Sunday, December 22, 2013

أفنيت وسانديسك تتشاركان لتقديم حلول تجارية ابتكارية لذاكرات التخزين حول العالم


"سانديسك" توقع اتفاقية توزيع عالمية مع "أفنيت" لتوسع من توفر ذاكرات التخزين "فلاش" للاستخدام في الشركات والأسواق الصناعية

ميلبيتاس، كاليفورنيا، وتمبي، أريزونا - يوم الخَمِيس 19 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت كلٌ من شركة "سانديسك" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: SNDK)، وهي الشركة الرائدة عالمياً لحلول ذاكرات التخزين، وشركة "أفنيت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AVT)، وهي الموزع العالمي الرائد للتكنولوجيا، بالإعلان اليوم عن أن شركة "أفنيت" ستقدم لعملائها مجموعة واسعة من حلول الأجهزة والبرمجيات المرتكزة على ذاكرة التخزين التي تقدمها "سانديسك" في كل من أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية. وستتم عملية الطرح من خلال مجموعتي العمل التابعتين لشركة "أفنيت" وهما: "أفنيت للتسويق الإلكتروني" و"أفنيت لحلول التكنولوجيا". وتمكّن اتفاقية التوزيع العالمي هذه شركة "سانديسك" من الاستفادة من مستوى ومجال ونموذج حلول التوزيع الفريدة لشركة "أفنيت" على مستوى العالم، كما يسهم في تسويق شركة "أفنيت" لدى الرؤساء التنفيذيين لشؤون تقنيات المعلومات، والقادة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، وصناع القرار في القطاع الصناعي حول العالم للقيام بشراء وتطبيق الحلول الحديثة في شركة "سانديسك" لوحدات التخزين الصلبة وحلول ذاكرات التخزين المدمجة.
وتصبح شركة "أفنيت" من خلال هذه الاتفاقية أحد أول الموزعين العالميين لقناة "سانديسك" للأعمال التجارية، والتي تنمو بسرعة وتوفر للعملاء والشركات سواقات الحالة الصلبة "إس إس دي" ومنتجات ذاكرات تخزين مدمجة تستخدم في مجال الحاسبات من خلال قنواتها الشريكة. كما تتيح الاتفاقية لشركة "أفنيت" أن توفر مجموعة متنوعة من حلول الأعمال والحلول التجارية لشركائها، بما في ذلك شركات إعادة بيع القيمة المضافة (في إيه آر)، ومطوري الشركات الصانعة للمعدات الأصلية المدمجة (أو إي إم)، وشركات دمج الأنظمة (إس آي)، وشركات بناء الأنظمة (إس بي)، وشركات إعادة البيع المباشر للأسواق (دي إم آر).
وقال هنري ريتشارد، نائب الرئيس الأول للمبيعات التجارية العالمية والدعم في شركة "سانديسك": "مثلما قامت ذاكرات التخزين بتحويل سوق الإلكترونيات للمستهلكين، فإنها تقدم الآن أداءً ممتازاً وتحقق الوفورات للأعمال، بما في ذلك تحويل كلٍ من مراكز البيانات واقتصاد الحوسبة للعملاء. وتحقق ذاكرات التخزين إمكانيات وظيفية غير مسبوقة في العديد من تطبيقات القطاع الصناعي، مثل صناعة الأجهزة والمعدات الطبية ووسائل التسلية في السيارات. كما أن الفهم العميق الذي تمتلكه شركة ’أفنيت‘ لذاكرات التخزين ومقاربتها المتمحورة حول العميل يجعلها شريك التوزيع المنطقي للمنتجات التجارية لذاكرات التخزين لدى ’سانديسك‘، كما أنها تمكننا من توسعة ريادتنا في هذا السوق الذي يزداد نمواً".
تتوفر المنتجات بدءاً من اليوم من خلال شركة "أفنيت" وتشتمل على:
  • حلول الحالة الصلبة لتحسين أداء مراكز البيانات: (وتتضمن سواقات الحالة الصلبة لشركة "لايتنينغ" و"أوبتيموس إس إيه إس"، وسواقات الحالة الصلبة لشركة "كلاود سبيد إس إيه تي إيه"، ومسرعات الحالة الصلبة لشركة "لايتنينغ لمنافذ الملحقات الإضافية السريعة"، وبرنامج تسريع المخدم "فلاش سوفت" الذي تقدمه "سانديسك").
