Tuesday, December 26, 2023

شركة Nippon Steel Corporation (NSC) تستحوذ على شركة U. S. Steel، وتمضيان قدمًا معًا باعتبارهما "أفضل صانع للفولاذ يتمتع بقدرات رائدة عالميًا"

 ستستحوذ شركة NSC على شركة U. S. Steel مقابل 55.00 دولارًا للسهم الواحد في صفقة نقدية بالكامل تمثل علاوة بنسبة 40%، ما يوفر قيمة مؤكدة وفورية لمساهمي شركة U. S. Steel



تجمع بين شركتين شهيرتين تتمتعان بتاريخ غني في تقديم منتجات وخدمات ممتازة والمساهمة في تنمية المجتمع


تضم تقنيات وقدرات تصنيع رائدة عالميًا لتقديم خدمة أفضل للعملاء في الولايات المتحدة والعالم


تعزز تنوع صناعة الفولاذ وتنافسيتها في الولايات المتحدة لصالح العملاء من خلال التعاون الاستثماري بين اثنين من المبتكرين في مجال الفولاذ في العالم


تلتزم NSC باحترام كل اتفاقيات المفاوضات الجماعية مع نقابة عمال الفولاذ في إطار الالتزام بالحفاظ على علاقات قوية مع أصحاب المصلحة


تدفع صناعة الفولاذ العالمية نحو إزالة الكربون وعالم مستدام


تحتفظ شركة U. S. Steel باسمها الشهير ومقرها الرئيسي في بيتسبرغ في ولاية بنسلفانيا


تمثل الصفقة تتويجًا لعملية البدائل الاستراتيجية القوية لدى شركة U. S. Steel


تخلق قيمة كبيرة للمساهمين في كلتا شركتي NSC وU. S. Steel


مكالمة جماعية مشتركة الساعة 8:00 صباحًا بتوقيت الساحل الشرقي لمناقشة تفاصيل الصفقة


(BUSINESS WIRE)-- شركة Nippon Steel Corporation (NSC) (رمزها في بورصة طوكيو: 5401)، أكبر شركة لصناعة الفولاذ في اليابان وواحدة من جهات تصنيع الفولاذ الرائدة في العالم، وشركة United States Steel Corporation (رمزها في بورصة نيويورك: X) ("U. S. Steel")، وهي شركة رائدة في إنتاج الفولاذ تتمتع بمزايا تنافسية في خام الحديد المنخفض التكلفة، وصناعة الفولاذ من المصانع الصغيرة، وقدرات التشطيب الأفضل في فئتها، اليوم أنهما دخلتا في اتفاقية نهائية سوف تستحوذ بموجبها شركة NSC على شركة U. S. Steel في صفقة نقدية بالكامل بسعر 55.00 دولارًا للسهم الواحد، وهو ما يمثل قيمة حقوق ملكية تبلغ حوالي 14.1 مليار دولار بالإضافة إلى تحمل الديون، بقيمة إجمالية للمؤسسة تبلغ 14.9 مليار دولار. يمثل سعر شراء السهم البالغ 55.00 دولارًا علاوة بنسبة 40% على سعر إغلاق سهم شركة U. S. Steel في 15 ديسمبر 2023. تمت الموافقة على الصفقة بالإجماع من قبل مجلس إدارة كلتا شركتي NSC وU. S. Steel.


سيؤدي استحواذ شركة NSC على U. S. Steel إلى تعزيز قدراتها التصنيعية والتقنية الرائدة عالميًا وتمكينها من توسيع المناطق الجغرافية التي يمكن للشركة أن تخدم فيها كل أصحاب المصلحة بشكل أفضل، بما في ذلك العملاء والمجتمع ككل. ستعمل هذه الصفقة على زيادة تنويع الحضور العالمي لشركة NSC من خلال توسيع إنتاجها الحالي بشكل كبير في الولايات المتحدة، ما يمثل إضافة إلى مناطقها الجغرافية الرئيسية في اليابان ورابطة دول جنوب شرق آسيا والهند. نتيجة لاستحواذ شركة NSC على U. S. Steel، سيصل إجمالي طاقتها السنوية المتوقعة من الفولاذ الخام إلى 86 مليون طن، ما يسرع التقدم نحو هدف الشركة الاستراتيجي المتمثل في إنتاج 100 مليون طن من سعة الفولاذ الخام العالمية سنويًا.


