Wednesday, May 29, 2019

فيلودين تفوز في دعوى الطعن ببراءة الاختراع


 مجلس الدعاوى والطعون الأمريكي في مجال براءات الاختراع يؤيد براءة الاختراع الأمريكية لشركة "فيلوديان" رقم 7،969،558 


سان خوسيه، كاليفورنيا -الثلاثاء 28 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – فازت "فيلوداين" بدعوى الطعن ببراءة اختراع التي قدمتها الشركة المنافسة "كوانيرجي". وفي القرار الذي أصدره بتاريخ 23 مايو 2019، أيد مجلس الدعاوى والطعون الأمريكي في مجال براءات الاختراع صلاحية جميع الإدعاءات بشأن براءة الإختراع المقدمة من "فيلوداين" في ما يتعلق بنظام "‘558" الرائد. تشمل براءة الاختراع "‘558" نظام قياس بيانات السحابة النقطية ثلاثية الأبعاد القائم على تقنية "ليدار" الذي يُستخدم في المركبات ذاتية القيادة، وأنظمة مساعدة السائق المتطورة، والرؤية الآلية، وغيرها من التطبيقات المتنوعة.

وقالت مارتا هول، رئيسة شركة "فيلودين ليدار" في معرض تعليقها: "تعدّ ’فيلودين ليدار‘ الشركة المخترعة لأنظمة الرؤية المحيطية القائمة على تقنية ’ليدار‘ وكنا واثقين بحصول براءة الإختراع خاصتنا على الدعم." وأضافت: "لم يكن هذا القرار مفاجئاًـ لأن نظام الرؤية المحيطية في الوقت الفعلي القائم على تقنية ’ليدار‘ قد اختراعه مؤسس شركتنا ديفيد هول، وتملك الشركة عدداً من براءات الاختراع الأساسية المتعلقة بهذه التكنولوجيا. نحن شركة قائمة على الاختراعات وسنواصل دائماً إختراع وابتكار التقنيات الجديدة، لهذا، نأخذ على عاتقنا حماية الملكية الفكرية للمنتجات التي نكتسبها بجهد. ورداً على الحكم، سنقوم بتقييم خيارات الإنفاذ بشكل أفضل بعدما تخطينا هذه المرحلة."

تعدّ "فيلودين" أكبر مورّد من حيث الحجم لأجهزة الاستشعار القئامة على تقنية "ليدار" لقطاع صناعة السيارات ولها أكثر من 250 عميلاً حول العالم. تعدّ أجهزة الإستشعار القائمة على تقنية "ليدار" مكوناً أساسياً للمركبات ذاتية القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطورة. وبعدما تمّ طرحها في الأساس لسوق المركبات ذاتية القيادة، تشهد تقنيات "ليدار" نمواً متزايداً في سوق أنظمة مساعدة السائقين المتطورة، بحيث يمكن أن تقلل من حوادث القيادة الأمامية، وحوادث الدراجات والمشاة. ويتم الإعتراف بشكل متزايد بأهمية خاصية الرؤية ثلاثية الأبعاد القائمة على تقنية "ليدار"، باعتبارها نظام إستشعار مهم جداً لاكتشاف المخاطر على الطريق وتعزيز السلامة العامة.

توفر هذه التقنية رؤية ثلاثية الأبعاد، وهي تمنح الأجهزة الروبوتية والآلات "عيوناً" للاستخدامات التي تتخطى التطبيقات الخاصة بالمركبات. تُباع أجهزة استشعار "فيلوداين" حالياً وتستخدم في مجموعة واسعة من التقنيات الجديدة والصناعات سريعة النمو، بما في ذلك المركبات الجوية غير المأهولة، وخدمات التوصيل، والمسح الجغرافي، والروبوتات الصناعية، والسلامة الصناعية، والأمن، والزراعة الدقيقة، والألعاب، والاستخدامات البحرية.

لمحة عن شركة "فيلودين ليدار"

تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" الأكثر ذكاءً وقوة للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تأسست "فيلودين"، التي تتخذ من سان جوزيه في كاليفورنيا مقراً لها، عام 1983. وعُرفت الشركة حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنية أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. في عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط إنتاجها عالي الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-بوك" المثالي للتحكم الذاتي من المستويين الرابع والخامس، و"فيلا دوم" بالزاوية العريضة، و"فيلاراي" المعززة بنظام مساعدة السائق المتطورة، والبرمجيّة الثوريّة للمساعدة على القيادة من "فيلا". 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20190528005173/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الاعلام

كريغ ماكليلان

شركة "لانديس" للاتصالات

هاتف: 4153592306

البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيلودين-تفوز-في-دعوى-الطعن-ببراءة-الاختراع/ar 

No comments:

Post a Comment