Monday, December 4, 2017

جلفار تطرح أحدث تقنيات المراقبة المستمرة للسكر Dexcom G5 Mobile في الإمارات العربية المتحدة

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة-يوم الإثنين 4 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]


في إطار التزامها بإحداث نقلةٍ نوعية في قطاع الرعاية الخاصة بمرضى السكري وإدارته من خلال تقديم أفضل الحلول في فئتها، تعلن شركة الخليج للصناعات الدوائية ("جلفار") عن طرح نظام " Dexcom G5 Mobile " للمراقبة المستمرة للسكر وذلك في ندوة تُعقد خلال فعاليات مؤتمر الاتحاد الدولي للسكري  (IDF)الذي سينظّم في الفترة ما بين 4-8 ديسمبر في أبوظبي. يترأس هذه الندوة الدكتور عبد الرزاق مدني، رئيس جمعية الإمارات للسكري، ويقدمها كل من الدكتور صالح عادي، مدير عيادة "ماديسون" لسكري الأطفال (الولايات المتحدة الأمريكية) والدكتور لارس كرينيلك، مدير الشؤون الطبية في شركة ديكسكوم. وستركّز الندوة على التطبيق العملي للمراقبة المستمرة للسكر لدى المرضى الذين يعتمدون على الأنسولين للتحكم يالسكري لا سيما مع الميزات التي يتمتع بها نظام " Dexcom G5 Mobile "  المتوفّر الان في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويُعتبر " Dexcom G5 Mobile النظام الأول والوحيد من نوعه للمراقبة المستمرة للسكر ، الذي حصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، وعلامة الجودة والسلامة في دول الاتحاد الأوروبي ("CE") للبالغين والأطفال ابتداءً من عمر سنتين. ويميز هذا النظام امكانية ارسال قراءات السكر بصورة مستمرة ومباشرة إلى الأجهزة الذكية المتوافقة مع النظام سواء كانت "آبل" أو "أندرويد"، الأمر الذي يساهم بتمتع مستخدميه بمتابعة السكر دون الحاجة إلى حمل جهاز استقبال منفصل.
ويمكن لمستخدمي نظام " Dexcom G5 Mobile " اختيار ما يصل إلى خمسة متابعين يُمكنهم متابعة مستويات السكر الخاصة بالمريض عن بعد وتلقي إشعارات التنبيه من أي مكان.
ويتميز " Dexcom G5 Mobile" بكونه الأكثر دقة في أنظمة المراقبة المستمرة للسكر، والذي يوفر في الوقت ذاته مرونةً وسهولة لمراقبة قراءات و تغيرات مستويات السكر ومشاركتها. كما يقدم نظام " Dexcom G5 Mobile" ، امكانية تخصيص نغمات تنبيه تحذر المرضى من ارتفاع أو انخفاض مستوى السكر اضافة الى نغمة ثابتة عند  انخفاض مستوى السكر الى mg/dl)ـ55) وذلك من خلال اجهزتهم الذكية.

Contacts
شركة "جلفار"
لمى مهنّا، منسقة الاتصالات
جوال: +971501740731، هاتف: +97172461461، هاتف (مباشر): +97172045722
البريد الإلكتروني: lama.mohanna@julphar.net

No comments:

Post a Comment