Sunday, December 22, 2013

"بيجو" تبدأ عملياتها في فيتنام

إطلاق علامة "بيجو" بالتعاون مع "مجموعة ثاكو" والبدء بأنشطة المبيعات

باريس – هانوي - [ME NewsWire]


بعد مرور تسعة أشهر على توقيع اتفاقية الشراكة في مدينة هو تشي مينه (عمليات الاستيراد، التوزيع والتجميع)، تحتفل اليوم شركة "بيجو" و"مجموعة ثاكو" (THACO Group) الفيتنامية في هانوي بإطلاق علامة "بيجو" في السوق الفيتنامي من خلال سيارة "بيجو 408" التي يتم إنتاجها محلياً في مصنع تشولاي الموجود في منطقة دانانغ والتابع لمجموعة "ثاكو". وتم تنظيم حفل الإطلاق بحضور السيد لي دوونغ كوانغ، نائب وزير الصناعة والتجارة الفيتنامي، وسعادة جان-نويل بورييه، السفير الفرنسي إلى فيتنام، والسيد تران با دوونغ، رئيس "مجموعة ثاكو"، والسيد جان-إيف دوسال، مدير المبيعات للعمليات الآسيوية في "بيجو سيتروين".
وبموجب هذه الشراكة، أطلقت "بيجو" وشريكها المحلّي العمليات الصناعية وأنشطة المبيعات وفقاً للجدول المحدّد في فيتنام التي تُعدّ أحد أكبر أسواق دول "آسيان" (اتحاد دول جنوب شرق آسيا) من جهة الحجم، مع توقّعات إيجابية بتحقيق نمو كبير في السنوات المقبلة. وتستمر "بيجو" بتعزيز إستراتيجية مبيعاتها الدولية (43 بالمئة من المبيعات خارج أوروبا في 2013) وهي تسير في الطريق الصحيح لتحقيق هدفها المتمثّل بالوصول إلى نسبة 50 بالمئة من هذه المبيعات في سنة 2015.
طراز "408" يشكّل نقطة البداية ضمن فئة إستراتيجية من سوق السيارات الفيتنامي
مع بدء تصنيع "بيجو 408"، التي تم إنتاج وبيع 261 ألف سيارة منها حتى الآن في ثلاث قارّات، فإن "بيجو" وشريكها "مجموعة ثاكو" (ترونغ هاي أوتو كوربوريشن)، الرائدة في سوق السيارات الفيتنامي، تستهدفان بشكل مباشر فئة إستراتيجية في قطاع السيارات تشكّل نسبة 22 بالمئة من المبيعات في سوق السيارات الفيتنامي.
ويتوقّع فريق مشروع "408" إنتاج وبيع نحو 10 ألاف سيارة خلال الفترة الممتدّة بين 2014-2017.
مكانة بارزة مع مجموعة رائدة من المركبات المستوردة
سوف تكون "بيجو 408" في مقدّمة مجموعة من السيارات التي يهدف من خلالها جعل "بيجو" علامة بارزة في السوق الفيتنامي. وعبر تصميمها العصري وخطوطها الرفيعة وأناقتها المميّزة، تؤكّد "408" بشكل فوري أنها سيارة سيدان ذات شخصية فريدة. ويتم تجهيز هذه السيارة بمحرّك سعة 2 ليتر يولّد قوّة 143 حصاناً ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات. وستوفر "408" للعملاء الفيتناميين مستويات قياسية من الرحابة ضمن فئتها إضافة إلى تجهيزات سلامة نشطة وكامنة لا تضاهى، شاملة 6 أكياس هوائية ونظام برنامج الثبات الإلكتروني (ESP)، وجميعها موجود بشكل قياسي في السيارة. وسيحظى العملاء الفيتناميون عبر "408" بمستويات رائعة من التماسك ومتعة القيادة التي تشكّل بعض أبرز ميّزات مركبات "بيجو".
وخلال الفصل الثاني من 2014، سينضم إلى "بيجو 408" مجموعة من المركبات المستوردة المختارة والراقية، شاملة طرز "208"، "5008"، "508" و"آر سي زد" (RCZ). وفي نهاية السنة، سوف تضاف إلى المجموعة مركبة ثانية مجمّعة محلياً بهدف توفير باقة شاملة من الخيارات عبر شبكة وكلاء تنمو بقوّة.
شبكة توزيع تتميّز بالنمو السريع تماشياً مع خطط مبيعات طموحة
سيتم توزيع مجموعة مركبات "بيجو" عبر شبكة موزّعين تضم حالياً خمس وكالات توفر خدمات البيع والصيانة وفقاً لأعلى المعايير الدولية المعتمَدة لدى العلامة التجارية "بلو بوكس" (Blue Box) وهي تغطّي منطقة هانوي (العاصمة) ومدينة هو تشي مينه. وبحلول العام 2015، سوف يتم افتتاح عشر وكالات جديدة للمبيعات والصيانة.
وبهذه الطريقة، ستتم تغطية كامل المناطق الفيتنامية خلال فترة عشر سنوات تقريباً عبر شبكة وكلاء تنتشر بشكل متوازن من الشمال إلى الجنوب.
وعبر الاتفاقات الصناعية والتجارية بين الفريقين، وفي سوق من المتوقّع أن يشهد نمواً قوياً، فإن "بيجو" تهدف لبيع حوالي 15 ألف مركبة سنوياً بحلول العام 2020 وكسب حصّة بارزة من السوق تبلغ 5 بالمئة.
نبذة عن "بيجو"
شركة "بيجو" متواجدة في 160 بلداً و10 آلاف نقطة اتصال، وهي تجمع بين المعايير الصارمة والأفكار المبتكرة في أنحاء العالم كافة.
وفي العام 2012، باعت "بيجو" 1.7 مليون مركبة حول العالم مؤكّدة بذلك موقعها كرابع علامة تجارية في قطاع السيارات في أوروبا، كما سرّعت أنشطتها الدولية في الأسواق الكبيرة النامية بقوّة وتابعت عملية الدخول إلى الأسواق البارزة.
وتؤكّد "بيجو" التزاماتها البيئية عبر اعتماد مبدأ التهجين الدقيق لوقود الديزل وتوفير ثلاث طرز "هايبرد4" (HYbrid4) مع تقنية الديزل المبتكَرة الهجينة بالكامل.
"بيجو" هي الشركة الوحيدة التي تقدّم تشكيلة شاملة من المركبات التجاريّة والسيّارات والدرّاجات الناريّة والسكوتر والدراجات الهوائيّة، إلى جانب مجموعة واسعة من الخدمات بما فيها تطبيق "أم يو باس بيجو" Mu by Peugeot وهو خيّار مجّاني للاستفادة من خدمات النقل.

Contacts


للمعلومات الصحفية:


حارس شهاب
رئيس شؤون العلاقات المؤسسية
"هافاس بي آر ميدل إيست"
هاتف: 455 - 6000 4 - 971 +  
البريد الإلكتروني: Hares.shehab@havasprme.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/news/9545/ar

No comments:

Post a Comment