Wednesday, December 13, 2017

ميونيخ ري أوتوميشن سوليوشنز المحدودة تعلن اليوم عن إطلاق أولفينانز إنسايت أحدث حلولها في مجال تحليل البيانات وإعداد التقارير


دبلن، أيرلندا -يوم الثُّلَاثاء 12 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ميونيخ ري أوتوميشن سوليوشنز" المحدودة، وهي المزود الرائد لحلول الاكتتاب الرقمية لقطاع التأمين على الحياة، عن إطلاق "أولفينانز إنسايت"، أحدث حلولها في مجال تحليل البيانات وإعداد التقارير. ويهدف "أولفينانز إنسايت" لمساعدة شركات التأمين على الحياة على جمع المعلومات المتوفرة  في بيانات الاكتتاب الخاصة بها باستخدام واجهة مبتكرة وبديهية تشتمل على 30 عاماً من الخبرة في مجال الاكتتاب المدمجة فيها.

ويتم تسجيل كميةٍ كبيرةٍ من البيانات أثناء التعاملات وعمليات الاكتتاب الجديدة. في هذا الاطار، يمكن أن تكون عملية تصنيف هذه البيانات وفهمها بدقة امراً قيّماً للغاية، حيث ستساهم المعلومات التحليلية الناتجة عن هذه العمليات إلى حدٍ كبير في تحسين تصميم قواعد الاكتتاب، وعمليات الاكتتاب والتعاملات الجديدة بالإضافة إلى إدارة العمليات والتوزيع.

ويمنح حلّ "أولفينانز إنسايت" فريق العمل بأكمله رؤية أعمق، وأكثر وضوحاً حول بيانات الاكتتاب الخاصة به. ويستخدم البرنامج خاصّية تصوير البيانات المتطورة لجعل تحليل البيانات أكثر قابلية للاستخدام من قبل المستخدمين عن طريق جدول بيانات تصويري معبأ مسبقاً وواجهاتٍ بديهية قابلة للتكيف.

ويجمع حل "أولفينانز إنسايت" ما بين برامج التحليل المتطورة وخبرات الاكتتاب والتحليل المتخصصة لتقديم حل موثوق، وغني بالميزات، وسريع لتحليل البيانات. وتدعم واجهة التطبيق الغنية بصرياً هذه مجموعة من البيانات الغنية والمنسّقة بشكل جيد، وهي تعمل بواسطة برامج متطورة تتيح للمستخدمين تجاوز الرسوم البيانية لعرض وجهات نظر تفاعلية ومتعددة الجوانب للبيانات، حيث بإمكانهم استكشاف كافة الأبعاد.

وقال ديكلان أونيل، نائب رئيس وحدة تحليل الأعمال في شركة "ميونيخ ري أوتوميشن سوليوشنز" المحدودة في سياق تعليقه على الموضوع: "يشتمل حلّ ’أولفينانز إنسايت‘ على ثلاثة عقود من الخبرة التي اكتسبناها في قطاع التأمين على الحياة، وهو يقدم تقنيةً مبتكرة ومنتجات تحليلية. وبالاستفادة من قدراتنا في هذا المجال، يساهم هذا المنتج الجديد بإحداث تغيير كبير في تجربة عملائنا ونحن فخورون للغاية به. كما أننا نعلم أن عملاءنا سيحبونه!."

يتوافر حلّ "أولفينانز إنسايت" كجزء من محفظة الاكتتاب الرقمي من "أولفينانز"، وهو الحل الرائد في السوق للشركات الجديدة والاكتتاب الرقمي.

لمزيد من المعلومات:

    الرجاء زيارة صفحة "أولفينانز إنسايت" الخاصة بنا
    لطلب عرض عملي، الرجاء إرسال بريد إلكتروني على العنوان التالي: automatedunderwriting@munichre.com، أو الاتصال على الرقم: 35312932888+

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"ميونيخ ري أوتوميشن سوليوشنز" المحدودة

ديفد بورداس

هاتف: 35312932888+

البريد الإلكتروني: dbordas@munichre.com




الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5194/ar 

No comments:

Post a Comment