Friday, December 8, 2017

نوستار تطلق الجيل التالي من شبكات الدفاع ضد الحرمان من الخدمات الموزعة: سايت بروتيكت إن جي

Image not found
 تم تحديث نظام الدفاع لحماية الشركات من التطور التالي لهجمات الحرمان من الخدمات الموزعة وهجمات التطبيقات



ستيرلينج، فرجينيا -يوم الجُمْعَة 8 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أصدرت اليوم شركة "نوستار"، وهو مزود موثوق به، وحيادي لخدمات المعلومات في الوقت الفعلي، (الجيل التالي) من "سايت بروتيكت إن جي"، وهو الحل الجديد الخاص بها والمخصص لحماية العلامات التجارية ضد هجمات الحرمان من الخدمات الموزعة "دي دي أو إس".

ويعد هذا الحل أحدث مرحلة من الحل المخصص لغرض تخفيف هجمات الحرمان من الخدمات الموزعة الخاص بالشركة والهادف لتلبية الاحتياجات الأمنية لجميع العلامات التجارية، الموجودة في المنشأة وفي السحابة، للتصدي للجيل التالي من التهديدات السيبرانية. ويضيف هذا التحديث الفعال حل الجدار الناري لحماية تطبيقات الويب "دبليو إيه بي" المتطور من "نوستار" لحل "نوستار سايت بروتيكت" الحائز على جوائز لتوسيع نطاق حماية الشبكة وصولاً إلى مستوى التطبيق. وتوفر واجهة المستخدم الجديدة في الوقت الفعلي تحليلاً متعمقاً وموحداً للاتجاهات كما تمنح العلامات التجارية إمكانية وصول غير مسبوقة للأدلة الجنائية الخاصة بالهجمات والتي لا تتوافر حالياً من خلال خدمات الدفاع التقليدية.

وقال باريت ليون، نائب رئيس شؤون الأبحاث والتطوير في شركة "نوستار" للحلول الأمنية في سياق تعليقه على الموضوع: "تم تخصيص سنواتٍ من الخبرة وقدرات هندسة الأمن السيبراني لتطوير شبكة الدفاع وبوابة التشغيل الخاصة بـ ’سايت بروتيكت إن جي‘. وتستثمر ’نوستار‘ في مستقبل التصدي لهجمات الحرمان من الخدمات الموزعة من وجهة نظر هندسية وترى توسيع نطاق حافظة حلولها الأمنية وتكاملها الأوثق كالتزامٍ استراتيجي طويل الأمد للشركة".

وأضاف ليون: "يحظى عملاء ’نوستار‘ بأفضل حماية، وأفضل تجربة مستخدم، وأوسع مجموعة مختارة من التشكيلات، وتحليلات قوية تحت تصرفهم. ولا تزال هجمات الحرمان من الخدمات الموزعة تشكّل تحدياتٍ كبيرة للكفاءة التشغيلية الخاصة بالعلامات التجارية في جميع أنحاء العالم في المستقبل المنظور، وسيواصل استثمارنا في حلول التخفيف السير في هذه الخطى".

ويخرج "سايت بروتيكت إن جي" عن التقليد المتمثل بتصميم حماية الشبكة التي تستعين بكمٍ هائل من مراكز التنقية الصغيرة باستخدامه لعدد أقل من مراكز التنقية الصغيرة ذات مواقع مرتبطة ارتباطاً وثيقاً ومحصّنةٍ للغاية. وقامت شبكة "سايت بروتيكت إن جي" بتوزيع عقدٍ كبيرة ومتكاملة، والتي تتمتع كل منها بقدرة تنقيةٍ متعددة التيرابيت في كل من أمريكا الشمالية، وأوروبا، وآسيا، ومن المقرر توزيعها في كل من أمريكا الجنوبية، وأفريقيا، وأستراليا، والهند في أوائل عام 2018.

ومن جانبه علّق رودني جوف، نائب الرئيس الأول والزميل في شركة "نوستار" على الموضوع قائلاً: "بلغت هجمات الحرمان من الخدمات الموزعة مستوياتٍ غير مسبوقة في عام 2017، وتشير جميع الاتجاهات التي تعدّها ’نوستار‘ إلى أن الوضع سيزداد سوءاً بدرجة كبيرة في عام 2018. ولدى مجرمي الإنترنت، الذين يتم تمويلهم من الحكومات والأفراد على حد سواء، القدرة على استهداف العلامات التجارية المستقلة في الصميم، أو الشروع بهجمات بالقوة القاسية مع احتمال إلحاق أضرارٍ كارثية على نطاق عالمي. ولا يوجد وقت للراحة بالنسبة للعديد من الفنيين العاملين في مجال الأمن السيبراني، حيث يتقصى المهاجمون وغالباً ما يخترقون الدفاعات على أساس يومي".

