Thursday, December 7, 2017

إيه إم بيست تؤكد تصنيفات التأمين لشركة البحرين الوطنية للتأمين



لندن -يوم الأَرْبعاء 6 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أكدت شركة "إيه إم بيست" على تصنيف القوة المالية "بي ++" (جيد)، وتصنيف المصدّر الائتماني طويل الأمد "بي بي بي +" لشركة البحرين الوطنية للتأمين ("بي إن آي") (البحرين) مع نظرة مستقبلية مستقرة لهذه التصنيفات الإئتمانية.



ويعكس التصنيف قوة الميزانية العمومية لشركة "بي إن آي"، والتي منحتها "إيه إم بيست" تصنيف قوي جداً، إضافةً إلى قوة أدائها التشغيلي وملف أعمالها المحدود والإدارة الملائمة للمخاطر المؤسسية.



وتستند الميزانية العمومية الخاصة بـ"بي إن آي" والحاصلة على تصنيف قوي جداً على الرسملة المعدلة حسب المخاطر بأقوى مستوى، وأعلى درجة من السيولة، إضافةً إلى لجنة إعادة التأمين رفيعة المستوى. وتواصل متطلبات رأس المال الخاص بـ"بي إن آي"، وفقاً لقياسات نسبة كفاية رأس المال الصادرة عن "بيست"، اندفاعها بتحفيز من مخاطر الأصول. وبينما تتعامل الشركة بشكل كبير بالأسهم وغيرها من الأوراق المالية غير المدرجة، والتي شكّلت 36 في المائة من إجمالي الاستثمارات في نهاية عام 2016، تُعتبر حافظتها الاستثمارية جيدة الإدارة ومتنوعة فيما يتعلق بفئة الأصول والتوزيع الجغرافي.



وتتمتع "بي إن آي" بسجل قياسي في الربحية التشغيلية التقنية القوية، ويتّضح ذلك من خلال متوسط العائد على الأسهم لخمسة أعوام (2012-2016) الذي بلغ 14 في المائة و نسبة إجمالية بلغت 88 في المائة. وفي عام 2016، وبينما ظلّلت ربحية الاكتتاب مستقرةً عند 1.3 مليون دينار بحريني (3.4 مليون دولار أمريكي)، وانخفض صافي الأرباح بنسبة 18 في المائة إلى 2.7 دينار بحريني (7.2 مليون دولار أمريكي)، مدفوعةً بمساهمة أقل من مكاسب الاستثمارات المحققة من الاستثمارات في الأسهم المحلية. وعلى الرغم من تزايد الضغوط التنافسية في السوق في البحرين، يتوقّع أن يدعم النهج الحذر لـ"بي إن آي" تجاه اختيار المخاطر والتركيز على الربحية أكثر من النمو، الأداء التقني القوي المستمر للشركة.



وبحصة سوقية تقدر بـ15 في المائة عام 2016، تتمتع "بي إن آي" بمكانة رائدة في سوق التأمين المحلية الخاصة بها، من خلال سلسلة امتيازات راسخة في قطاع السيارات. وفيما تستفيد فيه الشركة من علامة تجارية قوية وسمعة جيدة محلياً، إلّا أنها تبقى مُركزةً في البحرين، ما يحدّ من فرص النمو وملفّ أعمال شركة "بي إن آي".



يتعلق هذا البيان الصحفي بتصنيفات الائتمان التي تم نشرها على موقع "إيه إم بيست". يُرجى الاطلاع صفحة أحدث أنشطة التصنيفات على موقع "إيه إم بيست" على الإنترنت للحصول على جميع معلومات التصنيف المتعلقة بهذا البيان وبالإفصاحات ذات الصلة، بما في ذلك تفاصيل المكتب المسؤول عن إصدار كل من التصنيفات الفردية المشار إليها في هذا البيان. للمزيد من المعلومات حول استخدام وقيود خيارات آراء التصنيف الائتماني، يُرجى الاطلاع على فهم تصنيفات الائتمان من "بيست". للحصول على معلومات حول الاستخدام السليم من قبل وسائل الإعلام لتصنيفات الائتمان من "بيست" والبيانات الصحفية الخاصة بـ"إيه إم بيست" ، يُرجى الاطلاع على دليل وسائل الإعلام - الاستخدام السليم للتصنيفات الائتمانية الخاصة بـ"بيست" والبيانات الصحفية المتعلقة بإجراءات التصنيف المتخذة من قبل "إيه إم بيست".



تعتبر شركة "إيه إم بيست" مصدر المعلومات وشركة تصنيف التأمين الأقدم والأكثر موثوقية في العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ambest.com.



حقوق التأليف والنشر لعام 2017 محفوظة لشركة "إيه إم بيست" لخدمات التصنيف و/أو شركاتها التابعة. جميع الحقوق محفوظة.



يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20171122005569/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts

شركة "إيه إم بيست"

بورجا كوبيلو

محلل مالي

هاتف: +442073970306

البريد الإلكتروني: borja.cubillo@ambest.com

أو

جيسلان لو كام، حاصل على شهادة محلل مالي معتمد وإدارة المخاطر المالية

مدير، شؤون التحليل

هاتف: +442073970268

البريد الإلكتروني: ghislain.lecam@ambest.com

أو

كريستوفر شاركي

مدير، العلاقات العامة

هاتف: +19084392200 الرقم الداخلي: 5159

أو

جيم بيفي

مدير، العلاقات العامة

هاتف: +19084392200 الرقم الداخلي: 5644

البريد الإلكتروني: james.peavy@ambest.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5165/ar 

No comments:

Post a Comment