Thursday, September 16, 2021

أنثولوجي وبلاكبورد بصدد الإندماج لإنشاء مزود عالمي رائد لبرمجيات وحلول التعليم

 من أجل تطوير المعرفة والتعلم في جميع أنحاء العالم، تعمل "أنثولوجي" و"بلاكبورد" على تعزيز التجارب الشخصية للمتعلمين وتمكين المؤسسات من تحقيق نتائج أفضل


بنغالورو، الهند-الخميس 16 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "أنثولوجي"، المزود الرائد لحلول التعليم العالي الموثوقة التي تدعم دورة حياة المتعلم بأكملها، و"بلاكبورد"، الشركة العالمية الرائدة في مجال برمجيات وحلول تقنية التعليم، عن إبرام اتفاقية نهائية لدمج الشركتين. سوف يساهم هذا الإندماج في إنشاء المنظومة الأكثر شمولاً وحداثة في مجال تقنية التعليم والمتاحة على نطاق عالمي. ويهدف هذا الاندماج إلى تسريع التحول في المؤسسات التعليمية لتعزيز تجربة المتعلمين وتمكين الطلبة والمؤسسات من تحقيق النجاح المرجو.


 


هذا وتعد "بلاكبورد" مزوداً ريادياً لبرمجيات إدارة التعلم وأدوات الاتصال والحلول المساهمة في نجاح الطلاب، والتي تُقدم إلى 150 مليون مستخدم في أكثر من 80 دولة. وتتضمن قائمة عملائها مؤسسات التعليم العالي والمدارس المؤلفة من 12 مرحلة "كي-12" والحكومات والشركات.


 


تقدم "أنثولوجي" برمجيات وحلول لمؤسسات التعليم العالي حول إدارة التسجيل ومشاركة الطلبة وجمع التبرعات للخريجين والفعالية المؤسسية. تقدم "أنثولوجي" خدماتها إلى أكثر من 2000 كلية وجامعة فريدة في أكثر من 30 دولة. صُممت حلول وخدمات "أنثولوجي" لخلق كفاءات تشغيلية وتحديد الفرص وتزويد المؤسسات بمنتجات متميزة لتوحيد البيانات والتجارب والرؤى في الجامعات.


 


من خلال دمج "أنثولوجي" و"بلاكبورد"، ستنشئ الشركة المندمجة المنظومة الأكثر شمولاً لتقنية التعليم عبر التطبيقات الأكاديمية والإدارية وتطبيقات مشاركة الطلاب. ستعمل الشركتان معاً على تعزيز مهامهما لتطوير المعرفة والتعلم وتركيز استثماراتهما في قيادة الموجة التالية من ابتكارات تقنية التعليم.


 


سيتولى جيم ميلتون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "أنثولوجي"، منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة المندمجة. وقال في هذا السياق: "عقب الانتهاء من عملية الدمج، سيصبح لدينا حافظة منتجات مدعومة من البيانات تسعى إلى التأثير على كل عنصر من عناصر المؤسسة وتهدف إلى تغيير الطريقة التي يستخدم من خلالها التعليم التقنيات للمشاركة والتواصل والتعليم والتعلم وتعزيز الكفاءات في المؤسسة". وأضاف: "نعتقد أن هذا الاندماج من شأنه تعزيز الحلول والخدمات المتاحة لأعضاء هيئة التدريس والطلبة، ونلتزم بشدة بتقديم قيمة أكبر وابتكارات لعملائنا وشركائنا. تتواءم ’أنثولوجي‘ و’بلاكبورد‘ تماماً للتركيز بشدة على نجاح المتعلمين، كما إنني متحمس لقيادة الشركة المندمجة والتعاون معاً للشروع في المرحلة التالية من النمو".


