Friday, December 15, 2017

أربيز توقّع اتّفاقية تطوير لافتتاح خمسين مطعمًا جديدًا في مصر

أتلانتا-يوم الخَمِيس 14 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة مطاعم "أربيز" (المشار إليها فيما يلي ب"إيه أر جي") أنّها وقّعت اتّفاقية تطوير مع شركة "فانتدج إيجيبت" للمشروعات السياحية والترفيهية (المشار إليها فيما يلي ب "فانتدج إيجيبت") لبناء خمسين مطعم "أربيز" في مصر، مع الإشارة إلى أنّ المطاعم الجديدة ستُفتتح في العام 2018.

هذا وتتمتع "فانتدج إيجيبت" بخبرة تزيد عن عقد من الزمن في امتلاك وتشغيل عدد من مفاهيم المطاعم وعلاماتها التجارية العالمية في كافة أنحاء مصر.

وأشار السيد بول براون، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه أر جي": "إنّنا متحمّسون للترحيب بشركة ’فانتدج إيجيبت‘ في أسرة ’أربيز‘ ونتطلّع إلى التعاون معها. فهي مشغّل مطاعم ذو خبرة وستقوم بعمل رائع لتوسيع علامتنا التجارية في كافة أنحاء مصر".

أمّا السيد محمد حلاوة، مالك شركة "فانتدج إيجيبت"، فقال من جهته: "إنّني سعيد للغاية بالعمل مع علامة تجارية رائعة وناجحة مثل ’أربيز‘. ونصمّم تمامًا على جعل ’أربيز‘ أحد أنجح مفاهيم المطاعم في السوق المصرية".

ولا بدّ من القول إنّ هذه الاتّفاقية ستعزّز وجود "أربيز" المتنامي في المنطقة، إذ تفتتح العلامة أيضًا مطاعم جديدة في الكويت والمملكة العربية السعودية من خلال شركة "الخرافي جلوبل" الحاصلة على امتياز.

وبحلول نهاية العام 2016، حقّق نظام "أربيز" العالمي ستّ سنوات متتالية من نمو المبيعات الإيجابي في المتاجر ذاتها. ومنذ العام 2013، ارتفعت مبيعات نظام العلامة التجارية العالمي بنسبة 20 في المائة لتبلغ 3.7 مليار دولار أمريكي.

لمحة عن "أربيز"

تُعدّ "أربيز"، التي تأسّست في العام 1964، ثاني أكبر علامة تجارية لمطاعم الشطائر في العالم بأكثر من 3300 مطعم في سبع دول. وتتّخذ العلامة التجارية من أتلانتا في ولاية جورجيا مقرًّا رئيسًا لها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي Arbys.com.

وفي ظلٍ النمو والزخم الحالي، تسعى "أربيز" بنشاط للتعاون مع أصحاب امتيازات جدد. لمزيد من المعلومات عن الأسواق المتوفرة والمتطلبات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي ArbysFranchising.com.

لمحة عن "فانتدج إيجيبت"

أسّس السيد محمد حلاوة شركة "فانتدج إيجيبت" للمشروعات السياحية والترفيهية في العام 2016. وتمتلك الشركة وتدير عددًا من مفاهيم وعلامات تجارية عالمية للمطاعم في مصر، بما في ذلك مطاعم "بابا جونز بيتزا". وتتبع "فانتدج إيجيبت" لمجموعة "حلاوة جروب" التي تأسّست في العام 1995 والتي تعدّ أحد أكبر منتجي الألبان في مصر، مع أكثر من 6 آلاف موظّف.

بإمكانكم الاطلاع على البيان الصحافي الأصلي على موقع "بزنيس واير" عبر الرابط الإلكتروني الآتي:

http://www.businesswire.com/news/home/20171212005818/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
مجموعة مطاعم "أربيز"

مات بيكر

هاتف: +16785145103

البريد الإلكتروني: MBaker@arbys.com





الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5216/ar

No comments:

Post a Comment