قال Eiji Hashimoto، رئيس شركة NSC "نحن متحمسون لأن هذه الصفقة تجمع بين شركتين تتمتعان بتقنيات وقدرات تصنيع رائدة عالميًا، ما يوضح مهمتنا في خدمة العملاء في كل أنحاء العالم، بالإضافة إلى التزامنا ببناء مجتمع أكثر صداقة للبيئة من خلال إزالة الكربون من الفولاذ. لقد أثارت U. S. Steel إعجاب شركة NSC منذ فترة طويلة مع الاحترام العميق لتقنياتها المتقدمة وتاريخها الغني وقوتها العاملة الموهوبة، ونعتقد أنه يمكننا مواجهة التحدي المتمثل في رفع تطلعاتنا إلى مستويات أعلى بشكل مشترك. تستند الصفقة إلى حضورنا في الولايات المتحدة ونحن ملتزمون باحترام كل العقود النقابية الحالية لشركة U. S. Steel. نحن نتطلع إلى التعاون الوثيق مع فريق U. S. Steel لجمع أفضل ما في شركتينا والمضي قدمًا معًا باسم ’أفضل صانع للفولاذ يتمتع بقدرات رائدة عالميًا‘".


قال Takahiro Mori، نائب الرئيس التنفيذي لشركة NSC: "نعتقد أن هذه الصفقة تصب في مصلحة شركتينا، حيث توفر قيمة قوية وفورية لمساهمي U. S. Steel مع تعزيز آفاق نمو شركة NSC على المدى الطويل. لدينا ميزانية عمومية قوية ونحن واثقون من قدرتنا على إطلاق العنان لإمكانات الجمع بين شركتي NSC وU. S. Steel من أجل تحقيق التقدم في صناعة الفولاذ، وخلق قيمة طويلة المدى لأصحاب المصلحة في شركتينا، بما في ذلك عملاؤنا، وموظفونا، وموردونا، ومجتمعاتنا، والمساهمون".


قال David B. Burritt، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة U. S. Steel، "تتمتع شركة NSC بسجل حافل في الاستحواذ والتشغيل والاستثمار في مرافق مصانع الفولاذ على مستوى العالم - ونحن واثقون من أن هذا المزيج، واستراتيجيتنا كذلك، هما حقًا الأفضل للجميع. تدرك هذه الصفقة القيمة الهائلة الكامنة اليوم في شركتنا وهي نتيجة لعملية البدائل الاستراتيجية الشاملة والدقيقة التي قام بها مجلس إدارتنا. بالنسبة إلى موظفينا في شركة U. S. Steel، الذين لا أزال أشعر بالامتنان لهم، فإن هذه الصفقة تجمع بين شركتي فولاذ ذات تفكير مماثل مع التركيز الثابت على السلامة والأهداف والقيم والاستراتيجيات المشتركة التي يدعمها تاريخ غني. بالنسبة إلى العملاء، تقوم شركتا U. S. Steel وNSC بإنشاء شركة فولاذ عالمية تتمتع بقدرات وابتكارات مشتركة قادرة على تلبية احتياجات عملائنا المتغيرة. يعود إعلان اليوم بالنفع على الولايات المتحدة أيضًا، حيث يضمن صناعة فولاذ محلية تنافسية، بينما يعزز حضورنا عالميًا. من المتوقع أن يؤدي تركيزنا المشترك على إزالة الكربون إلى تعزيز وتسريع قدرتنا على تزويد العملاء بحلول فولاذية مبتكرة لتحقيق أهداف الاستدامة".