  • سواقات الحالة الصلبة للعملاء لزيادة سرعة واستجابة وزمن إقلاع الحواسب الشخصية والمحولة (وتتضمن سواقات الحالة الصلبة "سانديسك إكس 210" و"سانديسك إكس 110" في عدة عوامل من النماذج)
  • حلول "سانديسك" المدمجة لذاكرات التخزين: والتي يستخدمها طيف واسع من القطاعات تجارياً في المنتجات التكنولوجية والتي تغطي كلاً من تكنولوجيا السيارات والتصنيع والاتصالات.
ويمكن إدماج منتجات "سانديسك" التي يتم شراؤها من "أفنيت" مع منتجات مكملة تقدمها "أفنيت" من أجل إنشاء حلول أعمال وحلول تجارية كاملة للمستخدمين النهائيين. وستقدم "أفنيت" لشركائها طيفاً واسعاً من التعليمات والمصادر والخدمات والأدوات المصممة للمساعدة في تسريع النمو المفيد لأعمالهم التخزينية. وتتضمن هذه الاستراتيجية:
  • التسويق المستهدف للعملاء والذي يسهم في تحديد فرص المبيعات
  • إنشاء معدات التصميم والمساهمة في برامج التقييم لمساعدة العملاء على تطوير الحلول باستخدام تكنولوجيا شركة "سانديسك".
وقال فيل جالغير، الرئيس العالمي في شركة "أفنيت لحلول التكنولوجيا": "إن إضافة ’سانديسك‘ تحسن بشكل أكبر  مجموعتنا التكنولوجية عالمياً، وذلك من خلال المنتجات التي تقدمها إحدى أشهر العلامات التجارية الحاصلة على الثقة في قطاع ذاكرات التخزين. كما يمكن للجمع بين الخبرات التقنية وقدرات الدمج المرموقة لدى ’أفنيت‘ مع منتجات ’سانديسك‘ من ذاكرات التخزين ذات القدرات العالية، تمكين قنواتنا من الشركاء في تلبية الطلب المتزايد على حلول التخزين المعتمدة على الذاكرات في الأسواق التجارية، كما يمكنهم أيضاً من إيجاد حلول متكاملة قادرة على تعزيز قدراتهم التنافسية في الأسواق التي يخدمونها حول العالم".
وقال مايك تومبسون، الرئيس، والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "جروب وير تكنولوجي": "يتطلع عملاؤنا إلى زيادة أداء وكفاءة مراكز البيانات لديهم وفي ذات الوقت تحقيق إدارة للتكاليف. وتفتح العلاقة العالمية الجديدة بين "أفنيت" و"سانديسك" الأبواب أمام فرص جديدة، وتساعدنا على إيجاد حلول مميزة قادرة على تلبية احتياجات عملائنا".
لمحة عن "سانديسك"
شركة "سانديسك كوربوريشن" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: SNDK)، والمدرجة ضمن قائمة "فورتشن 500" للشركات ومؤشر "إس آند بي 500"، هي شركة رائدة عالمياً في مجال حلول تخزين ذاكرات الفلاش. عملت "سانديسك" على مدى أكثر من 25 عاماً على توسيع إمكانيات التخزين، وتوفير منتجات موثوقة ومبتكرة حوّلت صناعة الإلكترونيات. اليوم، تشكل حلول "سانديسك" التي تتميز بالجودة والتطور محور أضخم مراكز قواعد البيانات في العالم، كما تدخل في صناعة الأجهزة المتطورة من الهواتف المتحركة والحواسب اللوحية والشخصية. تتوفر منتجات العملاء من "سانديسك" في مئات آلاف متاجر البيع بالتجزئة في كافة أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع: www.sandisk.com.
لمحة عن شركة "أفنيت"
شركة "أفنيت (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AVT) والمدرجة في قائمة "فورتشن 500"، هي واحدة من أكبر موزعي المكونات الإلكترونية ومنتجات الكمبيوتر، وتقنية المعلومات، وتقدم خدماتها للعملاء حول العالم. تعمل شركة "أفنيت" على تسريع نجاح شركائها من خلال ربط روّاد مزودي التكنولوجيا في العالم بقاعدة واسعة من العملاء وتوفير خدمات وحلول بتكلفة منخفضة وقيمة مضافة. بلغت عائدات الشركة في السنة المالية المنتهية في 29 يونيو 2013 قيمة 25.5 مليار دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع: www.avnet.com .
