Saturday, May 18, 2019

رابطة جي إس إم إيه تضغ الخطوط العريضة للتطورات جديدة بالنسبة لمؤتمر إم دبليو سي شنجهاي 2019

 الإعلان عن متحدثين جدد يمثلون كلاً من "علي بابا"، و"إيه تي إم"، و"تشاينا موبايل"، و"جنرال إلكتريك باور"، و"جيه بيه مورجان تشايس"، و"لينوفو"، و"كوالكوم"، و"شنتزين فالي فنتشورز"؛ رابطة "جي إس إم إيه" تعرض برنامج الذكاء الاصطناعي "إيه آي أكسيليريت"؛ ومدينة الابتكار لعرض أحدث التقنيات الجوالة.


هونج كونج -الجمعة 17 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم عن تطورات جديدة بالنسبة لمؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي 2019"، من بينها مجموعة من المتحدثين الذين أكدوا مشاركتهم في المؤتمر وفي فعالية "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن")، وبرنامج الذكاء الاصطناعي " إيه آي أكسيليريت"، وجهات أساسية رائدة ستشارك في عرض احدث التقنيات الجوالة  في مدينة الابتكار التابعة لـ "جي إس إم إيه"، وحلقات ومنتديات، فضلاً عن أحدث العارضين والشركاء والرعاة المنضمين حديثاً. ومن المتوقع أن يشارك في الحدث المنعقد في الفترة الممتدة بين 26 و28 يونيو 2019 في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض ("إس إن آي إي سي") أكثر من 60 ألف متخصص من أكثر من 110 دولة وإقليم يمثلون مجموعة واسعة من القطاعات في حقل الاتصالات.

وقال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لرابطة "جي إس إم إيه" المحدودة في هذا السياق: "يمهد الاتصال الذكي، الذي يشمل الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والبيانات الضخمة، الطريق أمام مرحلة جديدة من شأنها التأثير على كل جانب تقريباً من جوانب حياتنا اليومية. سيحظى المشاركون في فعاليات ’إم دبليو سي شنجهاي 2019‘ بفرصة الاستماع إلى القادة المنخرطين في دفع هذا الابتكار على نطاق عالمي. كما ستتاح لهم إمكانية الوصول إلى تجارب ونقاشات مثيرة من خلال المعرض والبرامج المتخصصة، مثل برنامج الذكاء الاصطناعي ’إيه آي أكسيليريت‘، وبرنامج القادة الرقميين، وبرنامج النساء للتكنولوجيا ’وومن فور تك‘ وفعالية ’4 واي إف إن‘ وغيرها. ونحن متشوقون مجدداً للترحيب بقطاع الجوال في شنجهاي".

متحدثون جدد أكدوا حضورهم

هذا وأعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن لائحة تضمّ المزيد من المتحدثين في مؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي 2019"، وتضمّ كلاً من:

    يانغ جي، المدير التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة، "تشاينا موبايل"
    جينغ أولريش، المدير الإداري ونائب رئيس مجلس الإدارة، "جي بيه مورجان تشايس آند كو" في آسيا-المحيط الهادئ
    كريستيانو أمون، الرئيس، شركة "كوالكوم"



وينضم هؤلاء المدراء التنفيذيون إلى لائحة المتحدثين الذين سبق الإعلان عنهم، وتشمل كلاً من:

    هوي لينج تان، المؤسس المشارك، "غراب جروب"
    ماتس جرانريد، المدير العام، رابطة "جي إس إم إيه"
    كن هو، نائب رئيس مجلس الإدارة، "هواوي"
    غريغ وايلر، رئيس مجلس الإدارة، "وان ويب"
    سيغفي بريكي، الرئيس والرئيس التنفيذي، "تيلينور غروب"
    كزو زيانغ، الرئيس التنفيذي، "زد تي إي"



للمزيد من المعلومات عن المؤتمر، بما في ذلك البرنامج والمتحدثين الرئيسيين، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:  www.mwcshanghai.com/conference-programmes/

المتحدثون الرئيسيون في فعالية "أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن")

تعرفوا على المتحدثين الرئيسيين المشاركين في فعالية "4 واي إف إن" للشركات الناشئة المنعقدة في إطار المؤتمر:



    سيندي تشاو، المديرة التنفيذية، صندوق "علي بابا" لرواد الأعمال
    مينجون ليانغ، شريك في المشروع، "إيه تي إم كابيتال"
    ميشال وو، المديرة التنفيذية لشؤون المعلومات، "جنرال إلكتريك باور"
    جانيت تانج، المديرة التنفيذية للشؤون الاستراتيجية، "لينوفو جروب"
    تشاد كسو، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس، "شنتزين فالي فنتشورز"



