Saturday, March 1, 2014

أوبيرثر تكنولوجيز وإنجينيكو تعرضان حل الكوبونات بتقنية التواصل قريب المدى خلال المؤتمر العالمي للجوال


كولومب، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 26 فبراير 2014 [ME NewsWire]
المؤتمر العالمي للجوال 2014
(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية، وشركة "إنجينيكو"، وهي المزود العالمي الرائد لحلول الدفع (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext: FR0000125346 – ING)، بأنهما ستقدمان عرضاً مشتركاً لخدمة الكوبونات ذات القيمة المضافة عبر شرائح "سيم" للاتصالات قريبة المدى "إن إف سي سيم".
وبالتوازي مع عرض خدمات الاتصال قريب المدى "إن إف سي" الجوالة ذات القيمة المضافة والخاص بمنافذ نقاط البيع التابعة لاتحاد النظام العاملي للاتصالات الجوالة "جي إس إم إيه"، فإن هذا التعاون بين الشركتين سيمكّن العاملين في قطاع التجزئة من إضافة الكوبونات وبرامج الولاء بشكل إلكتروني وآمن إلى بطاقة الاتصال قريب المدى الآمنة وتقديم تجربة سلسلة للمستخدمين النهائيين: فلا حاجة لبطاقات الولاء البلاستيكية والكوبونات الورقية. وتعدّ الكوبونات عنصراً أساسياً في العروض القيّمة في قطاع التجزئة: ففي عام 2011، تم استبدال 3.5 مليارات كوبون في الولايات المتحدة وحدها.
وفي جوهر هذا التعاون، ستقوم منتجات وحلول "أوبيرثر تكنولوجيز" المختلفة بتمكين حل "دراجون فلاي" الذي هو عبارة عن بطاقة "إن إف سي سيم" سريعة وآمنة ومريحة، وتطبيق على شرائح "سيم" يتم من خلاله تخزين وإدارة الكوبونات وبطاقات الولاء، إلى جانب تطبيق جوال يستطيع المستخدمون النهائيون من خلاله معرفة صلاحية كوبوناتهم وإدارتها. وستتيح هذه التقنيات للمشتركين الاستفادة من قاعدة "إنجينيكو" الكبيرة من المنافذ المتضمنة تقنية الاتصالات قريبة المدى والمثبتة في جميع المناطق الجغرافية، والتي تضيف نقاط الولاء وتتعرف على الكوبونات.
بالإضافة إلى ذلك، فإن حل شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" لإدارة المحافظ "واليت مانيجير" سيمكّن التجار من ضمان ترويج وتسويق الكوبونات وبرامج الولاء.
وتتعدد الفوائد التي تقدمها خدمة كهذه بما في ذلك: تمكين مشغليّ الهواتف الجوالة من توفير خدمة جديدة ذات قيمة مضافة عبر بطاقات "سيم" بحيث ستلقى رواجاً كبيراً لدى التجار. كما تتيح هذه الخدمة فرصاً كبيرة لمزودي الخدمات فيما يخص التحول إلى كوبونات وبطاقات ولاء إلكترونية بدل الورقية والبلاستيكية إضافةً إلى تسويق الحملات. أما بالنسبة للمستخدمين النهائيين، فكوبوناتهم ستكون مخزنة على هواتفهم الجوالة، مما يعني التخلص من المشاكل الناتجة عن فقدانها أو نسيانها في المنزل. كما يستطيع المستخدمون تنزيل هذه الكوبونات أثناء تنقلاتهم. وقد تمت الإشارة مسبقاً إلى أن احتمالات استبدال الكوبونات عبر الهواتف الجوالة أكثر بعشر مرات منها عبر الكوبونات التقليدية1.
وقال سيدريك كولومب، المدير الإداري لوحدة أعمال الاتصالات: "يسرّ ’أوبيرثر تكنولوجيز‘ أن تضيف تطبيقاً آخر إلى بطاقة ’إن إف سي سيم‘ الرائدة ’دراجون فلاي‘. وتأتي خدمة الكوبونات هذه، إلى جانب عرض ’جي إس إم إيه‘، لتنضم إلى مجموعة غنية من تطبيقات الدفع، والتحويل، والتحكم المادي والمنطقي، والأمن الرقمي، والمقاييس الحيوية. وينسجم طرح مثل هذه الخدمة مع موقع الشركة في قطاع التنقلية. ويستطيع المستخدمون النهائيون بفضل هذه الخدمة تخزين جميع كوبوناتهم وبطاقات الولاء الخاصة بهم على هواتفهم الجوالة، حيث يستطيعون استخدامها أينما ومتى ما أرادوا".
ومن جانبه، قال مايكل ليجر، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في شركة "إنجينيكو": "إن شركة ’إنجينيكو‘ سعيدة بالاستفادة من شبكتها القوية المستندة إلى الاتصالات قريبة المدى لدعم نشر الحلول الرقمية المبتكرة كبرامج الولاء والكوبونات، حيث تزيد من قيمة الخدمات بالنسبة للتجار. ونحن مستمرون في تسهيل وتبسيط الخدمة بالنسبة لهم لتحسين تفاعلهم مع عملائهم وفي ذات الوقت الامتثال للمعايير المفتوحة".
يمكنكم زيارة جناح شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في (الصالة رقم 6- الجناح رقم "6 آي 28") للتعرف إلى هذه الخدمة وجميع المنتجات والخدمات والحلول التي تقدمها شركة "أوبيرثر تكنولوجيز".
كما يمكنكم زيارة جناح شركة "إنجينيكو" في (الصالة رقم 7- الجناح رقم "7 جيه 43") للتعرف إلى هذه الخدمة وجميع المنتجات والخدمات وحلول التنقلية التي تقدمها شركة "إنجينيكو".
لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"
تُعتبر "أو تي" شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي. ولطالما كانت شركة "أو تي" في قلب قطاع التنقلية، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وللشركة حضور في أسواق المدفوعات، والاتصالات، والهوية، إذ أنها توفر حلولاً متكاملة في مجال التعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية وأنظمة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6000 موظف حول العالم، بينهم 600 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة شركة "أو تي" العالمية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات متوزعة على القارات الخمسة و10 منشآت أخرى. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.
لمحة عن "إنجينيكو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext: FR0000125346 – ING)
تُعتبر "إنجينيكو" مزوداً رائداً لحلول الدفع، حيث تمتلك أكثر من 20 مليون منفذ منتشرة في أكثر من 125 بلداً. ويعمل موظفوها البالغ عددهم 4500 شخصاً في مختلف دول العالم على دعم العاملين في قطاع التجزئة والبنوك ومزودي الخدمات لتحسين وتأمين حلول الدفع الإلكتروني لديهم، بالإضافة إلى تطوير ما يقدمونه من خدمات، وزيادة عائدات نقاط البيع لديهم. يمكنكم الإطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.ingenico.com. كما يمكنكم متابعتنا عبر موقع "تويتر" على: @Ingenico.
1 المصدر: "جونيبور ريسيرتش"، نوفمبر 2012.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيسناردو
هاتف: 75 76 14 78 1 33+
البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com


شركة "إف تي آي" لاستشارات الاتصالات الإستراتيجية
يانِك دوفيرجي
هاتف: 05 48 91 74 6 33+ / 65 68 03 47 1 33+
البريد الإلكتروني: yannick.duverge@fticonsulting.com


"إنجينيكو"
كاثرين بلانشيت
نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين والاتصالات المؤسسية
هاتف: 68 85 01 58 1 33+
البريد الإلكتروني: catherine.blanchet@ingenico.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10145/ar

No comments:

Post a Comment