Friday, May 31, 2019

تروكستون كابيتال، انطلاقاً من موقعها كشريكة عالميّة لمدينة مانشستر، تطلق رسميّاً بطاقة المناصرين ويجا سيتي – أوّل نشر تجاري في العالم لبطاقة مدفوعات حائزة على ترخيص فيدو


عمليّة ابتكاريّة لمعرفة العميل وموثقين أقوياء بعوامل متعددة: التوافق الرابح لمنصّة المدفوعات من الجيل التالي

جنيف وباريس -الخميس 30 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): حقّقت "تروكستون كابيتال" من خلال منتج "ويجا 3 دي إس إيه 2.0" إنجازاً لم يسبق له مثيل في قطاع المدفوعات عبر إطلاق أوّل حلّ مدفوعات للمستهلكين متوافر بشكلٍ واسع حائز على ترخيص "فيدو" للمصادقة القويّة والمتعددة العوامل. وتدمج التكنولوجيا الماليّة التي تتّخذ من جنيف مقرّاً لها الكثير من التقنيّات في تطبيق جوال، "سيتي ويجا" المتوافر حاليّاً عبر نظام تشغيل "آي أو إس".

ويقوم حلّ التكنولوجيا ذات العلامة البيضاء الحصري من "تروكستون كابيتال" بتعزيز متطلبات الأمن الأوروبيّة والعالميّة مع عمليّة فريدة تجرى عبر الإنترنت للإشراك والتحقق من الهوية. ويقوم حلّ المدفوعات من "ويجا" الذي قامت بتطويره "تروكستون كابيتال" بتزويد العملاء بمنتجات بطاقات الجوال والبطاقات الافتراضية والماديّة ضمن تجربة مستخدم بسيطة. ويتحكّم كلّ عميل بهويّته الرقميّة الخاصّة ووضعه الأمني عبر هاتف جوال، مع تفعيل المؤهلات الأمنيّة مثل رموز مخصّصة وقياسات بيومتريّة يختارها العملاء، وبطاقة مدفوعات آمنة ممتثلة لمعايير تحالف "فيدو" (تحالف الهوية السريعة عبر الإنترنت) و"إي إم في" و"ماستركارد".

تكافح المصادقة القويّة للعملاء والإدارة الآمنة لهويّة العملاء الاحتيال في الدفع، وتمنح ثقة أكبر في مجال الخدمات الماليّة.

ومن خلال منح العميل تحكّماً كاملاً بوسائل المصادقة، يساعد هذا الحلّ بالتزامن مع خفض الاحتيال كلّ من المصارف والمؤسسات الماليّة الإلكترونيّة على زيادة القيمة الإجماليّة للخدمة واستعمالها. ويشمل استخدام العميل الاعتيادي الوصول الآمن إلى التطبيقات والخدمات الماليّة، والوصول إلى أرصدة حسابات المصارف، والتحويلات من بطاقة إلى أخرى، ومدفوعات الطرف الثالث، والكثير غيرها.

ومن خلال التقنيّة ذات العلامة البيضاء من "تروكستون كابيتال"، يستطيع مزوّدو الخدمات الماليّة الاستفادة من توصيفات الهويّات والمصادقة القويّة الموثوقة من أجل ضمان مراسلة آمنة وتوصيل المستندات إلى عملائها. ويضمّ كلّ حساب موثوق للهويّة مستودع بيانات آمن (صندوق إلكتروني آمن) يتمّ استخدامه لتخزين المستندات الشخصيّة والماليّة للعميل بما في ذلك البيانات الماليّة وقسائم الدفع وإشعارات التحويل وموافقات العملاء.

بطاقة المناصرين "ويجا سيتي" متوفرة حاليّاً

تتوافر حاليّاً وسيلة الدفع الحديثة هذه من خلال شراكة "تروكستون كابيتال" مع نادي "مانشستر سيتي" لكرة القدم على صعيد "ويجا". ويستطيع المشجعون والأطراف المهتمّة على حدّ سواء تنزيل تطبيق "سيتي ويجا" عبر نظام تشغيل "آي أو إس" المتوافر في المملكة المتحدة، وطلب بطاقة المناصرين "ويجا سيتي" المجهزة بالكامل بجميع الخصائص المدرجة أعلاه، بما في ذلك التقنيّة الصوتيّة الحائزة على براءة اختراع. وتشكّل بطاقة الدفع الحائزة على براءة اختراع من "ويجا 3 دي إس إيه 2.0" مع التقنيّة الصوتية حلّاً متطوّراً لبرهنة توافر البطاقة في وقت أيّة صفقة رقميّة عبر استعمال عنصر سريّ في البطاقة نفسها، ومجموعة ديناميكيّة ومختلفة من الملاحظات التي تتوافر عند النقر على شعار "ماستركارد" على البطاقة. ويكون الصوت فريداً كلّ مرّة ويتمّ قبوله عبر تطبيق الجوال "ويجا"، من أجل تأمين برهان الموافقة على الشراء، تماماً مثل منح البطاقة في لحظة الشراء. ويتمّ حاليّاً استعمال هذه الميزة كخيار لدخول التطبيق، لكن يتمّ تسجيله للاستعمال المستقبلي في استكمال عمليات الشراء والموافقة عليها.

