Thursday, May 30, 2019

بيه آر آي تمتثل لقوانين الأمن وتفويضات حفظ البيانات باستخدام حل إكساغريد-فييام




يعمل الحل على زيادة التخزين وسرعة النسخ الاحتياطي مع تأمين البيانات باستخدام التشفير عندما تكون البيانات غير نشطة


مارلبورو، ماساشوستس-الأربعاء 29 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، وهي المزود الرائد في مجال التخزين الذكي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب، أن شركة "فيزيشنز ريسيبروكيل إنشوريرز" ("بيه آر آي") تستخدم أنظمة النسخ الاحتياطي القائمة على الأقراص من "إكساغريد" لتعزيز حماية البيانات بشكل ملحوظ مع النسخ الاحتياطي الآمن.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190528005580/en

"بيه آر آي" هي المزود الرائد في مجال تأمين المسؤولية المهنية للأطباء والمرافق الطبية. باعتبارها ثاني أكبر شركة تأمين ضد سوء الممارسة الطبية في ولاية نيويورك، وواحدة من الشركات العشرة الأوائل في الولايات المتحدة الأمريكية، تُعد "بيه آر آي" أحد أكثر الأسماء احتراماً في هذا المجال.

استبدلت "بيه آر آي" نظامها السابق بـ"إكساغريد" و"فييام" بعد أن أمضى موظفو قسم تكنولوجيا المعلومات الكثير من الوقت في استكشاف مشاكل النسخ الاحتياطي. وقال آل فيلاني، الإداري الأول في مجال الأنظمة في شركة "بيه آر آي": "لم يتم إعداد ’فيريتاس نت باكاب‘ لإرسال أي نوع من التنبيهات إلينا في حال وقعت مشكلة ما، لذلك كان علينا تسجيل الدخول والبحث، ما يلقي على كاهلنا أعمال يدوية كثيرة. فأرسلنا دعواتنا إلى شركة ’سايمانتك‘ في الخارج على الفور كي توفر الدعم اللازم لنا، وعندما استجابت إلينا، عثرنا على الحل من خلال البحث على الإنترنت. قامت شركة ’فيريتاس‘ أخيراً بإعادة شراء ’نت باكاب‘، لكن الدعم لم يلقى أي تحسّن على الإطلاق".

تحل "إكساغريد" مشاكل النسخ الاحتياطي التي تواجهها "بيه آر آي"، بما في ذلك:

مشاكل سعة التخزين
النسخ الاحتياطي الذي تجاوز النافذة، مما أدى إلى إبطاء الأنظمة على مستوى الشركة خلال أيام العمل
إدارة النسخ الاحتياطي التي تستغرق وقتاً طويلاً
مشاكل التخزين المعقّدة خارج الموقع
وتجدر الإشارة إلى أن أمن تخزين البيانات في قطاع التأمين يتجه نحو الامتثال لقوانين تنظيمية أكثر صرامة، لذلك تبحث "بيه آر آي" عن حل من شأنه أن يساعدها على البقاء في الطليعة. وقال فيلاني: "تحتوي مطالبات التأمين التي نعالجها على معلومات حساسة، مثل تواريخ الميلاد وأرقام الضمان الاجتماعي - حتى الشريط الذي استخدمناه كان مشفراً، وتم قفل الحالات التي قمنا بتخزينها، وقامت شركة "آيرون ماوتن" بتسجيل الدخول إليها - وتعد قوانين الدولة صارمة جداً عندما يتعلق الأمر بالأمن. إن العديد من الحلول لا تقدم تشفيراً أو القدرة على التشفير عندما تكون البيانات غير نشطة كما تفعل ’إكساغريد‘".

