Friday, December 22, 2017

تعيين دينيس ديلفال في منصب الرئيس التنفيذي لشركة إل إف بي إس إيه


Denis DELVAL, CEO of LFB S.A. (Photo: Business Wire)ليزولي، فرنسا -يوم الجُمْعَة 22 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): في 20 ديسمبر، نُشر مرسوم صادر عن الرئيس الفرنسي في الجريدة الرسمية* يقضي بتعيين دينيس ديلفال لتولي منصب الرئيس التنفيذي لشركة "إل إف بي إس إيه". وصدر هذا المرسوم عقب الاجتماع العام الذي عقدته شركة "إل إف بي إس إيه" واجتماع مجلس إدارتها، في 4 ديسمبر 2017.



Image not foundوتم تعيين دينيس ديلفال أيضاً لتولي منصب الرئيس التنفيذي لشركة "إل إف بي بيوميديكامان" ورئيس شركة "إل إف بي بيوتكنولوجي" اعتباراً من 4 ديسمبر، خلفاً لكل من كريستيان بيشون ودينيس سوبيران.


تخرّج دينيس ديلفال من المدرسة العليا للعلوم الاقتصادية والتجارية ("إي إس إس إي سي") ومن معهد "إنسياد" الفرنسي للدراسات العليا في إدارة الأعمال، وهو حاصل على شهادة الدكتوراه في الصيدلة، ويتمتع بمعرفة عميقة وإلمام واسع في قطاع الأدوية الصيدلانية. شغل ديلفال مناصب هامة في شؤون التسويق والمبيعات والاستراتيجية في فرنسا وأوروبا وفي جميع أنحاء العالم، وتولى إدارة شراكات دولية مع مجموعات متخصصة في الأدوية الصيدلانية (مثل مجموعة "باير"، و"فورنييه فارما"، و"إيه إل كيه"). في العام 2006، تم تعيينه مديراً عاماً لشركة "إيه إل كيه" في فرنسا. وفي العام 2012، شغل منصب نائب الرئيس الأول لشركة الأدوية الدنماركية المتخصصة في العلاجات المناعية للحساسية. ألقى دينيس ديلفال محاضرات في المدرسة العليا للعلوم الاقتصادية والتجارية ("إي إس إس إي سي")، كما تولى منصب رئيس مجلس إدارة الموقع الإلكتروني Lecrip.org، الذي يعتبر خلية تفكير تهدف لتقديم الأفكار المتعلقة بالرعاية الصحية.



وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال دينيس ديلفال: "إنني فخور للغاية بأن يتم تعييني لتولي منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة ’إل إف بي‘ والعمل لصالح هذه الشركة التي تعمل في قطاع استراتيجي للغاية. تنتج شركة ’إل إف بي‘ العلاجات التي تعد ضرورية لحياة الآلاف من المرضى، لا سيما المصابين بأمراض نادرة. إنني أدرك تماماً التحديات المقبلة التي ينبغي عليّ مواجهتها، وأتطلع إلى إطلاق العنان للطاقات بهدف مساعدة هذه الشركة المتخصصة بالأدوية الصيدلانية على تحقيق النجاحات المرجوة في فرنسا وفي العالم".



*الجريدة الرسمية التابعة للجمهورية الفرنسية.



لمحة عن مجموعة "إل إف بي"



تعتبر "إل إف بي" مجموعة مختصةٌ في مجال الأدوية الصيدلانية الحيوية تقوم بتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات الطبية المستخرجة من المواد الحيوية لعلاج الأمراض الخطيرة وفي كثير من الأحيان النادرة، وذلك في إطار مجالات علاجية رئيسية تشمل الإرقاء وعلم المناعة والرعاية المركزة. وتُعدّ "إل إف بي" المصنّع الرائد للمنتجات الطبية المستخرجة من البلازما في فرنسا والسابعة عالمياً، وهي أيضاً من بين الشركات الأوروبية الرائدة في تطوير الجيل الجديد من المنتجات الطبية أو العلاجات القائمة على التقنيات الحيوية. ومن خلال جهودها المتواصلة في مجال الأبحاث، تتبع "إل إف بي" إستراتيجية نمو تسعى من خلالها إلى توسيع أنشطتها على الصعيد العالمي. وتقوم الشركة حالياً بتسويق منتجاتها في حوالى 60 بلداً حول العالم حيث وصلت مبيعاتها الإجمالية العالمية إلى 518.9 مليون يورو عام 2016. www.groupe-lfb.com



للاطلاع على النسخة المصدر على موقع "بونيس واير"، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي:  http://www.businesswire.com/news/home/20171221005345/en/



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
"إل إف بي إس إيه"

ساندرين شاريير

نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات المؤسسية

هاتف: 330169827280

البريد الإلكتروني: charrieres@lfb.fr

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5281/ar

1 comment: