Sunday, December 3, 2017

المعرض الوحيد لكافة المنتجات العضوية والطبيعية


دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الخَمِيس 30 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يهدف معرض الشرق الأوسط للمنتجات العضوية والطبيعية، الذي مضى على انطلاقه 15 عاماً، إلى ربط الشركات من جميع أنحاء العالم بالموزعين وتجار التجزئة وشركات الاستيراد والتصدير، بالإضافة المستهلكين في المنطقة. وينعقد هذا الحدث برعاية وزارة التغير المناخي والبيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة وبدعمٍ من الاتحاد الدولي لحركات الزراعة العضوية ("آي إف أو إيه إم").



ويعتبر هذا المعرض التجاري العضوي والطبيعي الوحيد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يعكس الاتجاه المتزايد لأسلوب الحياة الطبيعية والعضوية ويشكّل منصة مثالية للعلامات التجارية العالمية للوصول إلى المستهلكين المتزايدين.



وبالنسبة للمستهلك، يعدّ هذا المعرض أفضل مكان لاستكشاف أحدث العلامات التجارية المثيرة للاهتمام واكتشاف المنتجات الطبيعية والعضوية التالية الأكثر مبيعاً؛ مبيدات أقلّ، وقيمة غذائية أكبر، وتعزيز اعتماد أسلوب الحياة العضوية والطبيعية بشكل عام.



هذا وشهد الاتجاه الطبيعي والعضوي ازدياداً في منطقة الشرق الأوسط، لا سيما في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية مع حصة سوقية كبيرة جداً من المتوقع أن تنمو لتصل إلى 18.4 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2022، في حين يشهد قطاع العناية الشخصية الطبيعية والتجميل نمواً بنسبة 20 في المائة سنوياً.



ويضمّ معرض الشرق الأوسط للمنتجات العضوية والطبيعية للعام 2017 أجود المنتجات من جميع أنحاء العالم في القطاعات الرئيسية مثل الأغذية والمشروبات، والصحة، والجمال، والمعيشة والبيئة. ويعرض المعرض هذا العام ما يفوق الـ5000 منتج، أكثر من 50 في المائة منها جديد في السوق، يعرضها موردون من أكثر من 50 دولة، ويحتوي على 10 أجنحة دوليّة من السنة السابقة مثل أوكرانيا والفلبين وتركيا وغانا، فضلاً عن أجنحة تشارك للمرة الأولى والتي تشمل سريلانكا واليونان وأرمينيا وماليزيا.



ومن المتوقع أن يشهد المعرض هذا العام حضور أكثر من 6500 زائراً تجارياً والآلاف من المهتمّين بالمنتجات العضوية والطبيعية من الشرق الأوسط وأفريقيا وحتّى من أوروبا الشرقية وجنوب شرق آسيا.



وتجدر الإشارة إلى أن هذا المعرض سيقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة بين 11 و13 ديسمبر 2017. وهو يعتبر الحدث الأهمّ لهذه السنة الذي يجب حضوره، مع دخول مجاني لجميع الزوار.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:  http://www.businesswire.com/news/home/20171129006358/en/

 إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "جلوبال لينكس لتنظيم المعارض والمؤتمرات" المحدودة

ميناكا راماكريشنان

هاتف: 971508700403+

البريد الإلكتروني: menaka@naturalproductme.com





الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5130/ar 

No comments:

Post a Comment