الفوائد الاستراتيجية


المضي قدمًا معًا باعتبارنا "أفضل صانع للفولاذ يتمتع بقدرات رائدة عالميًا". تجمع الصفقة بين التقنيات المتطورة عبر شركتي NSC وU. S. Steel لتعزيز الابتكار وتقديم منتجات فولاذية عالية الجودة، مثل الفولاذ الكهربائي والفولاذ المسطح للسيارات للعملاء في كل أنحاء العالم. ستتشارك NSC وU. S. Steel تقنياتهما الرائدة عالميًا وقدراتهما التصنيعية لتكونا في طليعة الابتكار والتحول الرقمي في صناعة الفولاذ لصالح العملاء. تعتبر شركة U. S. Steel شركة مبتكرة أثبتت كفاءتها في مجال الكفاءة في استخدام الطاقة، حيث تقوم شركة Big River Steel بتشغيل واحدة من أكثر المصانع المستدامة تقدمًا وحداثة في أمريكا الشمالية. سيتم تعزيز أوجه التجانس في هذه الصفقة في المقام الأول من خلال الجمع بين تقنية الإنتاج المتقدمة والخبرة الفنية بين شركتي U. S. Steel وNSC، بما في ذلك العمليات الفعالة من حيث التكلفة وتوفير الطاقة وإعادة التدوير. ستعمل تقنية شركة NSC ومنتجاتها على تعزيز القدرات التقنية لمجموعة منتجات U. S. Steel المستخرجة والمذابة والمصنوعة في أمريكا، ما يدعم بشكل أفضل الطلب المتغير من العملاء في الولايات المتحدة.


تعزز القدرة على تلبية الطلب المتزايد على الفولاذ عالي الجودة في الولايات المتحدة والعالم. لقد كانت شركة U. S. Steel منذ فترة طويلة إحدى الشركات الرائدة في صناعة الفولاذ في أمريكا، في حين كانت شركة NSC تخدم العملاء من الولايات المتحدة بنجاح لعقود من الزمن. بالتعاون مع U. S. Steel، ستكون شركة NSC في وضع جيد للاستفادة من الطلب المتزايد على الفولاذ عالي الجودة وفولاذ السيارات والفولاذ الكهربائي، وتوفير منتجات وخدمات ممتازة. تلتزم شركة NSC أيضًا بخدمة العملاء في الولايات المتحدة وتقديم منتجات فولاذية عالية الأداء لتلبية احتياجات كل استخدام.


تدفع صناعة الفولاذ العالمية نحو إزالة الكربون وعالم مستدام. تشترك NSC وU. S. Steel في الالتزام بإزالة الكربون بحلول عام 2050 وتدركان أن حل تحديات الاستدامة يعد ركيزة أساسية لوجود شركات صناعة الفولاذ ونموها. سيكون أحد المجالات الرئيسية للتعاون بعد الصفقة هو مواصلة تعزيز هذا الهدف ودفع التقنيات البديلة في إزالة الكربون. تعمل شركة NSC على تطوير ثلاث تقنيات متقدمة للتقدم نحو هدفها المتمثل في تحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2050، بما في ذلك تقنية حقن الهيدروجين في الأفران العالية، وإنتاج الفولاذ عالي الجودة في أفران القوس الكهربائي الكبيرة الحجم، واستخدام الهيدروجين في عملية الاختزال المباشر للحديد. تركز شركة U. S. Steel بالمثل على تقليل بصمتها الكربونية، بما في ذلك السعي المستمر لاستخدام طاقة أقل في عملياتها الحالية، ودمج قدرات فرن القوس الكهربائي في بصمتها، وتقوم ببناء مصنع صغير ثانٍ على أحدث طراز في أركنساس.


تحترم كل الاتفاقيات المبرمة بين شركة U. S. Steel واتحاد عمال الفولاذ: تتمتع NSC بسجل حافل بالسلامة في مكان العمل وكذلك العمل بالتعاون مع النقابات. سيتم احترام كل التزامات شركة U. S. Steel تجاه موظفيها، بما في ذلك كل اتفاقيات المفاوضات الجماعية المعمول بها مع نقاباتها، وتلتزم شركة NSC بالحفاظ على هذه العلاقات دون انقطاع.


