Wednesday, December 6, 2017

أندرسن جلوبال تبدأ التوسع في تانزانيا مع شركة إيست أفريكان لو تشامبرز


Image not foundسان فرانسيسكو -يوم الأَرْبعاء 6 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تفخر شركة "أندرسن جلوبال" بالإعلان عن تعاونها مع "إيست أفريكان لو تشامبرز"، وهي الشركة الرائدة في الشؤون الضريبيّة والقانونيّة في تانزانيا. ويدل تأسيس اتفاقية التعاون مع شركة "إيست أفريكان لو تشامبرز" على نمو "أندرسن" في أفريقيا كما يواصل تعزيز قدراتها على تقديم خدمات سلسة في المنطقة. وتعدّ تانزانيا المكان الخامس الذي تتواجد فيه "أندرسن جلوبال" في أفريقيا.

وتترأس ستيلا نديكيمي الفريق في شركة "إيست أفريكان لو تشامبرز"، وهي الشريك الإداري. وقالت ستيلا نديكيمي في سياق تعليقها على الموضوع: "يعد العمل مع أشخاص محترفين والذين يشاركوننا قيمنا أمراً أساسياً. ويعد فريقنا نشيطاً، ومفعماً بالحيوية، وملتزماً بتلبية احتياجات عملائنا من خلال تقديم خدماتٍ وحلول عالية الجودة ، وقمنا بتحديد هذه الميزات في فريق ’أندرسن‘ كذلك. كما أننا نتطلع قدماً للتعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ وتقديم الحلول الأفضل ضمن فئتها لعملائنا في جميع أنحاء أفريقيا وخارجها".

هذا وتقدم شركة "إيست أفريكان لو تشامبرز" الاستشارات لكل من الأفراد والشركات في مجال قانون الشركات والقانون التجاري وفي المسائل الضريبية. وتشمل مجالات العمل الرئيسية للشركة الأعمال المصرفية والمالية، وأسواق رأس المال والسندات، وعمليات الاندماج والاستحواذ، والضرائب، والمعاملات التجارية، وقانون التوظيف، والملكية الفكرية، والاستشارات القانونية، وتسوية المنازعات، والطاقة، والتعدين، والنفط والغاز، والاتصالات والعقارات.

وأضاف مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة: "يعد فريق العمل في شركة ’إيست أفريكان لو تشامبرز‘ رائعاً، ومثيراً للإعجاب، ويقدم لنا – إلى جانب الإضافات التي أجريناها مؤخراً في كينيا وأوغندا -تغطية استراتيجية لسوق شرق أفريقيا. ويعتبر التركيز على المجموعات والأفرادالتي تتمتع بتوجهات مماثلة أمثال ستيلا والرفاق في شركة ’إيست أفريكان لو تشامبرز‘ بينما نواصل بناء منصتنا في أفريقيا، أمراً في غاية الأهمية".

وتعتبر "أندرسن تاكس" اتحاداً دولياً من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. وتأسس الاتحاد في عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 2,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 79 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.  

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts
"أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف: 4157642700


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5160/ar

No comments:

Post a Comment