Tuesday, June 25, 2013

توشيبا تعرض حلولها الريادية في أشباه الموصلات للأجهزة النقالة في معرض موبايل آسيا إكسبو 2013


معرض موبايل آسيا إكسبو
2013

طوكيو - يوم الثُّلَاثاء 25 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO: 6502) أنّها ستعرض حلولها الريادية عن أشباه الموصلات للأجهزة النقالة وذلك في معرض موبايل آسيا إكسبو 2013. وستسلط الضوء على حلولها في خمسة مجالات هي: "الاتصال الذكي" و"التصوير الذكي" و"الصوت الذكي" و"الذاكرة" و"الفريدة"، في إطار مفهوم الموحِّد "المستقبل الذكي يبدأ من حلول توشيبا لأشباه الموصلات".
وستنطلق فعاليات معرض موبايل آسيا إكسبو 2013 من 26 يونيو إلى 28 يونيو في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض بشنغهاي في الصين وستكون "توشيبا" في الجناح  رقم "ن 1. ف 78".
ملخص نشاط مشاركة "توشيبا" في معرض موبايل آسيا إكسبو 2013:
  1. الاتصال الذكي: حلول تستخدم البيئات اللاسلكية المختلفة، بما في ذلك تقنيات التواصل قريب المدى: مثل "ترانزفير جيت" و"إن إف سي" بالإضافة إلى تقنيات أخرى من بينها "فلاش إير" و"بلوتوث" و"واي فاي" والشحن اللاسلكي.
  1. التصوير الذكي: حلول نظم تتضمن أجهزة الاستشعار "سي إم أو إس" وتقنيات معالجة الصور التي تساعد في إنشاء مستقبل آمن وذكي.
  1. الصوت الذكي: حلول صوتية ذات جودة عالية ومستوى ضجيج منخفض وقدرة منخفضة، بما في ذلك عادم الصدى الذي يعطي اتصالات واضحة لمجموعة متنوعة من بيئات المستخدم المتغيرة باستمرار مثل إعادة الإستماع للصوت وإعادة تشغيل فيلم والتحكم في جهاز من خلال التعرف على الصوت.
  1. الذاكرة: منتجات ذاكرة عالية السعة تمكّن المستخدمين من تخزين كل أنواع البيانات: موسيقى وأفلام وتطبيقات الهاتف الذكي وغيرها. وسيُبرز المعرض أيضا تقنية الـ "سي كيو فولت" ، وهي تقنية الجيل القادم لحماية المحتوى والتي تُمكّن من تخزين محتوى عالي الوضوح على بطاقات الذاكرة.
  1. الفريدة: منتجات متفردة في عبوات صغيرة جداً مثل "السي إس بي"، التي تدعم إدارة الطاقة وواجهات عالية السرعة على الأجهزة النقالة. وستشمل المنتجات المعروضة على صمامات ثنائية من نوع الموسفت ومفاتيح التحميل وكذا صمامات ثنائية للحماية بالتفريغ الالكتروستاتي.
 
ملاحظات
* "ترانزفير جيت" هي علامة تجارية مرخصة من قبل "ترانزفير جيت كونسورتيوم"
* "فلاش إير" هي علامة تجارية لشركة "توشيبا"
* "سي كيو فولت" هي علامة تجارية لـ "إن إس إم إينيشيايتيفز إل إل سي".
* "بلوتوث" هي علامة تجارية مملوكة لـ "بلوتوث إس آي جي"،  ومستخدمة من قبل "توشيبا" بموجب ترخيص.
* "واي فاي" هي علامة تجارية لـ و"اي فاي ألاينس"
 
استفسارات العملاء:
قسم التسويق الفني
هاتف:3430 - 3457 - 3 81 + 
 
المعلومات الواردة في هذه الوثيقة بما في ذلك أسعار المنتجات ومواصفاتها ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال هي سارية بتاريخ الإعلان ولكنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
 
لمحة عن "توشيبا"
توشيبا" هي شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 550 شركة مدمجة ولديها 202 ألف موظف عبر العالم وتفوق مبيعاتها السنوية 6.1 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل 74 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


توشيبا كوربوريشن
شركة أشباه الموصلات ومنتجات التخزين
كوجي تاكاهاتا
الهاتف: 4963 - 3457 - 3 - 81+ 
البريد الإلكتروني:  semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7750/ar

 

No comments:

Post a Comment