وأضاف: "ستوفر شبكات التخفيف المتحوطة للمستقبل والهادفة لوقف الهجمات قبل وصولها لوجهتها المستهدفة، على العلامات التجارية سنوياً المليارات والتي يتم صرفها على الآثار المترتبة على هجمات الحرمان من الخدمات الموزعة. ويعكس إنفاق قسم الأبحاث والتطوير في شركة ’نوستار‘ الحاجة الحقيقية الملحة للابتكار المستمر في مواجهة ظروف معاكسة مماثلة، كما يحمي حالياً آلاف العلامات التجارية من معالم التهديدات المتنوعة بشكل متزايد. ويعد ’سايت بروتيكت إن جي‘ منتجاً يسخّر أحدث الابتكارات في مجال أمن الإنترنت ويتطور ليلبي المتطلبات الحالية والمستقبلية".

هذا وتمنح "نوستار" العملاء المزيد من الرقابة والخصائص لبناء دفاعات أكثر قوة لعلاماتهم التجارية للتصدي لهجمات الحرمان من الخدمات الموزعة أكثر من أي وقت مضى. وتجمع شبكة التخفيف "سايت بروتيكت إن جي" التقنيات المبتكرة وأوجه التقدم من حلول "نوستار" الأمنية القائمة مع تحليلات فعالة لحركة البيانات مدعومة من قبل تحليلات بيانات التعلم الآلي. ويمنح هذا الأمر العلامات التجارية تحليلاً متعمقاً للاتجاهات والهجمات، مانحاً إياها معلومات قيّمة للغاية، والتي تتيح لها اتخاذ قرارات أكثر ذكاء فيما يخص المضي قدماً بتكوين أمن الشبكات الخاصة بهم.

لمحة عن "نوستار" للحلول الأمنية

تقوم شركة "نوستار" للحلول الأمنية بمواجهة تهديدات الشبكات، وتبلغك بنقاط الضعف المحتملة الموجودة في الشبكة، وتُسَرّع أداء الأصول المتوفرة على شبكة الإنترنت، وتراقب أداء الموقع الإلكتروني الخاص بالعميل من خلال العديد من الخدمات والعروض. وستوفر "نوستار" شبكة التخفيف من هجمات الحرمان من الخدمة الموزعة الأضخم والأكثر توزيعاً حول العالم مع سعة تزيد عن 10 تيرا بايت في الثانية، كما تضمن خدمة الدفاع ضد هجمات الحرمان من الخدمات الموزعة "سايت بروتيكت" الرائدة في القطاع تغطيةً شاملة عند الهجوم. وتدير خدمة "ألترا دي إن إس" الخاصة بنا 10 في المائة من حركة البيانات عبر الإنترنت بأكملها، وتعالج ما يفوق 1 تريليون استفسار شهرياً وتوفر وقتاً تشغيلياً رائداً في القطاع مع توافر كامل بنسبة 100 في المائة. وتضمن خبرتنا التي لا نظير لها والتي تناهز 20 عاماً حصول عملائنا على أعلى مستويات الحماية والأمثلة خلال الممارسات التجارية العادية وعند وقوع الحوادث غير المرغوب فيها. وتضمن الخدمات التي نقدمها حماية وأمثلة شبكة الاتصال الخاصة بعملائنا سواء في وقت الأزمات أو أثناء سير العمل كالمعتاد. وتمنحنا العديد من أكبر العلامات التجارية في العالم ثقتها من أجل إبقاء النظم ذات المهام الحرجة لديها مستمرة وفعالة.

بإمكانكم الحصول على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.security.neustar.   

لمحة عن "نوستار"

تعد شركة "نوستار" المزود العالمي الرائد لخدمات المعلومات والتي تدفع العالم المتصل قدماً بواسطة حل الهوية الشامل والموثوق به. وبوصفها الشركة الوحيدة القادرة على فهم من يتواجد على الطرف الآخر من كل تواصل، تحظى "نوستار" بثقة أهم العلامات التجارية في العالم لتقوم بتنمية شركاتها وحراستها بواسطة أكبر قدر من المعارف الأكثر اكتمالاً بكيفية توصيل الناس، والأماكن والاشياء. ويتيح الجمع ما بين نظام الهوية الفريد من نوعه، والدقيق في الوقت الفعلي من "نوستار" مع الحلول المتعلقة بسير العمل القائمة على السحابة لعملائنا اتخاذ قرارات قابلة للتنفيذ، ومحددة وقيّمة عبر إدارات التسويق، والمخاطر، وتكنولوجيا المعلومات/الأمن، والشبكات والعمليات. وتسهّل "نوستار" أيضاً بصفتها الجهة الوحيدة المسؤولة عن إمداد مركز إدارة حلول إمكانية الاحتفاظ بالأرقام في الولايات المتحدة، توجيه جميع المكالمات الهاتفية والرسائل النصية في الولايات المتحدة. بإمكانكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: https://www.home.neustar. 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"نوستار"

ماكس ديلي

هاتف: 02076088344

البريد الإلكتروني: neustar@hotwirepr.com

No comments:

Post a Comment