تلتزم بالحفاظ على علاقات قوية مع أصحاب المصلحة، بما في ذلك الموظفون والعملاء والموردون والمجتمعات. تعد القوى العاملة المجمعة أمرًا بالغ الأهمية لعمليات التشغيل في الولايات المتحدة والعالم. ستحتفظ شركة U. S. Steel بعد إتمام الصفقة باسمها الشهير وعلامتها التجارية ومقرها الرئيسي في بيتسبرغ، بولاية بنسلفانيا. تلتزم شركة NSC بالاستمرار في العلاقات القوية مع موردي شركة U. S. Steel وعملائها والمجتمعات المحيطة بها والأشخاص الذين يدعمون عملياتها وتلتزم بكونها عضوًا منتجًا في هذه المجتمعات.


تخلق قيمة كبيرة للمساهمين في كلتا شركتي NSC وU. S. Steel. تعمل هذه الصفقة على تسريع نمو شركة NSC باعتبارها "أفضل صانع للفولاذ يتمتع بقدرات رائدة عالميًا"، وتستعد لتحقيق نمو أعلى وربحية معززة وقيمة طويلة المدى لمساهمي الشركة. كما يوفر العرض النقدي بالكامل خلقًا قويًا للقيمة ويقينًا بالقيمة لمساهمي شركة U. S. Steel. تعد هذه الصفقة نتيجة ناجحة لمراجعة استراتيجية شاملة وقوية أجرتها شركة U. S. Steel ومجلس إدارتها. يمثل سعر شراء السهم البالغ 55.00 دولارًا علاوة بنسبة 40% على سعر إغلاق سهم شركة U. S. Steel في 15 ديسمبر 2023.


تفاصيل الصفقة


من المتوقع أن يتم إتمام الصفقة في الربع الثاني أو الثالث من سنة 2024، بشرط الحصول على موافقة المساهمين في شركة U. S. Steel، والحصول على الموافقات التنظيمية المعتادة وشروط الإتمام المعتادة الأخرى. تخطط شركة NSC لتمويل الصفقة من خلال العائدات التي تحققت بشكل رئيسي من الاقتراض من بعض البنوك اليابانية وقد حصلت بالفعل على التزامات التمويل. لا تخضع الصفقة لأية شروط تمويلية.


المستشارون


يتولى بنك Citi دور المستشار المالي لشركة NSC. تتولى شركة Ropes & Gray LLP دور المستشار القانوني لشركة NSC. تتولى شركات Barclays Capital Inc. وGoldman Sachs & Co. LLC وEvercore دور المستشارين الماليين لشركة U. S. Steel. تتولى شركات Milbank LLP and Wachtell وLipton وRosen & Katz دور المستشارين القانونيين لشركة U. S. Steel.


مؤتمر عبر الهاتف


ستعقد NSC وU. S. Steel مؤتمرًا عبر الهاتف لمناقشة عملية الاستحواذ المقترحة مع المحللين والمستثمرين اليوم الموافق 18 ديسمبر 2023، الساعة 8:00 صباحًا بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة (10:00 مساءً بتوقيت اليابان القياسي). للاستماع إلى البث عبر الإنترنت للمؤتمر عبر الهاتف والوصول إلى العرض التقديمي للشرائح، قم بزيارة موقع شركة U. S. Steel، www.ussteel.com، وانقر على قسم "المستثمرين". ستتوفر إعادة تشغيل بعد المؤتمر على موقع علاقات المستثمرين الإلكتروني الخاص بشركة U. S. Steel: https://investors.steel.com/.


تعرّف على المزيد حول الصفقة المقترحة من الموقع www.BestDealforAmericanSteel.com.


