Saturday, December 9, 2017

بيرتن وزيمو ريسيرتش تعلنان عن تعاون جديد


                                 خلّاط التجذير "بريسيليز" من "بيرتن" ومعيار "زيمو بايوميكس" للمنظومة الميكروبيّة من "زيمو ريسيرتش": تحرير الحمض النووي من كافة الميكروبات خلال دقيقة واحدة 

إرفاين، كاليفورنيا وروكفيل، ميريلاند -يوم الجُمْعَة 8 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): تعلن كلّ من شركة "زيمو ريسيرتش" و"بيرتن" عن تعاون يضمن تكامل وحياد خطوة الانحلال التجريبيّة لسير عمل الميكروبيوم. وتتوفّر ملاحظة تطبيق لوصف المواد، والعمليّة، والنتائج المحقّقة باستخدام خلّاط التجذير "بريسيليز" مع معايير "زيمو بايوميكس" للمنظومة الميكروبيّة ومجموعة "زيمو بايوميكس دي إن إيه مينيبريب كيت" لتنقية الحمض النووي. وباستخدام منتجات الشركتَين، يحصل الباحث على انحلال محايد للخلايا خلال دقيقة واحدة فحسب. وتوثّق ملاحظة التطبيق عمليّة قياسات دقيقة للميكروبات النهائيّة.
وتتوجه مجموعة منتجات "زيمو بايوميكس" من "زيمو ريسيرتش" إلى كامل سير عمل الميكروبات؛ من جمع العيّنات إلى استخلاص الحمض النووي، وتحضير المكتبة، والتسلسل، وصولاً إلى المعلومات الحيويّة والتحليل النهائي. ويحتوي معيار "زيمو بايوميكس" للمنظومة الميكروبيّة على ثلاثة ميكروبات سالبة الجرام وسهلة الانحلال، وخمسة ميكروبات موجبة الجرام وصعبة الانحلال، وخميرتَين صعبتَي الانحلال. وتسمح هذه المعايير الميكروبيّة الموصوفة بدقّة بتحديد التعرّض للخادعات، والأخطاء، وانحياز الميكروبات أو سير أعمال الميتاجينومات، خاصّةً جين "16 إس" في الحمض النووي الريبوزي الريبوسومي ومقاربات التسلسل القسريّة. وبالاقتران مع معايير الميكروبات، تقدّم "زيمو ريسيرتش" مجموعات لعزل الحمض النووي ذات أعباء حيويّة منخفضة موالفة للانحلال الكامل للميكروبات مع نظام ابتكاري للفصل في الأنابيب والعزل الخارجي.
تعمل "بيرتن" في سوق تحضير التجارب وأدوات الخلط منذ أكثر من 10 أعوام. وحصلت مجموعتها من خلاطات "بريسيليز" على اعتراف واسع من المجتمع العلمي كأدوات بحث متينة وفعالة ومريحة، كما تمّ ذكرها بشكلٍ واسع في الأدب. وتمّ تصميم "بريسيليز إيفوليوشن" في البداية للمختبرات بمستوى 3 للسلامة الحيويّة، وهو يسمح بالانحلال الفعال لعدد من العيّنات باستخدام تشكيلة من الأنابيب المختلفة الحجم، من 0.5 مل إلى 15 مل. ويضمن انحلال مماثل في كلّ وضعيّة للأنبوب.
ويُعدّ الفصل في الأنابيب وسيلة مقبولة لانحلال ميكروبات مختلفة، لكنّنا لم نتمكّن لغاية الآن من تقييم فعاليّة الانحلال بدقّة. وقال مارك فان إيدن، نائب رئيس تطوير الأعمال لدى شركة "زيمو ريسيرتش"، في هذا السياق: "مع دمج خلّاط ’بيرتن‘ ومعيار المنظومة الميكروبيّة من ’زيمو ريسيرتش‘ ومجموعة ’دي إن إيه مينيبريب كيت‘، يتمتّع الباحثون والأطباء حاليّاً بعمليّة انحلال سريعة وكاملة".
يتضمّن هذا البيان الصحافي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على هذا البيان هنا: http://www.businesswire.com/news/home/20171207005711/en/.
إن 



Contacts
"بيرتن":
وكالة "غوتنبيرغ"
لورانس كولين
هاتف: +33(0)143590046
البريد الإلكتروني: laurence.colin@gootenberg.fr
أو
شركة "زيمو ريسيرتش"
شركة "كيوي كوميونيكيشنز"
شايلا تي بران
هاتف: +7149793464
البريد الإلكتروني: sbrann@kiwi-comm.com




الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5176/ar