Sunday, December 22, 2013

أول عملية زرع قلب اصطناعي من قبل شركة كارما

باريس - يوم السَّبْت 21 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "كارما" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:ALCAR) ، (FR0010907956, ALCAR)، وهي المصمم والمطور لمشروع القلب الاصطناعي بالكامل الأكثر تطوراً في العالم، من خلال توفير قلب بديل  للأشخاص الذين يعانون من قصور متقدّم في القلب ، عن قيامها بأول عملية زرع للقلب الاصطناعي الذي صممته. تأتي هذه الخطوة في إطار دراسة الجدوى، ووفقاً للموافقات الممنوحة من قبل الوكالة الوطنية لأمن الدواء والمنتجات الصحية (هيئة الصحة الفرنسية) وهيئة حماية الأشخاص (لجنة آداب المهنة).

أجريت العملية يوم 18 ديسمبر 2013 من قبل فريق مستشفى جورج بومبيدو في باريس (بفرنسا) – وقد وصفت بأنها سابقة عالمية.

وجرت  عملية الزرع الأولى هذه بسلاسة، وقام القلب الاصطناعي بتوفير تدفق الدم بشكل تلقائي بمعدل فسيولوجي. والمريض حاليا تحت المراقبة في غرفة الانعاش، وهو واع ويتحادث مع أفراد أسرته.

ويقول مارسيلو كونفيتي، الرئيس التنفيذي في شركة "كارما" في هذا السياق :"إننا سعداء لنجاح عملية الزرع الأولى هذه، إلا من أنه من المبكر استخلاص النتائج منها، نظراً إلى كونها أول عملية جراحية من هذا النوع."

لمحة عن "كارما": مشروع القلب الاصطناعي بالكامل الأكثر تطوراً في العالم

الرد الوحيد الموثوق به لجميع حالات القصور المتقدّم في القلب، والتي تعتبر إحدى المشاكل الصحية الأساسية : تهدف شركة "كارما" إلى توفير استجابة لإحدى المشاكل الصحية الأساسية المرتبطة بأمراض القلب، والتي تعدّ السبب الرئيسي للوفاة في العالم: قصور القلب المزمن والحاد. ويصيب هذا المرض حالياً أكثر من 100 مليون شخص في البلدان المتقدمة. ومن خلال سعيها لتطوير هذا القلب الاصطناعي بالكامل والمستقل بذاته، تعتزم شركة "كارما" التعويض عن النقص الكبير في عمليات زرع القلب التي يواجهها عشرات آلاف الأشخاص الذين يعانون من قصور متقدّم في القلب.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.carmatsa.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كارما"

مارسيلو كونفيتي- الرئيس التنفيذي

باتريك كولومبييه- الرئيس التنفيذي للعمليات

فاليري ليروي- مديرة التسويق والعلاقات بالمستثمرين

 +33 139 456450

البريد الإلكتروني: contact@carmatsas.com



ألياز آر بي

العلاقات الصحفية

كارولين كارمانيول

كريستيان بيرج

 +33 170 225386

البريد الإلكتروني: caroline@alizerp.com       christian@alizerp.com



نيو كاب

الاتصالات المالية والعلاقات مع المستثمرين  

دوشان أورنشانسكي / إيمانويل هيونه  

  +33 144 719494

البريد الإلكتروني:  carmat@newcap.fr     

No comments:

Post a Comment