Friday, December 8, 2017

"ياب تي في "تعيّن راجيش آير رئيساً تنفيذياً للعمليات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط


نيودلهي -يوم الخَمِيس 7 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت شركة "ياب تي في"، الرائدة عالمياً في مجال تزويد المحتوى الترفيهي عبر الإنترنت في جنوب آسيا، بتعيين "راجيش إيير"، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قطاع الأعمال لدى مجموعة "تي في- زيل" كرئيس تنفيذي للعمليات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط. ويتمتع راجيش، المدير التنفيذي المتمرّس الذي يملك سجلاً حافلاً بالنجاحات المشهود لها، بخبرة تزيد عن 16 عاماً في الوظائف والأعمال الرائدة الى جانب أسماء رائدة في قطاع البث الإعلامي، بما في ذلك "زيل" و "فياكوم 18" و "ستار إنديا". وسيتولى راجيش مهام منصبه الجديد اعتبارا من يناير 2018ً.

وقد تولى راجيش، بصفته جزءاً من فريق البث القيادي في شركة "زيل"، الاشراف على إطلاق قناة الترفيه العامة الثانية "أند تي في" في عام 2015. وفي ظل قيادته نجحت قناة "أند تي في" في خلق مكانة لها في السوق، خلال السنوات الثلاث الأولى من إطلاقها. وقبل ذلك، كان راجيش أيضا جزءاً من إطلاق "كولور"، وهي قناة ترفيه عامة تابعى لشركة "فياكوم 18"، في عام 2008. ومع تبوئه منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "ياب تي في"، ستشمل مسؤوليات راجيش الإشراف على العمليات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط، إلى جانب قيادة مهام شراء المحتوى وقيادة نمو وتوسع أصول "ياب تي في".

وتعليقاً على هذا التعيين، قال عدي ريدي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ياب تي في": "إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بالسيد راجيش ضمن فريق ’ياب تي في‘. إنه يتمتع بإلمام ممتاز بمنظومة الترفيه، اكتسبه من عمله سابقاً مع بعض من أشهر الأسماء في هذا القطاع. ومع انضمام راجيش إلينا، وامتلاكنا لفرق متفانية في كل منطقة من مناطق عملنا، نحن واثقون من تحقيق نمو مضاعف في السنوات المقبلة وخاصة في الأسواق الجديدة في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط. "

وتعتبر "ياب تي في" منصة عالمية لتزويد المحتوى عبر الإنترنت، تبث محتوى الفيديو الحي، حسب الطلب وفي الوقت المناسب للجمهور في جنوب آسيا. وتقدّم المنصة ما يزيد عن 300 قناة تلفزيونية بالبث الحي، و5 آلاف فيلم ويتم توزيعها على نطاق واسع من خلال أجهزة متعددة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة / أوروبا، وآسيا والمحيط الهادئ، والشرق الأوسط والهند. وفي الآونة الأخيرة، قامت "ياب تي في" بمشاركة شركات مخضرمة في قطاع صناعة السينما في جنوب الهند لاعتماد افكار تتعدى نطاق السينما مع تألق سينمائي لمجموعة برامج شركة "ياب تي في " مثل "إدوليكا" و"قصة حب مانا موجورو".

لمحة عن "ياب تي في"

تعتبر شركة "ياب تي في" من أكبر مزوّدي خدمة التلفزيون القائم على الإنترنت وخدمات الأفلام عند الطلب للمحتوى جنوب الآسيوي في العالم، وتقدم أكثر من 300 قناة تلفزيونية، وأكثر من 5 آلاف فيلم في الهند. وحصلت "ياب تي في" مؤخّراً على تمويل من "إميرالد ميديا"، وهي منصة آسيوية أنشأتها الشركة الاستثمارية العالمية الرائدة "كيه كيه آر" من أجل الاستثمار في قطاع الإعلام والترفيه، حيث حازت على حصة أقلية مهمة في شركة "ياب تي في" مقابل 50 مليون دولار أمريكي. وكانت "ياب تي في" أنشأت في وقت سابق جولة تمويل أولى من الفئة "إيه" من "بورش كريك إنديان ترايب" في ألاباما. وتحتل "ياب تي في" حالياً المرتبة الأولى بين منصات التلفزيون المدفوع عبر الإنترنت للهنود الذين يعيشون في الخارج وهو منصة التلفزيون عبر الإنترنت الأضخم للمحتوى الممتاز المتوفر في الهند. ويعتبر تطبيق "ياب تي في" من أكثر تطبيقات التلفزيون الذكي الهندي التي يتم تحميلها مع أكثر من 13 مليون عملية تحميل عبر الأجهزة الجوالة بتصنيف مستخدم 4.0.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.yupptv.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ياب تي في"

هيما مانشولا

هاتف: 914023555055+ داخلي: 221

البريد الإلكتروني: himabindum@yupptv.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5172/ar 

No comments:

Post a Comment