هذا وتوسع فعالية "4 واي إف إن"، وهي برنامج رابطة "جي إس إم إيه" للشركات الناشئة، من حضور مستثمريها في الحدث، مرحبةً بانضمام "شنتزين فالي فنتشورز" إلى نادي المستثمرين وبعودة الشريك القديم "كاثاي إينوفيشن". وسيسهم شركاؤها "مومننتوم ووركس" و"توستار" و"تشايناكسيليريتور" في ضم شركات ناشئة مبتكرة ورائعة إلى طابق المعرض ومسرح "ديسكوفري إيريا"، في حين ستجلب "موبايل وورلد كابيتال" وفداً من الشركات الناشئة في إسبانيا، وسترعى "سود دو فرانس" حفل استقبال خاص حصرياً بأهم الشخصيات. كما قدمت "سبايسز" صالة متخصصة للعمل ستفتح أبوابها أمام كل الزوار.

للمزيد من المعلومات حول فعالية "4 واي إف إن"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

 www.mwcshanghai.com/experiences/4yfn/

برنامج الذكاء الاصطناعي "إيه آي أكسيليريت" لأول مرة في "إم دبليو سي شنجهاي"

ينطلق برنامج الذكاء الاصطناعي الجديد "إيه آي أكسيليريت" لأول مرة في مؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي 2019"، ويستضيف مجموعة من النشاطات التي تجمع أصحاب المصلحة من صانعي سياسات وشركات رائدة في القطاع ومتخصصين في الذكاء الاصطناعي وأكاديميين وشركات ناشئة، لمناقشة عملية صياغة السياسات الرئيسية وتحفيز الابتكارات الجديدة واستكشاف كيفية تطبيق الذكاء الاصطناعي في شتى جوانب الاقتصاد الرقمي. ويضم البرنامج المنعقد في الفترة الممتدة بين 25 و28 يونيو فعاليات مثل مؤتمر الذكاء الاصطناعي في الشبكات، وطاولة مستديرة حول سياسات الذكاء الاصطناعي، وقمة حول كيفية التفكير القائم على الذكاء الاصطناعي، وجلسات حول موثوقية الذكاء الاصطناعي، بالشراكة مع المحور الرقمي "ديجيتال إيجيا هاب"- وهو عبارة عن خلية أبحاث تحتضنها جامعة هارفارد، هذا بالإضافة إلى عدد من ورش العمل. للمزيد من التفاصيل حول برنامج الذكاء الاصطناعي "إيه آي أكسيليريت"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/about/get-involved/ai/

مدينة الابتكار التابعة لرابطة "جي إس إم إيه" تعرض أحدث التقنيات الجوالة

ستقوم مدينة الابتكار التابعة لرابطة "جي إس إم إيه"، والكائنة في قاعة "إن 5" مرة أخرى بإلقاء الضوء على أحدث المنتجات والحلول الجوالة الرائدة وعلى تأثيرها الإيجابي في المجتمع ومساهمتها في خلق مستقبل أفضل. تحتضن المدينة عروضاً تفاعلية لكل من الشريكين الجديدين "ميغو" التابعة لـ"تشاينا موبايل" و"سينجتل"، اللذين ينضمان إلى الشركات المعلن عنها سابقاً، بما فيها "بي آي سي إس" و"هواوي" و"ماي إف سي" و"شنجهاي راتا سمارت تكنولوجي". كما ستستضيف المدينة أيضاً عروضاً من برامج "جي إس إم إيه" الخاصة بالقطاع، بما في ذلك شبكات المستقبل  والهوية وإنترنت الأشياء. وتشمل العروض كيفية مساهمة التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" في تحويل قيمة بيانات إنترنت الأشياء إلى دخل، وكيفية دعم الطائرات بدون طيار والسفن غير المأهولة لعمليات مراقبة البيئة، فضلاً عن استخدام مشغلي الجوال في الصين المصادقة عبر الهاتف الجوال لمساعدة المستهلكين على إجراء تعاملاتهم المالية اليومية. للمزيد من المعلومات حول مدينة الابتكار التابعة لرابطة "جي إس إم إيه"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/exhibition/gsma-innovation-city/

عارضون ورعاة إضافيون أكدوا مشاركتهم في مؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي 2019"

ومن بين الجهات الأساسية الرائدة في القطاع والتي ستحل في صدارة القاعة الممتازة "إن 3"، نجد كلاً من "تشاينا إنفورميشن آند كومينيكيشن تكنولوجيز" ("سي آي سي تي")، و"تشاينا موبايل"، و"تشاينا تيليكوم"، و"إريكسون"، و"نيو إتش 3 سي"، و"نوكيا شانجهاي بل"، و"زد تي إي"، والتي ستعرض تطبيق تكنولوجيا الجيل الخامس في عصر الذكاء المتصل. كما تضم لائحة العارضين والرعاة الذين أكدوا مشاركتهم مؤخراً في "إم دبليو سي شنجهاي 2019" كلاً من "إريكسون" بوصفها "راعية فعالية الاتصال"، والعارضين الجدد "أبيغايت" و"جيمالتو" و"فايم" و"غوسونكن تكنولوجي" و"إنتراكوم تيليكوم" وجمعية قطاع المعلومات والتكنولوجيا في كوريا ("كي آي سي تي إيه") و"مايكروسوفت تشاينا" و"ساي-تك" المنضمين إلى الشركات التي سبق وأعلنت عن مشاركتها مثل "لينوفو" و"كوالكوم" و"أوبو" و"سامسونج" و"فيفو" وآخرون. للمزيد من المعلومات حول المعرض، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/exhibition/

"ديسبلاي تشاينا 2019" في ذات الموقع للسنة الثانية في "إم دبليو سي شنجهاي 2019"

سيتزامن حدث "ديسبلاي تشانا" للعام الثاني مع انعقاد مؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي 19" في قاعة "إي 5" في  مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض "إس إن آي إي سي"، وسيروج لأحدث شاشات العرض المرنة عالية الدقة والتطبيقات الابتكارية المستقبلية. وسيستفيد المشاركون في مؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي" الذين يحملون بطاقات كبار الشخصيات أو بطاقات ذهبية أو بطاقات الدخول التي تسمح بدخول جميع فعالية المؤتمر أو بطاقة "صحفي/محلل" من إمكانية الوصول إلى "ديسبلاي تشاينا 2019". للمزيد من المعلومات حول "ديسبلاي تشاينا"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/exhibition/display-china

منتديات وندوات رابطة "جي إس إم إيه"

ستستضيف رابطة "جي إس إم إيه" عدداً من المنتديات في مؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي 2019" لتقديم الرؤى الثاقبة وأحدث المعلومات عن تطورات رئيسية في القطاع.



    اجتماع "جي إس إم إيه" الخاص بإنترنت الأشياء في المستقبل، برعاية كل من "نوكيا شنجهاي بل" و"صانسي إيه آي أو تي"
    المنتدى الرابع لنطاق وسياسات الجيل الخامس، الذي تشارك في تنظيمه جمعية مورّدي الجوال العالمية ("جي إس إيه")
    منتدى "إي سيم" (وحدة تعريف المشترك المدمجة)، برعاية "فاليد"
    منتدى النطاق العريض في المستقبل، الذي تشارك في تنظيمه  "سي 114"
    منتدى شبكات الجيل الخامس



للمزيد من المعلومات حول منتديات وندوات "جي إس إم إيه"، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/conference-programmes/forums-seminars/ 

المشاركة والتسجيل في مؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي 2019"

إن أبواب التسجيل لحضور مؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي 2019" مفتوحة حالياً، وللحصول على معلومات حول التسجيل وأنواع التصاريح، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/attend/register/.

للمزيد من المعلومات حول مؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي 2019"، بما في ذلك كيفية المشاركة أو العرض أو الشراكة أو الرعاية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com. ويمكن متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر عبر وسائل التواصل  الاجتماعي – تابعونا عبر "تويتر" من خلال الحساب @GSMA باستخدام الوسم #MWC19، واحصلوا على تحديثات دورية من خلال صفحة المؤتمر العالمي للجوال على موقع "لينكدإن" عبر الرابط التالي: www.linkedin.com/showcase/mwcshanghai/ أو على "فيسبوك" عبر الرابط التالي: www.facebook.com/mwcshanghai. وفي الصين يمكنكم متابعتنا من خلال "سينا وايبو": weibo.com/mwcshanghai أو البحث عن " GSMA_MWCS " عبر "وي تشات".

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثّل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع أكثر من 750 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 400 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تعمل الرابطة أيضاً على تنظيم فعاليات المؤتمر العالمي للجوال "إم دبليو سي" الرائدة في القطاع والتي تعقد سنوياً في برشلونة ولوس أنجلوس وشنجهاي، بالإضافة إلى سلسلة المؤتمرات الإقليمية "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي التابع لرابطة "جي إس إم إيه" على الموقع الإلكتروني التالي: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر الحساب:  @GSMA.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190516005325/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية:

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

أبريل تسوي

هاتف: 85225339956+

البريد الإلكتروني: atsui@webershandwick.com



أو

بو باس

هاتف: 447976624962+

البريد الإلكتروني: beau.bass@webershandwick.com



أو

المكتب الصحفي التابع لمؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي 2019"

البريد الإلكتروني: press@mwcshanghai.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/رابطة-جي-إس-إم-إيه-تضغ-الخطوط-العريضة-للتطورات-جديدة-بالنسبة-لمؤتمر-إم-دبليو-سي-شنجهاي-2019/ar  

No comments:

Post a Comment