Saturday, December 9, 2017

لوفيسيال وجي إي إم جروب تطلقان نهجاً استثمارياً ثورياً فريداً من نوعه، بإسم صندوق لوفيسيال


باريس ونيويورك -يوم الجُمْعَة 8 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ مجلة لوفيسيال (التي تملكها مجموعة “جالو” الإعلامية) ومجموعة "جي إي إم جروب" (نيويورك) أن تعلنا عن إطلاق "لوفيسيال"، وهو صندوق استثماري بقيمة 50 مليون دولار أمريكي يهدف إلى دعم العلامات التجارية الناشئة وتعزيز تفاعلها مع المستهلكين الذين يعشقون العلامات التجارية الملائمة لنمط الحياة الفاخرة.

ويشكّل إطلاق صندوق "لوفيسيال" المرحلة الثانية من الشراكة التي انطلقت في شهر أكتوبر من هذا العام حين انضمّت مجموعة “جالو” الإعلامية إلى مجموعة "جي إي إم" لاطلاق كلّ من شركة "لوفيسيال الولايات المتّحدة الأمريكية"، التي تضمّ المنصة الإلكترونية (lofficielusa.com) التي انطلقت في أواخر شهر أكتوبر ومجلّة "لوفيسيال الولايات المتّحدة الأمريكية"، المطبوعة التي ستصدر كلّ شهرين ابتداءًا من مارس من العام 2018.

خلق قيمة للمشاريع قيد التطوير في قطاع نمط الحياة

من خلال العمل مع العلامات التجارية الناشئة التي تدرك قيمة التسويق الموجه والتي تفتقد الى رأس المال الكافي للوصول إلى قنوات إعلانية متميزة، سيوفّر الصندوق لهذه العلامات التجارية رأس المال الاستثماري الضروري لانفاقه على جهود التسويق. بالإضافة إلى ذلك، سيتيح صندوق "لوفيسيال" للعلامات التجارية المختارة امكانية الوصول المتميز إلى شبكة "لوفيسيال" العالمية من المنشورات الرقمية والمطبوعة في 70 دولة. كما وستستفيد العلامات أيضاً من الحملات الإعلانية المطبوعة والرقمية الخاصة بـ"لوفيسيال" ومن خدمات التسويق ذات القيمة المضافة بما في ذلك محتوى العلامات التجارية وإنتاج الفيديوهات وتفعيل وسائل التواصل الاجتماعي وتنظيم الفعاليات والتسويق التجريبي وغيرها من الخدمات...

صندوق استثماري فريد وثوري

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال  بنجامين إيمري، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة “جالو” الإعلامية: "بفضل النهج الفريد في مجال إنشاء المحتوى، من الأساليب الثورية لسرد  القصص وصولًا إلى المنصة الرقمية العالمية المركزية، يمكننا تزويد العلامات التجارية التابعة للصندوق بموارد جديدة وأكثر ديناميكية، مما يتيح لها الابتعاد عن نماذج الوسائط التقليدية لكي تصبح من المبتكرين  في هذا المجال".

من جانبه، قال أنطوني رومانو، العضو المنتدب لصندوق "لوفيسيال": "يهدف هذا الصندوق إلى تزويد العلامات التجارية الناشئة بالأدوات التي تحتاج إليها للحفاظ على النمو. ونحن نرغب في تزويد هذه العلامات بالموارد المناسبة لمساعدتها على النجاح في السوق العالمية التنافسية".

تجدر الإشارة إلى أنّ الصندوق سيستهدف في المقام الأوّل الشركات العالمية المدرجة كما وسيخصّص أيضًا 25 في المائة من رأسماله للشركات الخاصة.

أرقام رئيسة خاصة بشبكة "لوفيسيال"

المنشورات الموزّعة في 30 دولة: 56

الجمهور العالمي: 15 مليون

المجلات المطبوعة في شهر في 17 لغة: مليونان

أرشيف الأزياء منذ العام 1921: 500 ألف

لمحة عن مجموعة "جي إي إم"

تستثمر مجموعة "جي إي إم" أو "جلوبال إمرجيمج ماركتس" في الأسواق الناشئة والعالمية منذ أكثر من 20 عامًا، وقد عقدت 375 صفقة في 70 بلدًا. وتعدّ مجلة "لوفيسيال الولايات المتّحدة الأمريكية" استثمارًا جديداً وجزءًا من استراتيجية التنمية الإعلامية الأخيرة الخاصة بـ"جي إي إم" من مكتب بيفرلي هيلز.

لمحة عن "لوفيسيال"

تشتهر هذه المجلة الفرنسية الرائدة التي تملكها مجموعة “جالو” الإعلامية بتركيزها على الأزياء الراقية ونمط الحياة الفاخرة. وتُوزّع المجلة في أكثر 80 دولة وهي عميد مجلات أزياء المرأة الفرنسية. ومنذ 100 عام تقريبًا، تعكس "لوفيسيال" الروح الفرنسية للأناقة وأفضل المواهب في عالم الزياء الراقية. أمّا اليوم، فباتت الوسيلة الأسمى لاختيار الأسلوب، إذ تقدّم للمرأة المشورة حول كيفية ارتداء الأزياء وتدعم مباشرةً نشاطات التجزئة لعلامات الأزياء والعلامات الفاخرة العالمية التي تظهر على صفحاتها. واستنادًا إلى رؤيتها الأساسية المتمثّلة في اختيار الأسلوب، تتميّز "لوفيسيال" باستراتيجية تطوير خارجية ديناميكية بفضل شبكتها الدولية من مطبوعات "لوفسيال" الأجنبية، بما فيها "لوفيسيال أوم" و"لوفيسيال آر" وغيرهما من المجلات التابعة والتي تُنشر بموجب ترخيص من قبل ناشرين محليين أو مشاريع محلية أو مباشرة من قبل مجموعة "جالو" الإعلامية.

لمحة عن مجموعة “جالو” الإعلامية

مجموعة جالو الإعلامية هي مجموعة إعلامية تملكها عائلة، ومقرّها باريس، عاصمة الموضة العالمية، منذ 100 عام تقريبًا. وتدير المجموعة بالكامل أسرة "جالو" برئاسة السيدة ماري خوسيه جالو. وتفرض المجموعة حضورها في أكثر من 80 دولة، من خلال 10 مجلّات ("لوفيسيال" و"لوفيسيال أوم" و"لوفيسيال آر" و"لوفيسيال فوياج" و"لا روفو دي مونتر" و"جالوز" و"لوفيسيال 100 موديل" و"لوفيسيال شوبينج" و"لوفيسيال 100 موديل ديزاين" و"لوفيسيال ميدسين" و"شيرورجي إستيتيك") وتكنولوجيا حاصلة على براءة اختراع lofficiel.com و44 مطبوعة دولية خاصة بها. كما أنّها تمثّل حلًّا إيجابيًا لتطوّر صناعة إعلامية مستقرّة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "جي إي إم"

مكاتب نيويورك ولوس أنجلوس

أنطوني رومانو

هاتف: 2125823400

البريد الإلكتروني: aromano@gemny.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5174/ar 

No comments:

Post a Comment