 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم Axelspace Holdings Corporation أنها اختتمت جولة التمويل من السلسلة "د" بحصيلة تقدر بما يقرب من 6.24 مليارات ين ياباني (أي ما يعادل 44.0 مليون دولار أمريكي). تشهد الجولة تخصيص أسهم جديدة لشركة SMBC-GB Growth I Investment Limited Partnership، والعديد من رؤوس الأموال الاستثمارية والشركات الاستثمارية الأخرى، ليرتفع بذلك المبلغ التراكمي لتمويل الأسهم إلى نحو 14.3 مليار ين ياباني.


 إعلان Axelspace

https://www.axelspace.com/news/seriesd/


 ستستخدم شركة Axelspace Corporation الفرعية المملوكة بالكامل لشركة Axelspace Holdings الأموال الجديدة لتلبية طلبات العملاء المتنوعة. ويتضمن ذلك، تعزيز خدمات مراقبة الأرض عن طريق تطوير مجموعة الأقمار الصناعية الصغيرة المملوكة لنا، والتي تتألف حاليًا من خمسة أقمار صناعية قيد التشغيل، وتوفير خدمات شاملة لتطوير وتشغيل الأقمار الصناعية الصغيرة لكل من القطاعين العام والخاص، وبناء مجموعات أقمار صناعية لترحيل البيانات البصرية.


 قائمة مستثمري السلسلة "د"


  •  Sumitomo Mitsui Banking Corporation / SMBC Venture Capital Management Co., Ltd. / Global Brain Corporation (SMBC-GB Growth I Investment Limited Partnership)
  •  Mitsui Fudosan Co., Ltd. / Global Brain Corporation (31VENTURES – Global Brain – Growth I Project)
  •  YAMATO HOLDINGS CO., LTD.‎ / Global Brain Corporation (KURONEKO Innovation Fund)
  •  EPSON X Investment Corporation / Global Brain Corporation (EP-GB L.P.)
  •  Keio Innovation Initiative, Inc. (KII3, LPS)
  •  Tokyo University of Science Innovation Capital (TUSIC Investment Limited Partnership)
  •  The Nanto Bank, Ltd. / Nanto Capital Partners.‎ Inc. (Nanto CVC No. 3 Akebono Investment Limited Partnership)
  •  PERSOL VENTURE PARTNERS LLC
  •  THE SEIBU SHINKIN BANK / The Seibu Shinkin Capital, Inc. (Seibu Shinkin Capital Corporate Investment No. 3 Limited Partnership)


 على مدار الأعوام الخمسة عشرة التي تلت تأسيسها في عام 2008، سطرت شركة Axelspace سجلاً حافلاً بالإنجازات المتعلقة بتطوير وتشغيل إجمالي تسعة أقمار صناعية صغيرة، ومن ضمنها قمر صناعي للبيان العملي للتكنولوجيا لصالح وكالة استكشاف الفضاء اليابانية (JAXA).


 بالإضافة إلى خدمة مراقبة الأرض "AxelGlobe" التي بدأت في عام 2015، تسعى شركة Axelspace إلى تطوير أبحاثها وقطع خطوات على طريق التطوير لتقديم خدمة شاملة مبتكرة بعنوان "AxelLiner"، والتي جرى الإعلان عنها في عام 2022 بهدف تقديم دراسات جدوى وتصميم الأقمار الصناعية الصغيرة وتصنيعها وإطلاقها وتشغيلها مداريًا، ومن المتوقع إطلاق القمر الصناعي التجريبي في أوائل عام 2024.


 سنواصل العمل جاهدين لتحقيق رؤيتنا "الفضاء في متناول يدك" عن طريق تعزيز التطبيقات الاجتماعية للأقمار الصناعية الصغيرة.


 علق Yuya Nakamura، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Axelspace Holdings، قائلاً: "نود الإعراب عن بالغ امتناننا للمستثمرين الذين قرروا ضخ استثمارات في شركتنا على الرغم من ظروف السوق الصعبة، مما يدلل على ثقتهم بتطور أعمالنا في المستقبل."


 "احتفلنا في شهر أغسطس بالذكرى السنوية الخامسة عشر للشركة. وعلى الرغم من أن المهمة الملقاة على عاتقنا ليست سهلة، فقد حققنا الكثير من الإنجازات وطورنا أعمالنا بمساعدة لا تقدر بثمن من العديد من الأشخاص."


 "بفضل هذا التمويل، نأمل تعزيز أسس أعمالنا الضاربة في خدمتي AxelGlobe وAxelLiner وإثبات مكانتنا كشركة رائدة في مجال تقديم حلول شاملة للأقمار الصناعية الصغيرة."


معلومات عن الشركة

Axelspace Holdings Corporation / Axelspace Corporation

المكتب الرئيسي: طوكيو، اليابان

الرئيس والمدير التنفيذي: Yuya Nakamura

تتضمن الأنشطة التجارية الرئيسية ما يلي: أعمال مراقبة الأرض باستخدام الأقمار الصناعية الصغيرة واقتراح حلول تعتمد على هذه الأقمار وتصميمها وتصنيعها هي والمكونات ذات الصلة واتخاذ إجراءات بشأن إطلاقها ودعمها في مرحلة التشغيل والتفعيل.

URL: https://www.axelspace.com/

AxelGlobe: https://www.axelglobe.com/en

AxelLiner: https://www.axelspace.com/solution/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2112202336686

جهات الاتصال

معلومات الاتصال لوسائل الإعلام

Axelspace Holdings Corporation

وحدة العلاقات العامة، قسم الاتصالات الترويجية

البريد الإلكتروني: pr@axelspace.com


No comments:

Post a Comment