نبذة عن شركة NSC


شركة NSC هي أكبر شركة لتصنيع الفولاذ في اليابان وواحدة من الشركات الرائدة في تصنيع الفولاذ في العالم. تتمتع شركة NSC بقدرة إنتاجية عالمية من الفولاذ الخام تبلغ حوالي 66 مليون طن وتوظف حوالي 100,000 شخص في العالم. تقع قاعدة التصنيع لشركة NSC في اليابان، وتتمتع الشركة بحضور في 15 دولة أخرى بما في ذلك: الولايات المتحدة والهند وتايلاند وإندونيسيا وفيتنام والبرازيل والمكسيك والسويد والصين وغيرها. أنشأت شركة NSC مشروعًا مشتركًا في الولايات المتحدة منذ حوالي 40 عامًا وقد ركزت على بناء علاقات تعاونية وجيدة مع الموظفين ونقابات العمال والموردين والعملاء والمجتمعات. باعتبار شركة NSC "أفضل صانع للفولاذ يتمتع بقدرات رائدة عالميًا"، فإنها تسعى إلى متابعة التقنيات وقدرات التصنيع الرائدة عالميًا وتساهم في المجتمع من خلال توفير منتجات وخدمات ممتازة. للاطلاع على مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع: https://www.nipponsteel.com.


نبذة عن شركة U. S. Steel


تأسست شركة U. S. Steel في عام 1901، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع الفولاذ. مع تركيز لا يتزعزع على السلامة، تحقق استراتيجية الشركة Best for All® التي تركز على العملاء تقدمًا نحو مستقبل أكثر أمانًا واستدامة. مع تجديد التركيز على الابتكار، فإن شركة U. S. Steel تخدم صناعات السيارات والإنشاءات والأجهزة المنزلية والطاقة والحاويات والتغليف بمنتجاتها ذات القيمة المضافة العالية من الفولاذ. كما تحافظ الشركة على الإنتاج المتفوق لخام الحديد وتملك القدرة على صناعة الحديد الصلب الخام بمقدار 22.4 مليون طن صافٍ سنويًا. يقع المقر الرئيسي لشركة U. S. Steel في مدينة بيتسبرغ في ولاية بنسلفانيا مع وجود عمليات تشغيل عالمية الطراز في أنحاء الولايات المتحدة ووسط أوروبا. للاطلاع على مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع: www.ussteel.com.


معلومات إضافية وأين يمكن العثور عليها


يتعلق هذا البيان الصحفي بالصفقة المقترحة بين شركة United States Steel Corporation ("الشركة") وNSC. في ما يتعلق بالصفقة المقترحة، ستقدم الشركة المواد ذات الصلة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصة في الولايات المتحدة ("SEC")، بما في ذلك بيان وكيل الشركة في الجدول 14أ ("بيان الوكيل"). لن تكون المعلومات الواردة في بيان الوكيل الأولي كاملة وقد تتغير. سيتم تسليم بيان الوكيل النهائي إلى مساهمي الشركة. يجوز للشركة أيضًا تقديم مستندات أخرى إلى هيئة الأوراق المالية والبورصة بخصوص الصفقة المقترحة. لا تعد هذه النشرة الصحفية بديلاً عن بيان الوكيل أو أي مستند آخر قد يتم تقديمه إلى هيئة الأوراق المالية والبورصة في ما يتعلق بالصفقة المقترحة. سيتم تقديم الصفقة المقترحة إلى مساهمي الشركة للنظر فيها. قبل اتخاذ أي قرار بالتصويت، نحث المساهمين في الشركة على قراءة كل المستندات ذات الصلة المقدمة أو التي سيتم تقديمها إلى هيئة الأوراق المالية والبورصة، بما في ذلك بيان الوكيل، بالإضافة إلى أي تعديلات أو إضافات لتلك المستندات، بعناية وبشكل كامل متى أصبحت متاحة لأنها ستحتوي على معلومات مهمة عن الشركة وNSC والصفقة المقترحة.


سيتمكن مساهمو الشركة من الحصول على نسخ مجانية من بيان الوكيل الأولي وبيان الوكيل النهائي (في كلتا الحالتين، متى كان ذلك متاحًا)، بالإضافة إلى المستندات الأخرى التي تحتوي على معلومات مهمة حول الشركة وNSC والصفقة المقترحة بمجرد تقديم هذه المستندات إلى هيئة الأوراق المالية والبورصة، دون مقابل، على موقع الهيئة (www.sec.gov). يمكن أيضًا الحصول على نسخ من بيان الوكيل والمستندات الأخرى المقدمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصة من قبل الشركة، دون مقابل، عن طريق توجيه طلب إلى United States Steel Corporation, 600 Grant Street, Pittsburgh, Pennsylvania 15219, Attention: Corporate Secretary، الهاتف 412-433-1121، أو من موقع الشركة الإلكتروني www.ussteel.com.


