Tuesday, June 25, 2013

هيلتون العالمية تعلن عن عروض ترويجية لحجوزات الاجتماعات في الأمريكتين نتمنى لو كنت هنا


المخططون عرضوا نقاطاً إضافية كمكافأة لحجز المجموعات أو الإجتماعات أو المناسبات

ماكلين، فيرجينيا - يوم الثُّلَاثاء 25 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت كل من "هيلتون العالمية" ومحفظتها للعلامات التجارية للفنادق عن أول إجتماعاتها على الإطلاق على نطاق محفظة المجموعة وأولى حملاتها الترويجية على الإطلاق في الأمريكتين تحت شعار نتمنى لو كنت هنا. ومن خلال "هيلتون إتش أونورز"، برنامج ولاء العملاء للعلامات التجارية العشر المتميزة ل"هيلتون العالمية"،  حيث أن كل حجز يتم بشكل مباشر أو غير مباشر (أي عن طريق طرف ثالث) في الفترة ما بين25  يونيو و 15 سبتمبر 2013، سيحصل على نقاط مكافأة إضافية من نقاط "هيلتون إتش أونورز" في أكثر من 1300 فندق مشارك في الولايات المتحدة الأمريكية؛ في فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، فنادق ومنتجعات "كونراد"، فنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دابل تري" من "هيلتون"، فنادق "إيمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، فنادق "هامبتون"، و"هوم وود سويتس" من "هيلتون"، "هوم 2 سويتس" من "هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز".
كل حجز مباشر يتم خلال فترة العرض الترويجي سيحصل على نقاط مكافأة إضافية من نقاط "هيلتون إتش أونورز"، كما هو مبين فيما يلي:
  • حتى 50 ليلة فندقية يحصل على 50 ألف نقطة مكافأة إضافية من نقاط "هيلتون إتش أونورز"
  •  أكثر من 50  وحتى 100 ليلة فندقية يحصل على 100 ألف نقطة مكافأة إضافية من نقاط "هيلتون إتش أونورز"
  • أكثر من 100  وحتى 250 ليلة فندقية يحصل على 250 ألف نقطة مكافأة إضافية من نقاط "هيلتون إتش أونورز"
  • أكثر من 250  وحتى 500 ليلة فندقية يحصل على 500 ألف نقطة مكافأة إضافية من نقاط "هيلتون إتش أونورز"
  • أكثر من 500  وحتى 800 ليلة فندقية يحصل على 750 ألف نقطة مكافأة إضافية من نقاط "هيلتون إتش أونورز"
  • أكثر من 800  ليلة فندقية يحصل على مليون نقطة مكافأة إضافية من نقاط "هيلتون إتش أونورز"
كل حجز غير مباشر أو عن طريق طرف ثالث يتم خلال فترة العرض الترويجي سيحصل على نقاط مكافأة إضافية من نقاط هيلتون إتش أونورز، كما هو موضح فيما يلي:
  • حتى 50 ليلة فندقية يحصل على 5 آلاف نقطة مكافأة إضافية من نقاط "هيلتون إتش أونورز"
  • أكثر من 50  وحتى 100 ليلة فندقية يحصل على 10 آلاف نقطة مكافأة إضافية من نقاط "هيلتون إتش أونورز"
  • أكثر من 100  وحتى 250 ليلة فندقية يحصل على 25 ألف نقطة مكافأة إضافية من نقاط "هيلتون إتش أونورز"
  • أكثر من 250  وحتى 500 ليلة فندقية يحصل على 50 ألف نقطة مكافأة إضافية من نقاط "هيلتون إتش أونورز"
  • أكثر من 500  وحتى 800 ليلة فندقية يحصل على 75 ألف نقطة مكافأة إضافية من نقاط "هيلتون إتش أونورز"
  • أكثر من 800  ليلة فندقية يحصل على 100 ألف نقطة مكافأة إضافية من نقاط "هيلتون إتش أونورز"
وقال جيف ديسكين، نائب الرئيس التنفيذي في "هيلتون العالمية": "نحن في ’هيلتون العالمية‘ ندرك قيمة التواصل الشخصي مع الزملاء والأصدقاء والعائلة"، وأضاف: "من خلال هذا العرض يمكنكم الحصول على مكافأة عند حجز اجتماعكم القادم أو أي مناسبة في أحد الفنادق ضمن محفظة ’هيلتون العالمية‘ – يمكن استخدام نقاط المكافأة التي حصلتم عليها في أي تجربة مستقبلية والتي يمكن مشاركتها مع العائلة والأصدقاء."
