Thursday, December 7, 2017

منظمة العفو الدولية في النرويج توجّه نداءً عاجلاً إلى جميع محطات الراديو




أوسلو، النرويج -يوم الخَمِيس 7 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): بيان صادر عن منظمة العفو الدولية في النرويج:



"نوجّه في منظمة العفو الدولية في النرويج رسالةً عاجلة إلى جميع محطات الراديو في العالم، ونطلب منها بثّ نداء استغاثة لمدة دقيقة واحدة من السلفادور التي تحتاج إلى جذب اهتمام العالم قبل حلول الجمعة 8 ديسمبر".



يرجى الاستماع إلى نداء الاستغاثة ومشاركته عبر الضغط هنا (iamlistening.org)



بعد أن أصبحت النرويج أول دولةٍ في العالم تستغني عن موجات راديو "إف إم" لتستبدلها بالإذاعات الرقمية، اكتشفت منظمة العفو الدولية ثغرةً لبثّ أول نداء استغاثة على موجات راديو "إف إم" في النرويج منذ الحرب العالمية الثانية. وتمّ نشرّ هذا النداء على مواقع التواصل الاجتماعي وتنتشر حالياً في جميع أنحاء العالم.



منظمة العفو الدولية في النرويج تحثّ على التبرع بفترةٍ من زمن البث لنشر نداء الاستغاثة



ويدعوا جون بيدير إجينيس، الأمين العام لمنظمة العفو الدولية في النرويج، جميع محطات الراديو في العالم إلى المساعدة في إيصال نداء الاستغاثة إلى مستمعيهم عبر التبرع بدقيقة واحدة من زمن البث.



وقال إجينيس: "ستتم مراجعة قضية تيودورا في 8 ديسمبر من قبل القضاة ذاتهم الذين حكموا عليها منذ عشرة أعوام. وسيُقرّر مصيرها في ذلك اليوم، وإن لم يُبدِ الناس قدراً كافياً من الاهتمام فستبقى على الأرحج في السجن".



وأضاف قائلاً: "يمثّل هذا النداء عملية إنقاذ، وندعوا جميع محطّات الراديو إلى مشاركة نداء الاستغاثة مع مستمعيهم. ويجب أن نتحرّك قبل حلول يوم الجمعة لنبيّن لشعب السلفادور وسلطاتها بأن العالم يستمع ويهتم بما يحصل لتيودورا. ويمثّل هذا الأمر فرصة لنا؛ وفي حال نجاحنا، فيمكن أن يُغير مستقبل تيودورا وجميع النساء اللاتي يشاركنها المصير ذاته ممن حكم عليهن بالسجن جراء تعقيدات متعلّقة بالحمل".



وتابع قائلاً: "نطالب بإطلاق السراح الفوري لتيودورا فاسكيز وجميع النساء المعتقلات جراء تعقيدات متعلّقة بالحمل. ونطالب أيضاً السلطات في السلفادرو بإلغاء تجريم الإجهاض، وضمان إجرائه في حالات الاغتصاب وزنا المحارم، حيث تكون صحة النساء أو حياتهم عرضةً للخطر، وفي الحالات الخطيرة التي قد تؤدي إلى تشوّه الجنين.



يمكنكم بثّ نداء الاستغاثة ومشاركته على النحو التالي:



لمحطات الراديو: يمكنكم تحميل نداء الاستغاثة على:

http://download.badeog.no/amnesty_01112017/loop/



لوسائل الإعلام الأخرى: يمكنكم تحميل نداء الاستغاثة على:

https://we.tl/G7LDYtKSsR



ويمكن الاستماع لنداء الاستغاثة على الإنترنت مباشرة عبر الرابط التالي: www.iamlistening.org. ونرجوا منكم مساعدتنا على نشر هذا النداء قبل 8 ديسمبر".



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20171206005946/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts

منظمة العفو الدولية في النرويج

كاميلا كولفيرود

هاتف: +4790899937

البريد الإلكتروني: ckolverud@amnesty.no

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5166/ar 

No comments:

Post a Comment