المشاركون في الالتماس


يمكن اعتبار NSC والشركة ومديريها وبعض مسؤوليها التنفيذيين وموظفيها مشاركين في التماس الوكلاء من مساهمي الشركة في ما يتعلق بالصفقة المقترحة. المعلومات المتعلقة بالمديرين والمسؤولين التنفيذيين للشركة الذين يمكن اعتبارهم، بموجب قواعد هيئة الأوراق المالية والبورصة، مشاركين في التماس مساهمي الشركة في ما يتعلق بالصفقة المقترحة، بما في ذلك وصف مصالحهم المباشرة أو غير المباشرة، من خلال حيازات الأوراق المالية أو غير ذلك، ستكون واردة في بيان الوكيل عند تقديمه إلى الهيئة. يجري تضمين المعلومات المتعلقة بهؤلاء الأشخاص في بيان الوكيل السنوي لكل شركة وفي المستندات الأخرى التي يتم تقديمها لاحقًا إلى هيئة الأوراق المالية والبورصة، وسيتم تضمينها في بيان الوكيل عند تقديمه. يمكن الحصول على نسخ مجانية من بيان الوكيل والمواد الأخرى كما هو موضح في الفقرة السابقة.


التصريحات الاستشرافية


تحتوي هذه النشرة الصحفية على معلومات تتعلق بالشركة وNSC والتي قد تشكل "تصريحات استشرافية"، حسب تعريف هذا المصطلح بموجب قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995 وقوانين الأوراق المالية الأخرى، وهي تخضع للمخاطر والشكوك. نستهدف أن تكون التصريحات الاستشرافية خاضعة لبنود المرفأ الآمن للتصريحات الاستشرافية الواردة في هذين القسمين. بشكل عام، قمنا بتحديد مثل هذه التصريحات الاستشرافية باستخدام كلمات "نعتقد"، و"نتوقع"، و"نعتزم"، و"نقدر"، و"نتوقع"، و"نتنبأ"، و"نستهدف"، و"نتطلع"، و"نهدف"، و"ينبغي" و"نخطط" و"الهدف" و"المستقبل" و"سوف" و"يجوز" والتعبيرات المشابهة أو باستخدام تواريخ مستقبلية في ما يتعلق بأي مناقشة حول أمور من بينها، التصريحات التي تعبر عن آراء عامة حول التشغيل المستقبلي أو النتائج المالية، والأداء التشغيلي أو المالي، والاتجاهات، والأحداث أو التطورات التي نتوقع أو نتطلع إلى حدوثها في المستقبل، والتوفير المتوقع في التكلفة، والتحسينات المحتملة لرأس المال والنقد التشغيلي والتغيرات في البيئة الاقتصادية العالمية، بالإضافة إلى البيانات المتعلقة بالصفقة المقترحة بما في ذلك توقيت إتمام الصفقة. إلا أن غياب هذه الكلمات أو التعبيرات المشابهة لا يعني أن التصريح ليس استشرافيًا. تشمل التصريحات الاستشرافية كل التصريحات التي ليست حقائق تاريخية وإنما تمثل فقط معتقدات الشركة في ما يتعلق بالأهداف والخطط والتوقعات المستقبلية المتعلقة بتطلعاتنا للأحداث المستقبلية وغيرها من الأحداث، وكثير منها غير مؤكدة بشكل أساسي بطبيعتها وتقع خارج نطاق سيطرة الشركة أو NSC. من المحتمل أن النتائج الفعلية والحالة المالية للشركة أو NSC قد تختلف، وربما بشكل جوهري، عن النتائج والحالة المالية المتوقعين المذكورين في هذه التصريحات الاستشرافية. تعتقد إدارة الشركة أو NSC، حسبما ينطبق، أن هذه التصريحات الاستشرافية معقولة في وقت صدورها. لكن ينبغي التعامل بحذر بحيث لا يجري الاعتماد بشكل مفرط على أي تصريحات استشرافية مثل هذه لأن مثل هذه التصريحات لا تعكس الوضع إلا في تاريخ إصدارها فقط. كما أن التصريحات الاستشرافية تخضع لمخاطر معينة وجوانب شك يمكن أن تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية بشكل جوهري عن الحبرة التاريخية للشركة أو NSC وتوقعاتنا أو تنبؤاتنا الحالية. تشمل المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر: قدرة الطرفين على إتمام الصفقة المقترحة في الوقت المناسب أو إتمامها على الإطلاق؛ والتوقيت والاستلام والشروط والأحكام لأي موافقات حكومية وتنظيمية مطلوبة للصفقة المقترحة والتي قد تؤدي إلى إيقاف الطرفين للاتفاقية النهائية وخطة الاندماج المتعلقة بالصفقة المقترحة ("اتفاقية الاندماج")؛ ووقوع أي حدث أو تغيير أو ظروف أخرى يمكن أن تؤدي إلى إيقاف اتفاقية الاندماج؛ واحتمال عدم موافقة مساهمي الشركة على الصفقة المقترحة؛ والمخاطر والشكوك المتعلقة بالحصول على موافقة المساهمين اللازمة؛ وخطر عدم تمكن طرفي اتفاقية الاندماج من