 


ومن جهته، قال بيل بالهاوس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي والرئيس لشركة "بلاكبورد": "ستتولى كل من ’بلاكبورد‘ و’أنثولوجي‘ معاً قيادة الموجة التالية من ابتكارات تقنية التعليم. نعتقد أن الدمج بين شركاتنا سيمكننا من تفكيك صوامع البيانات في المؤسسة وتسليط الضوء على رؤى عميقة حول المتعلم حتى نتمكن من تقديم تجارب شخصية لا مثيل لها عبر دورة حياة المتعلم بأكملها".


 


ستصبح الشركة المندمجة مملوكة بأغلبيتها لشركة "فيريتاس كابيتال" (المشار إليها فيما يلي بـ "فيريتاس")، وهي شركة أسهم خاصة تركز على الاستثمارات في التكنولوجيا أو الشركات القائمة على التكنولوجيا. أما "ليدز إكويتي بارتنرز" (المشار إليها فيما يلي بـ"ليدز")، وهي شركة أسهم خاصة تركز حصرياً على التعاون مع شركات في قطاعات المعرفة، فتمتلك حصة الأقلية في الشركة المندمجة. وتمتلك "فيريتاس" و"ليدز" حالياً أغلبية الحصص في شركة "أنثولوجي". وبالنسبة إلى شركة "بروفيدنس إكويتي بارتنرز" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ "بروفيدنس")، وهي حالياً مالكة الأغلبية في شركة "بلاكبورد"، فسوف تستحوذ على حصة الأقلية في الشركة المندمجة.


 


ويُتوقع إبرام الصفقة في أواخر العام 2021، وهذا أمر منوط بظروف الإغلاق الإعتيادية والموافقات التنظيمية.


 


وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة "ميلبنك" المحدودة عملت كمستشار قانوني لشركة "أنثولوجي" وشركة "فيريتاس"، وتتعهد كل من "جيه بيه مورجان" "ويو بي إس" بتقديم تمويل لشركة "أنثولوجي" بشأن الصفقة المقترحة.


 


وكذلك، اضطلع "دويتشه بنك" بدور المستشار المالي لـشركة "بلاكبورد"، وقامت "ويل، جوتشال آند مانجز" المحدودة بدور المستشار القانوني لـ "بلاكبورد". وتولت شركة "ديبفواز آند بليمبتون" المحدودة دور المستشار القانوني لشركة "بروفيدنس".


 


 


لمحة عن "أنثولوجي"


 


تهدف "أنثولوجي" إلى مساعدة مؤسسات التعليم العالي على التقدم والازدهار باستخدام التكنولوجيا والخدمات السحابية الحديثة التي تبقي المتعلمين في الطليعة. وبالإستناد إلى تجربة البيانات المتصلة بالكامل، تعمل حلول "أنثولوجي" على بناء كفاءات تشغيلية، وتزويد الموظفين والإداريين بالذكاء المطلوب، وتمكين قادة المؤسسات من دعم الطلبة وإرشادهم على طريق النجاح.


 


وتغطي المجموعة الكاملة خدمات تشمل إدارة القبول والتسجيل؛ ونجاح الطلبة والاحتفاظ بهم؛ والفعالية المؤسسية والتعليمية؛ والخريجين والتقدم، وتطبيقات المؤسسة والبنية التحتية، حيث تقدم حلولاً للتحديات التي تواجه الجامعات اليوم. ومن خلال العمل مع أكثر من 2000 كلية ومؤسسة في أكثر من 30 دولة، تكتشف "أنثولوجي" باستمرار طرقاً جديدة لإحداث ثورة في قطاع التعليم العالي. لمزيد من المعلومات حول مهمتنا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.anthology.com.


 


لمحة عن "بلاكبورد"


 


تعد "بلاكبورد" شركة رائدة في مجال تقنية التعليم، حيث تقدم خدماتها إلى عملائها من مؤسسات التعليم العالي، والمدارس المؤلفة من 12 مرحلة "كي-12"، والشركات، والحكومات في جميع أنحاء العالم. هذا ونقوم بربط الفهم العميق للتعليم بقوة التكنولوجيا للدفع بحدود التعليم إلى الأمام على الدوام. وتتمثل مهمتنا في تعزيز التعلم بالتعاون مع المجتمع التعليمي حول العالم، حتى يتمكن جميع المتعلمين والمعلمين والمؤسسات من تحقيق أهدافهم اليوم والاستعداد للغد.


