Thursday, December 14, 2017

جي إيه تيليسيس تطلق مجموعة تمويل بالإقراض مع تعيين ديفيد لويد ونولان هيسك


فورت لاودردال، فلوريدا -يوم الأَرْبعاء 13 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "جي إيه تيليسيس" المحدودة ("جي إيه تي") عن إطلاق مجموعة التمويل بالإقراض (إل إف جي) لتقديم خدمات تمويل الطائرات مضمونة للمؤجرين والمستثمرين وشركات الطيران. وعيّنت الشركة السيدين ديفيد لويد ونولان هيسك مديرين عامّين للمجموعة لمتابعة تطوير هذه الاستراتيجية وتنفيذها وتنميتها.

ويتميّز فريق إدارة مجموعة التمويل بالإقراض بأكثر من 35 عامًا من الخبرة في مجال تمويل الطائرات وقطاع النقل على حدّ سواء. وقبل الانضمام إلى "جي إيه تي"، تشارك السيدان لويد وهيسك في تأسيس شركة "إير فاندينج" في العام 2016 لتوفير مصدر بديل للإقراض المباشر للطائرات التجارية إلى المؤجرين وشركات الطيران. وقبل تأسيس هذه الشركة، عمل لويد 12 عامًا لدى "كارلسون كابيتال" كرئيس لشؤون الائتمان والخطوط الجوية والفضاء. وكان السيد لويد أيضًا مؤسّس المجموعة وتولّى مسؤولية حافظة ذات أصول قصوى بقيمة 475 مليون دولار أمريكي. بالإضافة إلى ذلك، شغل السيد لويد مناصب تنفيذية لدى كلّ من "كريدي سويس" و"تشيس سكوريتيز". أمّا السيد نولان هيسك، فشغل سابقًا منصب مدير عام لسبع سنوات لدى "جيفريز" وكان مسؤولًا عن كل ما يتعلق بتداول وشراء وطرح الأوراق المالية والقروض والسندات الخاصة بقطاع صناعة الطيران. وتشمل خبرة هيسك السابقة مناصب تنفيذية لدى شركة "جوجنهايم سكيوريتيز" و"بايبر جافراي سكوريتيز" في قطاعي صناعة الطيران والنقل.

وستوفّر مجموعة التمويل بالإقراض مصادر بديلة لتمويل الطائرات المضمونة للمؤجرين والمستثمرين وشركات الطيران، الذين يبحثون عن حلول لكلّ من الطائرات الجديدة والطائرات في منتصف عمرها على حدّ سواء. وستركّز المجموعة أوّلًا على الديون الرئيسة والديون الثانوية والديون المركّبة. وتُعدّ مجموعة التمويل بالإقراض أحدث استراتيجية عمل يتم تنفيذها في إطار مجموعة التأجير التجاري والاستثمار التي تضمّ أيضًا مجموعة عمليات الأصول (تأجير الطائرات والمحرّكات وتداولها ومنتجات الائتمان المنظّمة) ومجموعة إدارة رأس المال (إدارة رأس مال المستثمر بما في ذلك صندوق "جي إيه آي إن".

وقال السيد مارك تشو، الرئيس التنفيذي للاستثمار لدى "جي إيه تيليسيس" ورئيس مجموعة التأجير التجاري والاستثمار: "تُعدّ مجموعة التمويل بالإقراض أحدث خطوة في مجال تنفيذ استراتيجيتنا للاستفادة من خبرة ’جي إيه تي‘ الواسعة في هذا القطاع وقدراتها التقنية الشاملة وعملها على مستوى عالمي لتوسيع منصّتنا كمزوّد خدمات وحلول طيران متكاملة وفريدة". وأضاف: "ويعتبر ديفيد ونولان رائدين في هذا المجال ويتمتع كلّ منهما بسجل حافل يحسدان عليه، ولي ثقة تامة بقدرتهما على تحويل مجموعة التمويل بالإقراض الى طرف هام في سوق تمويل الطائرات".

لمحة عن شركة "جي إيه تيليسيس"

تُعدُّ شركة "جي إيه تيليسيس" مزودًا عالميًا لحلول الطيران المتكاملة التي تخدم قطاعي الطيران والفضاء. وفي وقت سابق من هذا العام، أعلنت الشركة، إلى جانب المساهمة فيها شركة "طوكيو سينتشري كوربوريشن"، عن مبادرات رأس مال جديدة تزيد قيمتها عن 2.5 مليار دولار أمريكي مرتبطة بمنتجات التأجير على مدى 36 شهرًا. وتُعتبر "جي إيه تيليسيس" رائدة في هذا القطاع، وتقدّم خدماتها لأكثر من 2000 عميل في ست قارّات، كما وتقوم بدعم كافة طائرات "إيرباص" و"بوينج" و"بومبارديير" و"إمبراير" إضافةً إلى المحركات النفاثة الخاصة بـ"سي إف إم إنترناشيونال" و"جنرال إلكتريك" و"إنترناشيونال إيرو إنجنز" و"برات آند ويتني" و"رولز رويس".

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: marketing@gatelesis.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "جي إيه تيليسيس" المحدودة

كاثي موبيري

هاتف: 9546763111

البريد الإلكتروني: cmoabery@gatelesis.com





الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5200/ar 

No comments:

Post a Comment