Monday, December 4, 2017

سان-غوبان تستحوذ على شركة سبين ووركس الدولية


وورشستر، ماساتشوستس -يوم السَّبْت 2 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): استحوذت شركة المواد المقاومة للصَهر ذات الأداء العالي من "سان- غوبان" على شركة "سبين-ووركس" الدولية، وهي الشركة المُصَنّعة المبتكرة لمكونات الخزف المصنوعة من كاربيد السليكون المطبوعة بتقنيات ثلاثية الأبعاد والمشكّلة بالانبثاق التي تحسّن الكفاءة في استخدام الطاقة، وتستعيد الحرارة المهدورة وتحد من الانبعاثات للعملاء في مجموعةٍ واسعة من العمليات الصناعية ذات الحرارة العالية.



هذا وتتخذ "سبين-ووركس" من شمال شرق ولاية بنسلفانيا مقراً لها "بالقرب من إيري"، ويعمل لديها حوالي 20 موظفاً.



وقال لوران تيلييه، نائب الرئيس في شركة "سان-غوبان" للمواد المقاومة للصهر ذات الأداء العالي: "نحن سعداء للغاية بانضمام شركة ’سبين-ووركس‘ إلى ’سانت غوباين‘. ويساهم هذا الاستحواذ في مواصلة توسيع نطاق قدراتنا في أسواق استرداد الحرارة ومواقد السيراميك الصناعية، مما يساعد على جعل العمليات التي يقوم بها عملاؤنا أكثر استدامةً – وخصوصاً في الشركات المتخصصة في تصنيع الحديد والسيارات".



تعد "سان-جوبان" للمواد المقاومة للصهر ذات الأداء العالي شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول السيراميك والمواد المقاومة للصهر، والتي تمتلك 14 منشأة تصنيع في جميع أنحاء العالم، والتي تشمل تشغيل 230 موظفاً في وورشستر، بولاية ماساتشوستس. وتعد الشركة جزءاً من "سان-غوبان"، وهي أضخم شركةٍ لمواد البناء في العالم، ولديها أكثر من 170 ألف موظفاً وعمليات في 67 بلداً، ومبيعات عالمية بلغت قيمتها 43.3 مليار دولار أمريكي في عام 2016. كما تمتلك شركة "سان-غوبان" في الولايات المتحدة وكندا حوالي 150 موقعاً وأكثر من 14,500 موظفاً، وأبلغت عن تحقيق مبيعات تناهز قيمتها 5.8 مليار دولار أمريكي في عام 2016.    



بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" الإلكتروني على:

http://www.businesswire.com/news/home/20171201005694/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"سان-غوبان"

بيل سايبرليتش

هاتف: 4844332096

البريد الإلكتروني: William.seiberlich@saint-gobain.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5144/ar 

No comments:

Post a Comment