Saturday, December 16, 2017

فيرست إيجل إنفستمنت مانجمنت تتحمل تكاليف البحث الخارجي


نيويورك -يوم الجُمْعَة 15 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيرست إيجل إنفستمنت مانجمنت" أنها واعتباراً من 3 يناير 2018، ستتحمل تكاليف الأبحاث الخارجية كافة التي تشتريها فرق الاستثمار الخاصة بالشركة.



وتتطور ممارسات الشركة بشأن المدفوعات الخاصة بالأبحاث الخارجية نظراً لقانون أسواق توجهات الأسواق المالية الثاني ("إم آي إف آي دي 2")، وهو قانون أوروبي يتطلب فصل تكاليف الأبحاث الخارجية عن تكاليف التنفيذ التجارية. وبالتالي، ينظر مدراء الأصول العالميون في احتمال نقل تكاليف الأبحاث الخارجية لعملائهم أو دفعها من مواردهم الخاصة.



وقال مهدي محمود، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فيرست إيجل إنفستمنت مانجمنت" في هذا السياق: "نعتقد، بما أن شركتنا لا تخضع لقانون توجهات الأسواق المالية الثاني (’إم آي إف آي دي 2‘)، أن هذا الجزء المذكور في القانون يمهّد إلى المستقبل في قطاعنا. وقررنا حتى نكون عادلين ومنتظمين في تعاملنا مع قاعدة عملائنا أن نستخدم مواردنا الخاصة لتحمل تكاليف البحث الخارجي الذي تشتريه فرق الاستثمار الخاصة بالشركة لجميع عملائنا في جميع أنحاء العالم".



وفي سياق متصل، أشار مات ماكلينان، وهو مدير الحافظات ورئيس فريق القيمة العالمية، قائلاً: "نعتمد باعتبارنا مستثمرون أساسيون ناشطون على البحث العقاري الخاص، ولكننا نلجأ على أساس اختياري إلى البحث الخارجي لنساعد على إثراء منهج تفكيرنا. وتعتمد نوعية قرارات إدارة الحافظات على عمق تحليلنا، وسنواصل الاستثمار في البحث الداخلي والخارجي لصالح حافظات عملائنا".



لمحة حول شركة "فيرست إيجل إنفستمنت مانجمنت"

تعتبر "فيرست إيجل إنفستمنت مانجمنت" المحدودة شركة مستقلة لإدارة الاستثمارات، وتتخذ من نيويورك مقراً لها، وتصل قيمة الأصول تحت إدارتها إلى 116 مليار دولار أمريكي (لغاية 30 سبتمبر 2017). وساعدت "فيرست إيجل" على مدى تاريخها الطويل الذي يعود إلى عام 1864، عملاءها على تجنب العجز الدائم لرأس المال وكسب عائدات مغرية عبر دورات اقتصادية واسعة التنوع - وهو تقليد ترتكز عليه رسالتها حالياً. وتشمل القدرات الاستثمارية للشركة الأسهم، والدخل الثابت، والاستراتيجيات متعددة الأصول. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.feim.com.



وتملك صناديق الأسهم الخاصة المملوكة من قبل "بلاكستون كابيتال بارتنرز" و"كورسير كابيتال" حصة الأغلبية في شركة "فيرست إيجل إنفستمنت مانجمنت".



بإمكانكم الاطلاع على البيان الصحافي الأصلي على موقع "بزنيس واير" عبر الرابط الإلكتروني الآتي:

http://www.businesswire.com/news/home/20171214005276/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "فيرست إيجل إنفستمنت مانجمنت"  

هيدا نادلر

هاتف: 12127594440+

البريد الإلكتروني: hedda@mountandnadler.com





الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5229/ar 

No comments:

Post a Comment