استيفاء شروط الصفقة المقترحة في الوقت المناسب أو استيفائها على الإطلاق؛ والمخاطر المتعلقة بتعطيل وقت إدارة العمليات التجارية الجارية بسبب الصفقة المقترحة؛ وبعض القيود في أثناء فترة تعليق الصفقة المقترحة والتي قد تؤثر على قدرة الشركة على السعي نحو الحصول على فرص عمل معينة أو صفقات استراتيجية؛ ومخاطر أن يكون لأي إعلانات تتعلق بالصفقة المقترحة آثار سلبية على سعر السوق للأسهم العادية للشركة أو الأسهم العادية لشركة NSC أو إيصالات الإيداع الأمريكية؛ والخطر من أي تكاليف أو نفقات غير متوقعة ناتجة عن الصفقة المقترحة؛ والخطر من أي دعوى قضائية تتعلق بالصفقة المقترحة؛ والخطر من أن يكون للمعاملة المقترحة والإعلان عنها تأثير سلبي على قدرة الشركة أو NSC على الاحتفاظ بالعملاء والاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين وتوظيفهم والحفاظ على العلاقات مع العملاء والموردين والموظفين والمساهمين والعلاقات التجارية الأخرى وعلى نتائج تشغيلها والأعمال بشكل عام؛ والخطر من أن الصفقة المقترحة المنتظرة قد تؤدي إلى تشتيت انتباه إدارة الشركة. توجه الشركة القراء إلى النموذج 10-K للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2022 والتقرير الربع سنوي على النموذج 10-Q للربع المنتهي في 30 سبتمبر 2023، والمستندات الأخرى التي تقدمها إلى هيئة الأوراق المالية والبورصة بشأن المخاطر الأخرى المرتبطة بالأداء المستقبلي للشركة. تضم هذه المستندات وتحدد العوامل المهمة التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية بشكل جوهري عن تلك الواردة في التصريحات الاستشرافية. تشمل المخاطر المتعلقة بالتصريحات الاستشرافية الصادرة عن NSC، على سبيل المثال لا الحصر، التغيرات في ظروف الاقتصاد الكلي الإقليمية والعالمية، لا سيما في اليابان والصين والولايات المتحدة؛ والطاقة الزائدة والعرض الزائد في صناعة الفولاذ؛ وممارسات التجارة والتسعير غير العادلة في الأسواق الإقليمية لشركة NSC؛ وإمكانية انخفاض أسعار الفولاذ أو زيادة المعروض من خام الحديد؛ وإمكانية حدوث زيادات كبيرة في أسعار السوق للمواد الخام الأساسية؛ وإمكانية انخفاض قيمة الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي والعملات الأجنبية الرئيسية الأخرى؛ وخسارة حصة السوق لصالح مواد بديلة؛ وقدرة NSC على خفض التكاليف وتحسين كفاءة التشغيل؛ واحتمال عدم استكمال التحالفات أو عمليات الاستحواذ أو الاستثمارات المخطط لها، أو عدم تحقيق هذه التحالفات أو عمليات الاستحواذ أو الاستثمارات للنتائج المتوقعة؛ والكوارث الطبيعية والحوادث أو الأحداث غير المتوقعة التي قد تعطل سلسلة التوريد الخاصة بشركة NSC بالإضافة إلى الأحداث الأخرى التي قد تؤثر سلبًا على الأنشطة التجارية لشركة NSC؛ والمخاطر المتعلقة بانبعاثات ثاني أكسيد الكربون والتحدي الذي تواجهه NSC في ما يتعلق بالحياد الكربوني؛ وعدم اليقين الاقتصادي والسياسي والاجتماعي والقانوني الذي يكتنف ممارسة الأعمال التجارية في الاقتصادات الناشئة؛ وإمكانية تكبد نفقات ناتجة عن أي عيوب في منتجاتنا أو تكبد تكاليف إضافية والإضرار بالسمعة بسبب عيوب المنتجات الخاصة بجهات أخرى لتصنيع الفولاذ؛ واحتمال أننا قد تكون غير قادرين على حماية حقوق ملكيتنا الفكرية أو مواجهة دعاوى انتهاك الملكية الفكرية من قبل أطراف خارجية؛ والتغييرات في القوانين واللوائح في البلدان التي نعمل فيها، بما في ذلك قوانين التجارة والتعريفات الجمركية، بالإضافة إلى قوانين الضرائب والبيئة والصحة والسلامة؛ وإمكانية الإضرار بسمعتنا وأعمالنا بسبب اختراق البيانات وسرقتها. كل المعلومات الواردة في هذه النشرة الصحفية سارية حتى التاريخ أعلاه. لا تتعهد الشركة أو NSC بأي التزام بتحديث أي تصريح استشرافي ليتوافق التصريح مع النتائج الفعلية أو التغييرات في توقعات الشركة أو NSC سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53872312/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2312202336701

جهات الاتصال

جهات الاتصال في شركة NSC

الإعلام

pr_contact@jp.nipponsteel.com

Kayo Kikuchi / +81-3-6867-2977 / kikuchi.26s.kayo@jp.nipponsteel.com

Masato Suzuki / +81-3-6867-2135 / suzuki.s4f.masato@jp.nipponsteel.com


المستثمرون

ir@jp.nipponsteel.com

Yuichiro Kaneko / +81-80-9022-6867 / kaneko.yc3.yuichiro@jp.nipponsteel.com

Yohei Kato / +81-80-2131-0188 / kato.rk5.yohei@jp.nipponsteel.com


الاستفسارات العامة (الولايات المتحدة)

Nippon Steel North America, Inc. / +1 (713) 654 7111


جهات الاتصال الإعلامية الأمريكية

NSCMedia@teneo.com

Robert Mead / +1 (917) 327 9828 / Robert.Mead@teneo.com

Monika Driscoll / +1 (929) 388 9442 / Monika.Driscoll@teneo.com

Tucker Elcock / +1 (917) 208 4652 / Tucker.Elcock@teneo.com


جهات الاتصال الأمريكية في مجال الفولاذ

الإعلام

Tara Carraro

نائب الرئيس الأول ومسؤول الاتصالات الأول

الهاتف 412-433-1300

البريد الإلكتروني media@uss.com


Kelly Sullivan / Ed Trissel

Joele Frank، Wilkinson Brimmer Katcher

الهاتف 212-355-4449


المستثمرون

Emily Chieng

رئيس العلاقات مع المستثمرين

الهاتف (412) 618-9554

البريد الإلكتروني ecchieng@uss.com


No comments:

Post a Comment