Sunday, April 22, 2018

أبيرتا تقدم تحويل الأموال الإلكترونية (إي إف تي) في جزر كايمان


تورونتو -يوم السَّبْت 21 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]
 

(بزنيس واير): قدّمت شركة "أبيرتا أكتيف كليرنج سيستم" ("إيه سي إس") مجدداً الآلية لأحد الدول لتطبيق ظروف تجهيز مدفوعاتٍ إلكترونية عالمية المستوى لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة، والفعالية، والأمان والتحكم لنظام المدفوعات الوطنية.

هذا وأقامت "أبيرتا" شراكةً مع "بريزم سيرفيسز" المحدودة في جزر كايمان، وهي الشركة المشغّلة لغرفة المقاصة الآلية ("إيه سي إتش") والمصارف التجارية المحلية لتقديم نظام إلكتروني جديد لتحويل الأموال. وتم استبدال عمليات المصارف القديمة المتمثلة بمبادلة الملفات في مجموعةٍ كبيرة من المعايير والتسويات الثنائية بنظام ومعايير مشتركة، والتي تستخدم بروتوكول نقل ملفاتٍ آمن بمعايير دولية، مما يتيح للمشاركين أن يراقبوا صافي التسويات والمواقع الجانبية في الوقت الفعلي عبر بوابة آمنة.

وتربط غرفة المقاصة الآلية في جزر كايمان "سي آي إيه سي إتش" جميع المصارف الستة في البلاد وتوفر للمصارف آلية المقاصة والتسوية المركزية لتبادل معاملات الخصم المباشرة من حساب العميل والائتمانات المباشرة بسلاسة في جميع أنحاء البلاد. كما أنها متوافقة مع غرفة المقاصة الآلية "إن إيه سي إتش إيه" من الناحية الوظيفية في نطاق مراسلات المدفوعات المقدمة.

وأصبحت التسهيلات اللازمة لأتمتة مجموعة متنوعة من المدفوعات جاهزةً الآن وستنشط المصارف الأعضاء في تشجيع عملاءها على الاستفادة منها. ومن المرجح أن تؤدي المزايا الرئيسية الأولية إلى أتمتة العملاء من الشركات للمدفوعات بالجملة مثل الرواتب، والمدفوعات من شركة إلى أخرى. ومع ذلك، ستتبعها بدون شك المدفوعات المنتظمة الفردية مثل المدفوعات الخاصة بالمرافق العامة، والهاتف الجوال، وغيرها.

وتود "أبيرتا" تحديداً أن تشكر "بريزم سيرفيسز" المحدودة في جزر كايمان وموظفيها ومستشاريها، وجميع المصارف التجارية على رؤيتها والتزامها بتحقيق النجاح المبهر لهذا المشروع في وقتٍ قصير بشكل ملحوظ.

لمحة عن "أبيرتا بايمنت سيستمز"
قامت "أبيرتا" بتطوير حافظة منتجاتٍ قوية وعالمية المستوى، كما قدمت الكثير من الحلول الناجحة عبر أماكن جغرافية واسعة النطاق وخلفياتٍ ثقافيةٍ متنوعة.

وتجدر الإشارة إلى أن "أبيرتا" معترف بها كشركةٍ رائدة في مجال تقديم حلول الدفع الآمنة إلى المؤسسات المالية والتجارية مع أكثر من 450 منشأة عميلةً في جميع أنحاء العالم.

وتقدّم "أبيرتا" مجموعةً كاملةً من حلول الدفع وما يرتبط بها مثل: تجهيز غرفة المقاصة الآلية، والتي تشمل حلول غرف المقاصّة المركزية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبنغلادش، وغيانا، والفيليبين؛ وحلول تحويل الأموال الإلكترونية وتسريع المدفوعات؛ والتحقق القائم على الصور وتجهيز التحويلات المالية؛ والحلول المصادق عليها من قبل "تشيك 21"؛ وأرشفة صور المستندات؛ والتحقق من التواقيع؛ وكشف الاحتيال ومنعه؛ والكثير من الحلول الأخرى ذات الصلة.

لمزيد من المعلومات حول "أبيرتا" ومنتجاتها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aperta.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com)  على الرابط الإلكتروني على: https://www.businesswire.com/news/home/20180420005433/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 



Contacts
"أبيرتا"
كيفن كاربنتر  
هاتف: 16473472405+
البريد الإلكتروني: k.carpenter@aperta.com