Tuesday, June 25, 2013

كاميرون وشلمبرجير تستكملان المشروع المشترك وان ساب سي


يستهدف "وان ساب سي" إنتاج واستخراج النفط من قاع البحر 

هيوستون - يوم الثُّلَاثاء 25 يونيو
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت كل من شركتي "كاميرون" و"شلمبرجير" اليوم بأنّ مشروعهما المشترك "وان ساب سي" الخاص بتصنيع وتطوير منتجات ونظم وخدمات سوق النفط والغاز المستخرج من قاع البحار، قد حصل على كافة الموافقات التنظيميَّة. وسيقوم الطرفان بإتمام الصفقة لتبدأ عمليات "وان ساب سي" في 30 يونيو 2013.
تملك "كاميرون" 60 بالمائة من حصص المشروع في حين تملك "شلمبرجير" 40 بالمائة منها. هذا وتعتبر "كاميرون"، بفضل تاريخها العريق في الابتكار وكونها الأولى في سوق النفط البحري، شركة رائدة في القطاع في قدرات التصميم والتميز في التصنيع وإقامة المنشآت الناجحة. فيما تقدم "شلمبرجير" فهماً معمقاً للاحتياطي، وتشرف على عمليات انتهائية رائدة على مستوى القطاع، وعمليات قاع البحر، إضافةً لكونها تقدم منصة متكاملة. وسيوفر مشروع "وان ساب سي" للعملاء أفضل الحلول لقاع البحر وذلك بفضل دمج هاتين القوّتين معاً.
وفي هذا السياق، قال جاك بي. مور، رئيس مجلس الإدارة، والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كاميرون": "تعد هذه أوقات متميزة بالنسبة لشركة ‘كاميرون’ إذ أننا حصلنا الآن على فرصةٍ لتوسيع أعمالنا البحرية من خلال ‘وان ساب سي’. وسنركّز في المدى القريب على تطبيق خططٍ وُضعت في الأشهر الماضية في الوقت الذي نستمر فيه بتأمين أعلى مستويات الجودة والأمان في عروض منتجاتنا وخدماتنا".
من جانبه قال بال كيبسجارد، الرئيس التنفيذي لشركة "شلمبرجير": "يسرّنا كثيراً استكمال مشروع ‘وان ساب سي’ المشترك مع شركة ‘كاميرون’. وإننا قادرون بشكلٍ استثنائيّ الآن على تطوير نظم الإنتاج في قاع البحار إلى أبعد حد ومساعدة عملائنا على تحسين إنتاج واستخراج النفط البحري".
لمحة عن شركة "كاميرون"
تعد "كاميرون" المزوّد الرائد لتجهيزات ونظم وخدمات التدفق لقطاعات النفط والغاز والمعالجة في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.c-a-m.com.
لمحة عن شركة "شلمبرجير"
"شلمبرجير" شركة موّردة رائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا وإدارة المشاريع المتكاملة وحلول المعلومات للعملاء الذين يعملون في قطاع النفط والغاز في جميع أنحاء العالم. وبفضل أكثر من 120 ألف موّظف يمثّلون 140 جنسيّة ويعملون في حوالى 85 بلداً، تقدّم "شلمبرجير" أكبر مجموعة من المنتجات والخدمات بدءاً من مرحلة الاستكشاف وصولاً إلى مرحلة الإنتاج.
تملك شركة "شلمبرجير" فروعاً رئيسيّة تابعة لها في باريس وهيوستن ولاهاي. وفي العام 2012، بلغت إيراداتها 42.15 مليون دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.slb.com.
تتضمن هذه الوثيقة بيانات تطلعيّة متعلّقة بالمشروع المشترك والشركتَين، وفقاً لأحكام الملاذ الآمن بموجب أحكام قانون إصلاح التقاضي للأرواق المالية الخاصة لعام 1995. وإنّ نتائج المشروع المشترك والشركتَين قد تختلف بشكل ملموس عن تلك الموصوفة في البيانات التطلعيّة. وتستند هذه البيانات على التوقعات الحالية لأداء المشروع المشترك والشركتَين وهي عُرضة لمجموعة عوامل، بعضها لا يخضع لسيطرة المشروع المشترك والشركتَين، والتي يمكن أن تؤثّر على نتائج المشروع المشترك والشركتَين من العمليات أو السيولة أو الشروط المالية.
ولأنّ المعلومات الواردة في هذا النص تستند فقط على البيانات الحالية المُتاحة، فهي عُرضة للتغيير نتيجة لتغيرات الظروف التي لا يستطيع المشروع المشترك أو الشركتَين التحكم بها أو السيطرة عليها، ولا ينبغي النظر إليها على أنّها تأكيدات تتعلّق بالأداء المستقبليّ للمشروع المشترك والشركتَين. بالإضافة إلى ذلك، لا تلتزم الشركتَان والمشروع المشترك بالقيام بإعلان عام بشأن هذه التغييرات إلّا إذا طُلب منها ذلك وفقاً لقواعد وأنظمة الإفصاح المعمول بها.
2013 شركة "شلمبرجير" المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاستفسارات المستثمرين
"كاميرون إنترناشيونال كوربوريشن" 
جيف ألتاماري
نائب رئيس علاقات المستثمرين
الهاتف: 3344-513-713 1+
البريد الإلكتروني: jeff.altamari@c-a-m.com


أو
شركة "شلمبرجير" المحدودة   
مالكوم ثيوبالد
نائب رئيس علاقات المستثمرين
الهاتف: 3535-375-713 1+
البريد الإلكتروني: investor-relations@slb.com


أو
لاستفسارات الإعلام
"كاميرون إنترناشيونال كوربوريشن"
شارون سلوان
مدير اتصالات التسويق
الهاتف: 2706-939-713 1+
البريد الإلكتروني: Sharon.Sloan@c-a-m.com


أو
شركة "شلمبرجير" المحدودة  
جو فيليكس
مدير الاتصالات المؤسسيّة
الهاتف: 3494-375-713 1+
البريد الإلكتروني: jpfelix@slb.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7765/ar

 

No comments:

Post a Comment