Tuesday, June 25, 2013

كوفيدين تفوز بالجائزة الذهبية للتميز الطبي عن تصميم نظام سونيسيجن


نظام التدبيس الجراحئ "آي درايف ألترا" من "كوفيدين" وصل للمرحلة النهائية ضمن جوائز "إم دي إي إيه

مانسفيلد، ماساتشوستس - يوم الثُّلَاثاء 25 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "كوفيدين" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:COV)، المزود العالمي الرائد  لمنتجات الرعاية الصحيّة، اليوم أنّ نظام الشقّ "سونيسيجن" الذي يعمل بالأمواج فوق الصوتية ودون سلك كهربائي قد فاز بالجائزة الذهبية للتميز الطبي "ميديكال ديزاين إكسيلينس" ("إم دي إي إيه") 2013 والتي تُعتبر من أهمّ الجوائز في قطاع التقنيّة الطبية. وكان نظام التدبيس المعزز "آي درايف ألترا" من "كوفيدين" أيضاً من بين التقنيات التي وصلت للمرحلة النهائية في جوائز "إم دي إي إيه" في الفئة نفسها المتعلّقة بالتجهيزات والأدوات والإمدادات الجراحيّة. ويقوم برنامج "إم دي إي إيه" منذ 1998 بتكريم التطورات الهامة في تصميم وهندسة المنتجات الطبية التي تحسّن جودة تقديم الرعاية الصحيّة والوصول إليها.
وقال بول هيرميس، الرئيس التنفيذي التقني للحلول الجراحية في "كوفيدين": "يسرّنا أن يشيد برنارج ‘إم دي إي إيه’ العريق باثنين من منتجاتنا هذا العام. ونود أن نهنئ كلّ من فرق عمل ‘سونيسيجن’ و‘آي درايف ألترا’ لإنجازاتهم الرائعة. ويمكن لأبحاث وتطوير المنتجات أن تكون معقد وتحمل معها التحديات، إلا أننا نعمل مع أناسٍ متفانين لتحويل الأفكار الرائعة إلى حلول طبية قيمة. ونفخر بقدرة ‘كوفيدين’ على تطوير تقنيات مبتكرة تحسّن الأداء السريري بالتزامن مع العمل على تخفيض التكاليف الإجماليّة للرعاية الصحيّة".
ويعد جهاز الشقوق الجراحية "سونيسيجن" الأوّل من نوعه أداةً جراحيةً محمولة ومجهّزة ببطارية تعمل بالأمواج فوق الصوتية وتمّ تطويرها لشقّ النسج الرخوة ووقف النزيف الدموي في مجموعة متنوّعة واسعة من العمليات الجراحية. ويؤمن هذا الجهاز المبتكر أمواج فوق سمعيّة عالية التردد تقوم بقطع وتخثير النسج. وقد برهن "سونيسيجن" عن تأمين شقّ أسرع عبر النسج1 وأبخرة أقل ناجمة عن التخثير تمكن من توفير رؤية2 مُحسَّنة في الساحة الجراحية.
ويسمح تصميم الجهاز الفريد دون سلك كهربائي والإعدادات المُبسّطة بحريّة أكبر للحركة وفعاليّة أكبر في غرفة العمليات. ويسمح نظام التحكم ثنائي الطور بتنقل سلس بين درجات الطاقة المطلوبة مما يؤمن سهولة في الاستخدام.
ويعتبر نظام "آي درايف ألترا" نظام التدبيس الوحيد المتعدد الاستعمالات المتوفّر في السوق اليوم، فهو مزود بزر ويمكن حمله بيد واحدة ويؤدي كافة الوظائف المطلوبة بدقة متفوقة. ويمكن أن يقوم بكبسة زر بعمليات التثبيت والربط والدوران والتدبيس والفتح، وتخفيض الحركة غير المرغوب بها خلال كافة عمليات التدبيس من خلال مفصل قابل للحركة على 45 درجة إلى اليسار واليمين. ويسمح ذلك للجراحين بوضع الجهاز أينما رغبوا والمحافظة عليه في مكانه خلال التدبيس. ويمكن استخدام نظام "آي درايف ألترا" مع ملاقط "إندو جي آي إيه" من "كوفيدين" في العمليات الجراحيّة الصغرى والمفتوحة. بالإضافة إلى ذلك، تمّ تصميم هذا الجهاز القابل لإعادة الاستخدام ليصلح تعقيمه في جهاز التعقيم البخاري الاقتصادي في المستشفى.
