Monday, April 23, 2018

فونيكس كونتاكت: نمو في الإيرادات والموظفين إلى ثلاثة أضعاف على مدى 15 عاماً



-يوم الإثنين 23 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]
بفضل تحقيق نمو من رقمين في المبيعات عام 2017، تجاوزت شركة "فونيكس كونتاكت" عتبة 2 مليار يورو، محققةً بذلك إيراداتٍ بقيمة 2.205 مليار يورو. وفي الوقت ذاته، ارتفع عدد موظفيها إلى 16,500 موظف في جميع أنحاء العالم.
وقال فرانك شتوهرنبيرغ، الرئيس التنفيذي للشركة: "تمكّنا من تحقيق نموٍ مستدام. واستطعنا تحقيق أكثر من ثلاثة أضعاف أرقامنا على مدى الأعوام الخمسة عشر الماضية. كما سجّلنا نمواً قوياً في جميع المناطق في العالم، وتصدّرت ألمانيا التصنيفات مرة أخرى باعتبارها أكبر سوق منفرد". وساهمت عمليات الاستحواذ في هذا النمو، حيث بلغت نقطة مئوية واحدة. وفي العام الماضي تم الاستحواذ على أربع شركاتٍ عاملة في مجال إدارة الشبكات وتقنيات الشبكات.
وبلغت الاستثمارات في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والأجهزة والأنظمة، والمباني، 180 مليون يورو. وتم إنشاء مبنى إنتاجٍ مؤتمت للغاية في بولندا، وجعل بالفعل تحقيق إنتاجٍ مرنٍ على خط واحد أمراً ممكناً.
وتتوفر لعام 2018 ميزانية للبحث والتطوير قدرها 7 في المائة من إجمالي الإيرادات، وتستهدف هذه النسبة من الميزانية في الدرجة الأولى تقنيات الإنتاج للتحول الرقمي وحلول الأسواق المستقبلية المتمثّلة في الطاقة والتنقل والبنية التحتية. وتواصل أرقام الاستثمار النمو لتبلغ نحو 250 مليون يورو. وتم التخطيط لتنفيذ مشاريع بناء للمقر الرئيسي في بلومبرغ، بالإضافة إلى توسيع الخدمات اللوجستية بنسبة 100 في المائة في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تزود القارة الأمريكية بأكملها، وتنفيذ موقعٍ ثانٍ للإنتاج والخدمات اللوجستية في نانجينغ في الصين، وتنفيذ أعمال التوسع الهيكلي للشركة الفرعية "فونيكس كونتاكت إي-موبيليتي" المحدودة في موقعها في شايدر. وبفضل نمو بنسبة 50 في المائة بالإيرادات عام 2017، تشهد "فونيكس كونتاكت إي-موبيليتي" فترة نمو قوية وتستعد لخوض المزيد من مراحل النمو الكبيرة.
في معرض هانوفر، وابتداءً من 23 أبريل، ستقدم شركة "فونيكس كونتاكت"، التي تُعد من جديد ثالث أكبر مشارك من بين 6,000 شركة عارضة، نفسها كشريكٍ للجهات التي تتطلّع إلى اتخاذ خطوات في التصنيع في المصانع الذكية. وستعرض الشركة آخر ما قامت بتطويره على مساحة تتجاوز 2,700 متر مربع. وفي المجمل، سيتم تمثيل "فونيكس كونتاكت" في 12 جناحاً.

Contacts
دانية لصوي
هاتف:  97144370324+
 البريد الإلكتروني:  info-me@phoenixcontact.com





No comments:

Post a Comment