Wednesday, August 1, 2018

منصّة آيديميا وايز تتيح المدفوعات غير التلامسية وفق تأكيد إثبات المفهوم

نجحت شركة "آيديميا"، الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، الحاصلة على دعم محلّي من "إي تي سي" (نظام تحصيل الرسوم الإلكتروني)، باستكمال إثبات المفهوم لإتاحة المدفوعات غير التلامسية/ بتقنية الاتصال قريب المدى "إن إف سي" في فيتنام.


كولومب، فرنسا -الثلاثاء 31 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): خلال فترة ثلاثة أشهر من إثبات المفهوم مع شركة المدفوعات المحليّة في فيتنام ("ناباس")، وجدت "آيديميا" و"ناباس" معاً أنّه في ظلّ الظروف المخبريّة، تمّ التأكيد أنّ نواة "وايز" (تقنيّة "إي إم في" آمنة ومستقلّة غير محدّدة العلامة) تنتج منصّة مفتوحة كانت متوافقة مع أشكال متعددة من العوامل، والبريمجات، ومواصفات بطاقات "ناباس" العاملة برقاقات. وتمّت أيضاً تغطية محرّك المدفوعات الجوالة "وايز" لحزمة أدوات تطوير البرمجيات مع محاكاة البطاقات المضيفة من "آيديميا"، المصمّم لتحقيق مدفوعات الجوال عبر محاكاة البطاقات المضيفة، من قبل إثبات المفهوم.

هذا وتشكّل "وايز" سمة خاصّة ممتثلة لتقنيّة "إي إم في" ستمهّد الطريق أمام المدفوعات غير التلامسية. وتحصل هذه السمة على دعم واسع، ليتناولها أطراف آخرين معنيّين بأمان معاملات الدفع.

وتُعدّ منصّة "وايز" عالية المرونة، وبيّنت عن دعمها مجموعة واسعة من الأنظمة من شبكات المدفوعات المحليّة إلى شبكات الصراف الآلي. وتضمّ التطبيقات الإضافيّة شبكات نقل عامّة "مقفلة" ومعاملات غير نقديّة (مثل تصاريح المرور ومخطّطات الولاء). مع إصدار أكثر من 50 مليون بطاقة حول العالم لغاية يومنا هذا، تدعم "وايز" ما يزيد عن 35 عميل في عدد من الأسواق المتطوّرة.

وقال مين نجوين كوانج، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "ناباس"، في هذا السياق: "حصل إثبات المفهوم الناجح هذا على مساعدة كبيرة من ’آيديميا‘ و’إي تي سي‘، وهو يؤكّد من دون أدنى شكّ أنّ منصّة ’وايز‘ قابلة للتكييف وقادرة على تلبية جميع حاجات المدفوعات. وبدعم من هذا النجاح المبدئي، نتطلّع كثيراً إلى التعاون مع ’آيديميا‘ من جديد لاستكشاف كيفيّة نشر منظومة المدفوعات ’إن إف سي‘ المفتوحة في فييتنام".

ومن جهته، أوضح بيار باريال، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "آيديميا"، بفخر قائلاً: "يُعتبر إثبات المفهوم خاصّتنا المشترك مع ’ناباس‘ خطوتنا الكبيرة الأولى، وسنقوم حاليّاً بتكثيف المشاريع المشتركة مع ’ناباس‘ بحثاً عن تمهيد الطريق أمام تجربة مدفوعات سلسة في القطاع المصرفي وقطاعات أخرى. وقامت ’آيديميا‘ بتطوير منصّة ’وايز‘ المتماثلة مع ’إي إم إف‘ لدعم منظومات المدفوعات عند الانتقال إلى مدفوعات الرقاقات والجوال. وتمّ جعل خصائص ’وايز‘ مرنة وقابلة للتطوير من أجل تلبية المتطلبات والأنظمة المحليّة".

لمحة عن شركة "آيديميا"

أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، الرائدة عالمياً في مجال الهويات الموثوقة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، وهي تطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين على حدًّ سواء من التفاعل، والدفع، والاتصال، والسفر والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.

وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعززة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونحن نضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى ضمان معاملات آمنة، وموثقةٍ وبالإمكان التحقق منها للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، والاتصالات، والهوية، والأمن، وإنترنت الأشياء.

وتملك "آيديميا" عائداتٍ تبلغ حوالي ثلاثة مليارات يورو، وهي حصيلة الاندماج بين كلّ من شركة "أو تي" (أوبيرثر تكنولوجيز) و"سافران آيدينتيتي آند سيكيوريتي" (مورفو). ويعمل لدى هذه الشركة الجديدة 14 ألف موظفاً من أكثر من 80 جنسية وتخدم العملاء في 180 دولة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي: www.idemia.com / تابعونا على "تويتر" عبر الحساب IdemiaGroup@.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
شركة "آيديميا"

هانا سيباه

هاتف: +33(0)663733030

مانون جودفروي

هاتف: +33(0)685306002

البريد الإلكتروني: idemia@havas.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/منصة-آيديميا-وايز-تتيح-المدفوعات-غير-التلامسية-وفق-تأكيد-إثبات-المفهوم/ar

No comments:

Post a Comment