Sunday, April 22, 2018

إف آي آي تيك جروث يستثمر في سيكو

ميلانو -يوم السَّبْت 21 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن اليوم "إف آي آي تيك جروث"، وهو صندوق تديره شركة "فوندو إيتاليانو دي إنفيستيمينتو إس جي آر"، عن استثماره الثاني في شركة "سيكو" المحدودة المسؤولية، وهي واحدةٌ من الشركات الأوروبية الرائدة في مجال سوق الإلكترونيات المدمجة.
هذا وتأسست "سيكو"، التي تتخذ من آريزو في توسكانا مقراً رئيسياً لها مع وجود شركاتٍ تابعة لها في الولايات المتحدة، وألمانيا، وتايوان، في عام 1979 من قبل رواد الأعمال دانييل كونتي ولوتشيانو سيتشياني. وتقوم الشركة بتصميم وتصنيع الحواسيب الصغيرة والنظم المدمجة المخصصة للتطبيقات الصناعية. وتدعم "سيكو" العملاء مع أكثر من 250 موظفاً مع تواجدها في جميع أنحاء العالم من خلال شركات مثل "كيمبالي"، و"إيساوتي"، و"تيكنوجيم" و"فيمار" وحققت عائدات تفوق 50 مليون يورو في عام 2017.
وتمكّنت "سيكو" من النمو بثبات بمرور الوقت بفضل قدرتها على تقديم حلولٍ مبتكرة من خلال استخدام تقنيات متطورة. وأقامت الشركة شبكةً من العلاقات التعاونية مع الجامعات ومراكز البحوث أمثال "لا سابينزا"، والجامعة الوطنية في سنغافورة، و"بوليتيكنيكو دي ميلانو"، و"جامعة سان دييجو، و"آي إن إف إن"، و"إيسي باريس"، و"بوليتيكنيكو دي تورينو"، و"سيرن"، وجامعة كارنيجي ميلون، ومركز برشلونة للحوسبة الفائقة.
كما أطلقت "سيكو" في عام 2013 "أودو"، وهو حاسوب صغير مفتوح المصدر بلوحةٍ أحادية والذي يستهدف عدة أسواق مثل: التعليم، وعالم المصنّعين وإنترنت الأشياء. ولدى "أودو" حالياً مجتمع عالمي مؤلف من أكثر من 100 ألف مطوراً يستخدمونه بشكل دوري لتحديث منصاتهم وأدوات التطوير باستمرار.
وتمثّل هذه الصفقة زيادةً رأسمالية بقيمة 10 ملايين يورو يتم توفيرها بالكامل من قبل "إف آي آي تيك جروث"، والتي سيتم استخدامها لتسريع عملية توسّع الشركة الدولي ولدعم استراتيجية الدمج والاستحواذ. وسينضم ماسيمو ماوري، نائب الرئيس التنفيذي السابق لشركة "يورو تيك" المدرجة، والذي عمل على هذه الصفقة نيابةً عن الشركة ومساهميها، إلى مجلس إدارة المجموعة ليشغل منصباً تنفيذياً لدعم نمو الشركة.
لمحة عن "سيكو"
تعد "سيكو" إحدى الشركات الأوروبية الرائدة في سوق الإلكترونيات المدمجة ذات القيمة العالية. وتقوم الشركة منذ عام 1979 بتصميم وتصنيع حواسيب صغيرة بلوحة أحادية ونظم مدمجة "جاهزة للاستخدام". وتتمتع منتجات "سيكو" بتطبيقات في الكثير من القطاعات حيث تتراوح بين الأتمتة الصناعية وصولاً إلى مجال الطب، والصحة، والسيارات، والنقل، والاتصالات والمعلومات والترفيه.
كما تعد الشركة إحدى مؤسسي نظام "كيو سيفين" القياسي الدولي للحواسيب الصغيرة. كما أن شركاءها في مجال التكنولوجيا هم من بين الشركات الأكثر تطوراً في مجال التكنولوجيا في العالم مثل "إنتل"، و"مايكروسوفت"، و"جوجل"، و"إيه إم دي"، و"إن إكس بيه"، و"إن فيديا"، و"كوالكوم".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180420005413/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
شركة "سيكو" المحدودة المسؤولية
سيمونا أجوستينيلي
مديرة التسويق  
هاتف: 39057526979+
البريد الإلكتروني: simona.agostinelli@seco.com


No comments:

Post a Comment