 


لمحة عن "فيريتاس كابيتال"


 


تُعدّ "فيريتاس" شركة استثمارية تقنية طويلة الأمد تركّز على الشركات العاملة عند تقاطع مجالات التكنولوجيا والحكومة. وتقوم بالاستثمار في شركات تقدّم منتجات وخدمات حيوية، لا سيما التكنولوجيا والحلول القائمة على التكنولوجيا، للحكومات والعملاء التجاريين في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك العملاء في قطاع الرعاية الصحية، والأمن الوطني، والبرمجيات، والتعليم، والطيران والدفاع، والخدمات الحكومية، والاتصالات، والطاقة. وتسعى "فيريتاس كابيتال" إلى خلق القيمة من خلال التحويل الاستراتيجي للشركات التي تستثمر فيها من خلال الطرق العضوية وغير العضوية.


وتجدر الإشارة إلى أنّ الاستفادة من التكنولوجيا لإحداث تأثير إيجابي عبر المجالات الهامة والحيوية، من قبيل الرعاية الصحية والتعليم والأمن القومي، تعد محورية لشركة "فيريتاس". ونفخر بأن نكون وكلاء الأصول الوطنية، ونساعد في تحسين جودة الرعاية الصحية مع خفض التكاليف، وتطوير نظامنا التعليمي، وحماية أمتنا وحلفائنا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.veritascapital.com.


 


لمحة عن "بروفيدنس إكويتي بارتنرز"


 


تُعدّ "بروفيدنس إكويتي بارتنرز" شركة عالميّة رائدة لإدارة الأصول وتملك أكثر من 45 مليار دولار أمريكي من إجمالي الالتزامات الرأسماليّة. وقادت "بروفيدنس" مقاربة تركّز على القطاعات ضمن الاستثمار في الأصول الخاصة ولديها رؤية مفادها أنّ فريق متخصّص من المتخصّصين في القطاع يمكن أن يبني شركات استثنائية ذات قيمة دائمة. ومنذ تأسيس الشركة في العام 1989، استثمرت "بروفيدنس" في أكثر من 170 شركة وأصبحت شركة رائدة للاستثمارات في الأصول تركّز على قطاعات الإعلام والاتّصالات والتعليم والبرمجيات والخدمات. تتّخذ "بروفيدنس" من بروفيدنس في رود آيلاند مقراً لها، وتمتلك مكاتب في نيويورك ولندن. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.provequity.com.


 


لمحة عن "ليدز إكويتي بارتنرز"


 


تعد "ليدز إكويتي بارتنرز" شركة أسهم خاصة تتخذ من نيويورك مقراً لها، وتكرّس جهودها حصرياً للتعاون مع فرق إدارية في قطاعات خدمات التعليم والتدريب والمعلومات ("قطاعات المعرفة"). تأسست الشركة عام 1993 وتدير حالياً 3.9 مليار دولار من رأس المال عبر طيف واسع من الشركات ضمن قطاعات المعرفة. وتسعى "ليدز إكويتي" إلى الاستفادة من خبرتها المرتكزة على القطاع ومن رؤى السوق لخلق قيمة طويلة الأجل للشركات الشريكة لها.


 


لمزيد من المعلومات حول "إكويتي ليدز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.leedsequity.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210914005749/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

"أنثولوجي"


أميثا سينغ


المديرة الأولى لشؤون التسويق


البريد الإلكتروني: AmithaS@Anthology.com


أو


"بلاكبورد"


هيثر فيليبس


نائب الرئيس لشؤون الاتصالات العالمية


البريد الإلكتروني: Heather.phillips@blackboard.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أنثولوجي-وبلاكبورد-بصدد-الإندماج-لإنشاء-مزود-عالمي-رائد-لبرمجيات-وحلول-التعليم/ar


No comments:

Post a Comment