Tuesday, December 5, 2017

تستعد Com2uS لتوسيع الآي بي الخاص بلعبة "Summoners war" بالتعاون مع صانع سلسلة هوليوود "ذا واكينج ديد" “the walking dead" !






دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الإثنين 4 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

تستعد لعبة الجوال العالمية "Summoners War" الممثلة لشركة Com2us  لتوسيع الآي بي العالمي الخاص بها. سيعملون مع روبرت كيركمان، مؤلف سلسلة "ذا واكينج ديد" في هوليوود لابتكار الكاريكاتير والرسومات المتحركة وتوسيع الآي بي ليشمل عدة مجالات.

لقد وقعت Com2uS – شركة ألعاب الجوال - عقد أعمال لتوسيع الآي بي الخاص بلعبة Summoners War: Sky Arena (المشار إليها ب "Summoners War") مع شركة سكاي باوند إنترتينمنت (المشار إليها ب "بسكاي باوند"، وهي شركة ألعاب عالمية متعددة البرامج، وذلك في محاولة منها لتوسيع الآي بي الخاص بلعبة Summoners War. لقد تم تقديم العقد بين Com2uS وشركة سكاي بوند من خلال فيديو أعده روبرت كيركمان في "بطولة الساحة العالمية للعبة Summoners War عام 2017" والتي عقدت مؤخرا في مسرح إم إس في لوس أنجلوس.

ستبتكر Com2uS محتوى متنوع من الكاريكاتير والرسوم المتحركة استنادا إلى الرؤية العالمية والقصة التاريخية وراء Summoners War من خلال التعاون مع شركة سكاي بوند التي أسسها روبرت كيركمان الذي ابتكر سلسلة ذا واكينج ديد والتي بدأت توجهاً عالمي في دراما التليفزيون الفضائي في الولايات المتحدة من خلال تحقيق أعلى نسبة مشاهدة.

من هذا التوسع متعدد الأبعاد في الآي بي، تعتزم Com2uS إثراء الرؤية العالمية للعبة Summoners War لتعزيز وتقوية قدرتها التنافسية العالمية. سيقود هذا المشروع روبرت كيركمان وديفيد ألبرت، وهو مؤسس مشارك والرئيس التنفيذي لشركة سكاي بوند، وكاثرين ويندر، الرئيس التنفيذي لشركة سكاي بوند الشمالية ومبتكرة لعبة  Star Wars : The Clone Wars وفيلم The Angry Birds.

لقد صرح المبتكرون أن مطوري لعبة "Summoners War" ابتكروا عالما رائعا مليئا بالشخصيات الغنية وفرص متنوعة لرواية القصص، وذكروا أنه يسرهم أن يكونوا جزءاً من هذا المشروع لتوسيع عالم Summoners War الذي أحبه المستخدمين من كافة الأعمار حول العالم، وبهذا يمكن تطوير هذه اللعبة إلى أنوع متعددة من المحتويات."

وعلاوة على ذلك، عرضت شركة Com2uS إمكانياتها الغير المحدودة والعمل الجاد من خلال لعبة الجوال العالمية " Summoners War " ومدى تنافسيتها باعتبارها علامة تجارية عالمية. ومن المتوقع أن يكون التعاون مع مبتكري سكاي بوند مؤثر بشكل كبير على السوق العالمية.

صرحت شركة Com2uS قائلة، لقد تم إصدار لعبة الجوال " Summoners War" في 2014 وحققت أكثر من 80 مليون تحميل حول العالم، وحوالي مليار دولار كإيرادات. كما أثبتت اللعبة بالفعل قيمتها الفريدة في سوق الألعاب العالمية." " سنمثل إستثناءً ينجح فيه المحتوى الأصلي لكوريا كآي بي رئيسي في هوليوود، قلب المحتوى الثقافي في العالم."

سكاي بوند انترتينمنت:                                      

سكاي بوند هي شركة ترفيه متعددة البرامج تنتج محتوى للداراما التليفزيونية والأفلام والكاريكاتير والألعاب. على وجه الخصوص، تمتلك شركة سكاي بوند دراما تليفزيونية شهيرة مثل "ذا واكينج ديد" وهو مسلسل تليفزيوني عالمي صنف برقم 1 في أمريكا الشمالية، والدراما المشتقة منه "فيير ذا واكينج ديد" والدراما الحديثة "أوت كاست". تعمل على إنتاج فيلم يعتمد على محتوى فيديو الواقع الافتراضي الحصري وإنتاج فيلم يعتمد على بطل كاريكاتيري "Invincible" لتوسيع أعمالها في مجالات متنوعة.

Contacts

الاتصالات المطلقة

رايستون رودريجز، 971507541420+

Roystonr@absolutecg.net

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5150/ar 

No comments:

Post a Comment