Sunday, December 22, 2013

"زد تي إي"ترّحب بالقرار النهائي الصادر عن لجنة التجارة الدولية الاميركية في قضية "إنترديجيتال"


شينزن، الصين - يوم الجُمْعَة 20 ديسمبر
2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- رحّبت شركة "زد تي إي" بالقرار النهائي الصادر عن لجنة التجارة الدولية الاميركية ("آي تي سي")، والذي يرفض الدعوى القضائية بشأن براءات الاختراع المقدمة من قبل شركة "إنترديجيتال".

وقد برأت لجنة التجارة الدولية ذمة "زد تي إي" من شكاوى الانتهاك المقدمة من قبل "إنترديجيتال" والتي تطال ست براءات اختراع. وقضت اللجنة أيضاً ببطلان دعوى براءة الاختراع الأخرى التي تطالب بها "إنترديجيتال".  وجاء القرار النهائي المتعلق بالقضية "337-تي آي-800" ليصادق على قرار لجنة التجارة الدولية الأولي الصادر بتاريخ 28 يونيو 2013. كما يدحض القرار أي اسس يمكن الاستناد إليها لإصدار أوامر إقصاء  ممكنة أو أوامر توقف وامتناع بحق ضد منتجات شركة "زد تي إي" صادرة عن لجنة التجارة الدولية.

وقال جيو زياومينج، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون المالية لدى شركة "زد تي إي": "نحن سعداء باتحكم القضائي الصادر عن لجنة التجارة الدولية، كما إننا ملتزمون بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا في الولايات المتحدة." وأضاف: "يعتبر هذا القرار انتصاراً هاماً للجهود التي تبذلها ‘زد تي إي’ لمكافحة سوء استخدام براءات الاختراع من قبل بعض الجهات لأغراض مانعة للمنافسة".

الجدير بالذكر أن حافظة "زد تي إي" من أصول الملكية الفكرية الرائدة في هذا المجال، وهي نتيجة الاستثمارات الهائلة في الابتكار التكنولوجي، تشكّل ضمانة قوية لمساعدة "زد تي إي" على الفوز في الدعاوى العالمية المتعلقة ببراءات الاختراع. هذا وقد احتلت "زد تي إي" المرتبة الأولى عالمياً في تطبيقات براءات الاختراع المسجّلة عام 2011 و2012، وفقاً للمنظمة العالمية للملكية الفكرية ("ويبو"). وفي عام 2013، أصدرت المحاكم الأمريكية أحكاماً لصالح "زد تي إي" في الدعاوى المتعلقة ببراءات الاختراع ضد "إنترديجيتال"، و"تي بي إل"، و"فلاش بوينت".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارغريت ما

هاتف: 26775207 755 86 +  

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9551/ar

No comments:

Post a Comment