إنّ بطاقة "ويجا" من "تروكستون" حائزة على ترخيص تحالف "فيدو"، ما يعني أنّه تمّت الموافقة عليها لامتثالها لخصائص "فيدو" لمصادقة مشفرة آمنة وبسيطة للعملاء.

الخطوات التالية لشركة "تروكستون كابيتال"

تجري "تروكستون كابيتال" مراقبة مستمرة لنموّ السوق، وأبحاثاً ابتكاريّة منهجية في مجالات مختلفة مثل:

مصادقة آمنة ثلاثيّة الأبعاد وغير احتكاكية، ومستندات موثوقة للمصادقة على العملاء
التداخل بين الحلول الافتراضية والمادية للمصادقة العالميّة، بحثاً عن أمثلة الاستعمال والمقومات البيومتريّة
ويتمّ تحقيق المجال الثوري وتحليل الذكاء لشركة "تروكستون كابيتال" مع الهدف الوحيد لاستراتيجية التكنولوجيا الشفافة في إدارة الهوية وأمن المعلومات الماليّة.

وقال باتريك موينييه، رئيس "تروكستون كابيتال"، في هذا السياق: "يسرّنا كثيراً أنّ بطاقة المناصرين ’ويجا سيتي‘، المتقدمة مسبقاً بالنسبة إلى متطلبات التكيف مع أنظمة المصارف الجديدة التي تمّ إطلاقها في أوروبا للمصادقة القوية من العملاء، تلبي بالكامل جميع المعايير والمتطلبات الحالية الجديدة، هنا والآن، من خلال تقديم منتج فريد لجميع المتطلبات التنظيمية لتوجيهات خدمات الدفع الأوروبية الثانية والمعايير التقنيّة التنظيمية وقانون خدمات الأمان والتعرف الإلكتروني على الهوية في الاتحاد الأوروبي ’إي آي دي إيه إس‘ ومعيار أمن البيانات من المجلس الأعلى للأمن الوطني".

وصرّح أندرو شيكيار، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في تحالف "فيدو"، قائلاً: "تقدّم التقنيّة الصوتية من ’تروكستون‘ طريقة ابتكاريّة لتأمين مصادقة أكثر بساطة وقوّة للمستهلكين الذين يعقدون صفقات رقميّة. ومع توافر بطاقة المناصرين ’ويجا سيتي‘ حاليّاً، سيستفيد مشجعو ’سيتي‘ من الأمن والخصوصيّة والملاءمة القوية التي تمنحها مصادقة ’فيدو‘".

لمحة عن "تروكستون كابيتال"

قامت "تروكستون كابيتال" بتطوير حلّ حديث للمدفوعات الماليّة ومنصّة رقميّة، مع تأمين وسيلة المدفوعات الأكثر صلابة وأمناً في السوق. ومن خلال تطبيق "سيتي ويجا"، تقدّم "تروكستون كابيتال" بطاقة "ماستركارد" حاصلة على ترخيص "فيدو" مع تقنيّة صوتية حائزة على براءة اختراع وخصائص أمنيّة متطوّرة تضمّ عمليّات التحقّق البيومتريّة – ما يمنع افتراضيّاً وصول أيّ شخص سواكم إلى حسابكم.

لمحة عن تحالف "فيدو"

تأسّس تحالف "فيدو" (الهويّة السريعة عبر الإنترنت)، fidoalliance.org، في يوليو من عام 2012 لمواجهة نقص قابليّة التشغيل البيني بين تقنيّات المصادقة القويّة ولإصلاح المشاكل التي يواجهها المستخدمون على صعيد إنشاء وتذكّر كلمات المستخدمين وكلمات السرّ المتعددة. ويقوم تحالف "فيدو" بتغيير طبيعة الترخيص مع معايير للترخيص الأكثر بساطة وقوّة لتحديد مجموعة مفتوحة وقابلة للتوسيع والتطبيق المتبادل للآليّات التي تخفض الاعتماد على كلمات السرّ. إنّ ترخيص "فيدو" أكثر قوّة وخصوصيّة وسهولة للاستعمال عند ترخيص الخدمات عبر الإنترنت.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190529005144/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
نيكيتا دونفي

هاتف: +33767694472

البريد الإلكتروني: nikhita.dunphy@truxtuncapital.com

الموقع الإلكتروني: www.truxtuncapital.com / www.wegamc.com





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تروكستون-كابيتال-انطلاقا-من-موقعها-كشريكة-عالمية-لمدينة-مانشستر-تطلق-رسميا-بطاقة-المناصرين-ويجا-سيتي-ndash-أول-نشر-تجاري-في-العالم-لبطاقة-مدفوعات-حائزة-على-ترخيص-فيدو/ar


No comments:

Post a Comment