وتكمن المشكلة الرئيسية التي واجهتها "بيه آر آي" في أن النسخ الاحتياطي استغرق عدة أيام وأبطأ النظام بأكمله، فأثّر على سير العمل. وأضاف: "عادة ما يتم تشغيل كامل النسخ الاحتياطي الأسبوعي الخاص بنا من نهار السبت في تمام الساعة الثانية صباحاً حتى ظهر الثلاثاء. كل يوم اثنين، كان المستخدمون يتصلون ويسألون عن سبب تباطؤ النظام. أما الآن، فيستغرق تشغيل كامل النسخ الاحتياطي ثلاث ساعات فقط! كنا نظن أن عطل ما حصل في المرة الأولى التي استخدمنا فيها حل ’إكساغريد‘، لذلك اتصلنا بمهندس الدعم الذي أكد لنا أن كل الأمور تسير على ما يرام. إنه أمر لا يصدق بالفعل! شكّل العمل مع مهندس الدعم [في ’إكساغريد‘] طوق النجاة بالنسبة لنا. إذ كانت إدارة النسخ الاحتياطي بمثابة كابوس في بعض الأحيان، لكن التحول إلى ’إكساغريد‘ هو الحلم الذي بات حقيقة واقعة. تمكّنا من توفير ما بين 25 إلى 30 ساعة في الأسبوع في إدارة النسخ الاحتياطي. لا يحتاج نظام ’إكساغريد‘ إلى حيّز كبير من الرعاية، فمهندس الدعم الذي يعمل لدينا متاح كلما احتجنا إلى المساعدة في أي مشكلة".

تمتلك "بيه آر آي"، بوصفها شركة تأمين، سياسة معقّدة لحفظ بياناتها. وأضاف فيلاني: "نحتفظ بالنسخ الاحتياطي اليومي على خمسة أسابيع، والنسخ الاحتياطي الأسبوعي على ثمانية أسابيع، والنسخ الاحتياطي الشهري لمدة عام في الموقع، وواحد سنوياً ولمدة سبعة أعوام خارج الموقع، إضافة إلى التخزين خارج الموقع للسياسات المالية اللامحدودة والنسخ الاحتياطي الشهري. في البداية، كان الشك يعترينا بشأن قدرة نظام ’إكساغريد‘ على التعامل مع هذه الكمية من التخزين، لكن المهندسين قاموا بالترتيبات اللازمة ذات الصلة بالحجم، وأكدت ’إكساغريد‘ أن الترتيب حسب الحجم سيدوم لمدة عامين، وإذا احتجنا إلى إضافة جهاز آخر، فسيقدمونه. إن رؤية ذلك خطياً كان مؤثر جداً بالنسبة لنا!"

اقرأوا قصة نجاح عملاء "بيه آر آي" كاملة لمعرفة المزيد عن تجربة الشركة باستخدام حل "إكساغريد".

هذا ونشرت "إكساغريد" مقالات حول قصص نجاح العملاء ومقالات حول الشركات يفوق عددها 360 مقالاً، أي أكثر من جميع البائعين الآخرين في القطاع. وتبيّن هذه القصص مدى رضا العملاء عن المقاربة الهندسيّة الفريدة الخاصة بشركة "إكساغريد"، ومنتجاتها المتمايزة، والدعم الذي ليس له مثيل للعملاء. ويصرّح العملاء باستمرار أن منتجات الشركة ليست الأفضل في فئتها فحسب، ولكنها "فعّالة".

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" التخزين الثانوي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عملية نسخ احتياطي، واسترجاع للبيانات، وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظام واسع النطاق وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن. تفضلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني التالي: exagrid.com، أو التواصل معنا عبر موقع "لينكدإن". يمكنكم الاطلاع عمّا يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" وسبب قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190528005580/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"إكساغريد"

ستيسي فوستر

هاتف: 5088982872، الرقم الداخلي: 0248

البريد الإلكتروني: sfoster@exagrid.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بيه-آر-آي-تمتثل-لقوانين-الأمن-وتفويضات-حفظ-البيانات-باستخدام-حل-إكساغريد-فييام/ar


No comments:

Post a Comment