لمحة عن "أفنيت" للحلول التقنية
تتعاون "أفنيت" للحلول التقنية، كموزع عالمي لحلول تكنولوجيا المعلومات مع العملاء والموزعين لديها لابتكار وتوصيل الخدمات وحلول برامج وأجهزة الكمبيوتر التي تخاطب الاحتياجات التجارية لعملائها من المستخدمين النهائيين المتواجدين محلياً وعالمياً. وتقوم المجموعة بتقديم خدماتها للعملاء والمزودين في كل من أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية والكاريبي، و بلدان آسيا والمحيط الهادىء، إضافة إلى بلدان أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. بلغت عائدات الشركة في السنة المالية 2013 ما مقداره 10.36 مليار دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع: http://www.ats.avnet.com.
لمحة عن "أفنيت إلكترونيكس ماركيتينغ"
 "أفنيت إلكترونيكس ماركيتينغ" هي عبارة عن مجموعة عاملة تابعة لشركة "أفنيت"، التي يقع مقرها في فونيكس، وهي تقدم خدماتها لمصنّعي المعدّات الإلكترونية الأصلية ومزودي خدمات الصناعة الإلكترونية في أكثر من 80 بلداً. كما تقوم بتوزيع المكونات الإلكترونية والأنظمة المدمجة من الصانعين الرائدين في المجال وتزود خدمات دمج مرافقة تتعلق بسلسلة التصميم وسلسلة الإمداد وخدمات ذات قيمة مضافة. يمكن زيارة موقع المجموعة عبر الإنترنت على: www.em.avnet.com.
منصات التواصل الاجتماعي الخاصة ب"أفنيت"
  • تابعوا  حلول "أفنيت" التقنية على تويتر على العنوان: @AvnetTSGlobal
كافة العلامات والأسماء التجارية هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة تعود ملكيتها لأصحابها المعنيين. تنفي "أفنيت" أية صلة تتعلق بملكية العلامات التي لا تخصها تحديداً.
جميع الحقوق محفوظة لشركة "سانديسك كوربوريشن" 2013. إنّ سانديسك، علامة تجارية خاصة بشركة "سانديسك كوربوريشن" ومسجّلة في الولايات المتحدة الأمريكية وفي دول أخرى. إنّ علامات "لايتنينج" و "أوبتيموس" و"فلاشسوفت" هي علامات تجارية مسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية وتابعة لشركة "سانديسك إنتربرايز آي بي" المحدودة. "كلاودسبيد" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "سانديسك إنتربرايز آي بي" المحدودة.
يحتوي هذا الإصدار الصحفي على بيانات تطلّعية تتضمّن توقعات للأسواق والعملاء مبنية على أساس توقعاتنا الحالية وهي تتضمّن مخاطر وشكوك عديدة قد تجعل من هذه البيانات تطلّعية غير دقيقة. ومن هذه المخاطر على سبيل المثال لا الحصر: قد ينمو الطلب على منتجاتنا بشكل أبطأ مما نتوقعه، قد يتم اعتماد منتجاتنا في الأسواق الجديدة التي نستهدفها بمعدلات أدنى مما نتوقع، لعلّ أداء منتجاتنا يكون مختلفاً عن التوقعات، إلى جانب مخاطر أخرى مفصلة من حين لآخر في المستندات والتقارير المودعة لدى لجنة الأسهم والبورصة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التقرير الفصلي الوارد في النموذج "10 كيو" وتقريرنا السنوي الأخير الوارد في النموذج "10 كي". ليست لدينا نية لتحديث المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي.
معرض الصور المتعددة الوسائط متوفر على:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"برودور بارتنرز" لصالح "أفنيت" للحلول التقنية
مارشيا تشابمان
14803080284+ البريد الالكتروني: mchapman@brodeur.com


"سانديسك كوربوريشن"
لورا باكين
14088017653+ البريد الإلكتروني: laura.bakken@sandisk.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9544/ar

 

No comments:

Post a Comment