للمزيد من التفاصيل حول العرض الترويجي  نتمنى لو كنت هنا، وكيفية حجز إجتماعكم أو أي مناسبة قادمة أو للإطلاع على الشروط والأحكام الكاملة، ينبغي عمن يقوم بالحجز المباشر زيارة الرابط  hiltonworldwide.com/wishyouwerehere ولمن يقوم بالحجز غير المباشر الرجاء زيارة الرابط التالي hiltonworldwide.com/goodthings. ولمزيد من المعلومات أو للحصول على عضوية برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز"، يرجى زيارة HHonors.com.
لمحة عن "هيلتون إتش أونورز"
"هيلتون إتش أونورز" برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز والمتعلق بالعلامات التجارية العشر المتميزة لمجموعة "هيلتون العالمية"، يوفر لأعضائه البالغ عددهم 34 مليون عضواً طرقا أكثر لكسب واسترداد النقاط مقارنة بأي برنامج ولاء آخر، ويمكنهم من إنشاء تجارب تستحق المشاركة في أكثر من 3900 فندق في 90  بلد وإقليم. وبإمكان أعضاء "هيلتون إتش أونورز" الآن استبدال النقاط عن أية غرفة في أي مكان وفي أي وقت، بما في ذلك الأجنحة الأكثر فخامة، وذلك باستخدام أي من المكافآت الأربع للغرف: مكافآت الغرف الممتازة، مكافآت ترقية الغرف، نقاط ومكافآت مالية ومكافآت الغرف القياسية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للأعضاء استخدام نقاط "إتش أونورز" لشراء مكافآت فريدة من نوعها وبضائع وحزم العطلات وتبرعات خيرية وغيرها. "إتش أونورز" هو أيضاً برنامج الولاء الوحيد الذي لايعرف أياماً دون تخفيضات أو حملات ترويجية (أو مايعرف بـ "البلاك أوت دايتس")  وهو كذلك البرنامج الوحيد الذي يوفر "نقاطاً وأميالاً" عن فترة الإقامة نفسها في أحد الفنادق التابعة له في جميع أنحاء العالم والتي تضم من بينها الفنادق المشاركة التالية: فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، فنادق ومنتجعات "كونراد"، فنادق ومنتجعات "هيلتون"، "دابل تري" من "هيلتون"، فنادق "إيمباسي سويتس"، "هيلتون جاردن إن"، فنادق "هامبتون"، "هوم وود سويتس" من "هيلتون"، "هوم 2 سويتس" من "هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". والعضوية في "هيلتون إتش أونورز "مجانية، ويمكن للمسافرين التسجيل عبر الإنترنت من خلال زيارة موقع  www.HiltonHHonors.com. أو التواصل مع هيلتون إتش أونورز عبر news.hiltonhhonors.com. كما يمكن للأعضاء الآن القيام بحجوزاتهم وإدارة حساباتهم وإسترداد العروض الخاصة من خلال التطبيق الجديد لبرنامج "هيلتون أتش أونورز" على هواتف الآي فون.    
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة، تملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" عبر 93 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب إستثنائيّة للضيوف عبر علاماتها التجاريّة العالمية التي تضمّ أكثر من 3900 فندقاً و650 ألف غرفة فندقيّة في 90 بلد وإقليم، وتشمل فنادق ومنتجعات "والدروف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دابل تري" من "هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوموود سويتس" من "هيلتون"، و"هوم 2 سويتس" من "هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" . يرجى زيارة الرابط www.hiltonworldwide.com لمزيد من المعلومات والرجاء التواصل مع هيلتون العالمية على صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي على فيسبوك www.facebook.com/hiltonworldwide وعلى تويتر www.twitter.com/hiltonworldwide وعلى يوتيوب www.youtube.com/hiltonworldwide  وعلى فليكر www.flickr.com/hiltonworldwide ولينك إن www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


داشا روس
هيلتون العالمية
هاتف: 5805-883-703
dasha.ross@hilton.com
news.hiltonworldwide.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7776/ar

 

No comments:

Post a Comment