ويتوافق جهاز "آي درايف ألترا" بالكامل مع خط "كوفيدين" الكامل من "إندو جي آي إيه" مع تقنية "تراي ستابل" التي تؤمن أداءاً متماسكاً عبر سماكات مختلفة من النسج.
هذا وقد جرى توزيع جوائز "إم دي إي إيه" 2013 خلال حفل أقيم بتاريخ 19 يونيو في فيلادلفيا بالتزامن مع مؤتمر "ميديكال ديزان آند مانوفاكتشرينج إيست" المتخصص في التصميم والتصنيع الطيب.
  1. تسيرلاين في بي، ولاو كي إن، وسوان آر زد، ومونتيرو بي إن، وسيندرام دي، ومارتيني جيه بي، وإيانيتي دي إيه، "تقييم مبضع مُبتكر دون سلك فوق سمعي". "سورجينوف"، 2013.
  2. كيم إف جيه، وسيرت دي، وبومبيو إيه، ومولينا دبليو آر، "مقارنة الأبخرة الناتجة عن التخثير الجراحي بالمباضع فوق السمعية باستخدام تقنية رقمية كمية في الوقت الحقيقي". "سورجيندوسك"، 2012.
لمحة عن شركة "كوفيدين"
"كوفيدين" شركة عالمية رائدة تعمل في مجال إنتاج مواد الرعاية الصحيّة والحلول الطبيّة المُبتكرة التي تهدف إلى تحقيق أفضل النتائج للمرضى وتقديم القيمة من خلال الريادة والتميّز السريري. وتعمل "كوفيدين" على تصنيع وتوزيع وتقديم الخدمات لمجموعة واسعة من خطوط المنتجات الرائدة في القطاع، المتخصصة في المجالات الثلاث التالية: الأجهزة الطبيّة، والأدوية، واللوازم الطبيّة. وفي العام 2012، بلغت عائدات "كوفيدين" 11.9 مليار دولار أمريكي، فيما وصل عدد العاملين فيها إلى 43 ألف موّظف موّزعين على أكثر من 70 دولة، وتُباع منتجاتها في أكثر من 140 دولة. لمزيد من المعلومات حول أعمال الشركة، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.covidien.com.
شرح الصور:
صورة رقم 1: فاز "سونيسيجن" بالجائزة الذهبية "إم دي إي إيه" 2013 للتميز التصميمي في القطاع الطبي. يعد هذا الجهاز الذي يعتبر أول جهاز شقّ فوق سمعيّ في المجال الطبي، أداة جراحية محمولة ومجهّزة ببطارية تستخدم لمجموعة واسعة من العمليات الجراحية. يعطي التصميم الخاص دون سلك كهربائي حرية حركة أكبر في غرفة العمليات، كما أنه أول تصميم من هذا النوع ضمن فئة التطبيقات الجراحية التي تعمل بالأمواج فوق السمعيّة. الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير.
صورة رقم 2:"آي درايف ألترا" نظام خاص للتدبيس الجراحي التنظيري وهو الوحيد في العالم الذي يعمل عن طريق بطارية ويمكن إعادة استعماله. ويلغي النظام الذي يعمل بكبسة زر ويمكن حمله بيد واحدة، الحاجة إلى قوة إطلاق يدوية ويمنح حرية الحركة بواسطة مفاصله التي تسمح بمناورات أكثر سلاسة بالمقارنة مع أنظمة التدبيس الميكانيكيّة التقليدية. الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوفيدين"
جون جوردان
مدير الاتصالات، قسم الحلول الجراحية
الهاتف: 4891-452-508
البريد الإلكتروني: john.jordan@covidien.com


أو
مارجريت كوبيل
نائب الرئيس لشؤون الاتصالات، قسم الحلول الجراحيّة
الهاتف: 4720-821-203
البريد الإلكتروني: marguerite.copel@covidien.com


أو
كولمان لانوم، محلل مالي معتمد
نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين
الهاتف: 4343-452-508
البريد الإلكتروني: cole.lannum@covidien.com


أو
تود كاربنتر
المدير الأول لشؤون علاقات المستثمرين
الهاتف: 4363-452-508
البريد الإلكتروني: todd.carpenter@covidien.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7763/ar

 

No comments:

Post a Comment