Sunday, December 22, 2013

توشيبا توسع مجموعات الدارات المتكاملة لسواقات المحركات متدرجة الدوران ذات التيار العالي




طوكيو - يوم الخَمِيس 19 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "شركة توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6502) عن توسيعها لمجموعات سلسلتي "تي بي 67 إس 10 إكس إيه" و"تي بي 6600" للدارات المتكاملة لسواقات المحركات متدرجة الدوران ذات التيار العالي والتي تعمل بمعدلات قصوى مطلقة بجهد 50 فولط، حيث تبدأ الشركة اليوم بشحن العينات.

وقد تم إضافة مجموعتين إلى سلسلة ""تي بي 67 إس 10 إكس إيه" وهما: "إتش زد آي بي 25"، والتي تحقق تبديد طاقة عالي، و"إتش إس أو بي 28"، التي تتيح للعملاء إجراء التجميع عن طريق تدفق اللحام بتكلفة قليلة. كما تم إضافة مجموعة "إتش كيو إف بي 64"، والتي تتمتع بمستوى تبديد حراري مرتفع، إلى سلسلة "تي بي 6600".

هذا وتعزز عملية التوسع هذه قدرة العملاء على اختيار دارات متكاملة لسواقات المحركات ذات فلطية وتيار عاليّين والتي تستجيب بدقة لمتطلبات النظام، بما في ذلك أسلوب التجميع، مما يسهم في تصغير حجم المعدات وخفض التكاليف.

المميزات الرئيسية للمجموعات الجديدة

    مجموعات "إتش زد آي بي 25" (أرقام القطع: "تي بي 67 إس 101 إيه إتش جي"، و"تي بي 67 إس 102 إيه إتش جي"، و"تي بي 67 إس 109 إيه إتش جي".

تحقق مجموعة "إتش زد آي بي 25" تبديد طاقة عالي يصل حتى 5 واط (عند الاستخدام بمفردها) و 25 واط (عند تركيبها على صفائح التبريد المعززة) مما يتيح استخدامها في التطبيقات التي تتطلب إشعاعاً حرارياً كبيراً. وتشتمل التطبيقات على أنظمة أتمتة المعامل التي تحتاج تركيب الدارات المتكاملة للسواقات ذات التيار العالي في لوحات الدارات المطبوعة عالية الكثافة.

    مجموعات "إتش إس أو بي 28" (أرقام القطع: "تي بي 67 إس 101 إيه إف جي"، و"تي بي 67 إس 102 إيه إف جي".

تتيح مجموعة "إتش إس أو بي 28" إجراء عملية التجميع عن طريق تدفق اللحام بتكلفة قليلة. كما تسهم في تخفيض كلفة النظام بإتاحة استخدام طبقة واحدة من لوحات الدارات المطبوعة عوضاً عن اللوحات ثنائية الطبقة ذات الكلفة العالية.

    مجموعات "إتش كيو إف بي 64" (رقم القطعة: "تي بي 6600 إف جي".

تدمج المجموعة "إتش كيو إف بي 64" صفيحات التبريد على القاعدة مما يسمح بالتركيب على السطح دون ارتفاع الحرارة. وقد تم تصميم المجموعة للاستخدام في التطبيقات حيث يكون ارتفاع الأجزاء المركبة محدوداً.

التطبيقات

في الطابعات، ومعدات الأتمتة المكتبية، ومنافذ البنوك (أجهزة الصراف الآلي)، وآلات التعرف على العملات الورقية، ومعدات التسلية، وأنظمة أتمتة المعامل (ماكينات الخياطة الصناعية والنول وما شابهها)، وفي التطبيقات المنزلية.

لعرض الميزات الرئيسية والخصائص الأساسية الرجاء الضغط هنا

تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان الصحفي، غير أنّه من الممكن أن تكون عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.

لمحة عن شركة "توشيبا"

"توشيبا" هي شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.

تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها 206 آلاف موظف حول العالم وتزيد مبيعاتها السنوية عن 5.8 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 61 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الموقع الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50771087&lang=en.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لعرض التقرير الكامل بما في ذلك الجداول الرجاء الضغط هنا

Contacts

استفسارات الإعلام:

شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين

تاكاشي موشيزوكي

الهاتف: 4963-3457-3-81+  

البريد الالكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp

No comments:

Post a Comment