Wednesday, May 1, 2019

شركة وي كومباني تعلم عن تقديم سري لمسوّدة بيان التسجيل للعرض العامّ الأوّلي المقترح

-الثلاثاء 30 أبريل 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ذا وي كومباني" (المشار إليها بـ"وي وورك") عند تقديمها لمسوّدة معدّلة من بيان التسجيل بشكلٍّ سريّ وفق النموذج "إس-1" لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية فيما يتعلّق بالعرض العامّ الأوّلي لأسهمها العادية. وقدّمت "وي وورك" النموذج "إس-1" لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في ديسمبر 2018. ومن شأن هذا الإجراء تمكين شركة "وي وورك" من اتخاذ القرار لتتحول إلى شركة تُطرح أسهمها للتداول العام.

لا يشكّل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو طلب عرض لشراء أي أوراق مالية. سيتمّ تقديم أي عروض أو طلبات عروض شراء أو أي مبيعات للأوراق المالية وفقاً لمتطلبات التسجيل في قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة ("قانون الأوراق المالية"). صدر هذا الإعلان بما يتماشى مع المادة 135 من قانون الأوراق المالية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الصحفية

البريد الإلكتروني: Press@wework.com



لاتصالات المستثمرين

البريد الإلكتروني: Investors@wework.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-وي-كومباني-تعلم-عن-تقديم-سري-لمسودة-بيان-التسجيل-للعرض-العام-الأولي-المقترح/ar

No comments:

Post a Comment