Friday, December 15, 2017

واي زينك يختار آيديميا لإطلاق خدمة سامسونج باي في إسبانيا

كولومب، فرنسا -يوم الخَمِيس 14 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت "آيديميا"، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الهويات الموثوقة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، أنّ "واي زينك"، البنك المتخصّص في بطاقات الائتمان وحلول الادّخار البسيطة والذي يلبّي احتياجات عملائه اليومية، اختارها لإطلاق خدمة "سامسونج باي" للدفع بواسطة الجوال. وتجدر الإشارة إلى أنّ "آيديميا" تعمل على إصدار بطاقات "واي زينك" مذ أطلق البنك علامته التجارية الجديدة في يونيو من العام 2016.
يتاح للعملاء جميعهم رقمنة بطاقات "واي زينك" المدعومة من "آيديميا" واستخدامها في خدمة "سامسونج باي"، مع الاستفادة أيضًا من جميع ميزات "سامسونج" وخياراتها المبتكرة والمتاحة لمستخدمي "سامسونج باي". وبفضل طريقة الدفع المريحة والجديدة هذه، يمكن للمستخدمين إضافة عضويات وقسائم الولاء جميعها إلى المحفظة ذاتها ضمن التطبيق نفسه. بذلك، يتاح لبنك "واي زينك" منح عملائه تجربة دفع سلسة غير تلامسية ورقمية تمامًا.
وسيسمح حلّ "آيديميا" ("أو تي-مورفو" سابقًا) للبنك أيضًا بخفض الوقت اللازم للسوق وبناء علاقة مع العملاء تعزّز متابعة الخدمات الرقمية الأخرى. وعملت "آيديميا" على إدارة المشروع لدعم البنك في عملياته الرقمية. أمّا "واي زينك" من جهته، فكيّف مرفقاته مع متطلّبات عمليات "سامسونج باي" مع الأخذ في الاعتبار احتياجاته المستمرّة.
وأشار السيد إيريك دوفوريست، نائب الرئيس التنفيذي لأنشطة المؤسسات المالية في "آيديميا": "يسرّنا أن نواصل العمل مع ’واي زينك‘ لمساعدته في منح عملائه تجربة مستخدم جديدة رقمية تمامًا. وبفضل خبرتنا المتعمّقة والمجرّبَة والمختبَرة في تقديم خدمات الدفع الرقمية، يمكننا أن نقدّم لخدمة ’سامسونج باي‘ حلًّا مخصّصًا ووظيفيًا بالكامل. ونظرًا إلى كثرة انتشار نظام الدفع غير التلامسي هذا في إسبانيا، نتعهّد بمنح العملاء الطرق المثلى للتوصّل إلى حلول جديدة وقابلة للتطوير وسهلة الاستخدام مع الحفاظ على الأمن الصارم".
أمّا السيد ريكاردو جوميز، مدير منطقة العمليات والتكنولوجيا وقنوات الخدمات في "واي زينك"، فقال من جهته: "أصبحت ’آيديميا‘ شريكتنا التي تعهّدنا من خلالها بمنح عملائنا أفضل خيارات الدفع المبتكرة والآمنة، كخدمة ’سامسونج باي‘ على سبيل المثال. ولطالما كانت خبرتها في إدارة المشاريع المتعلقة بالأمن في استخدام بطاقات الائتمان عاملًا أساسيًا بالنسبة إلينا".
لمحة عن شركة "آيديميا"
أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، وهي شركة رائدة عالميًا في مجال الهويات الموثوقة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم. وهي تطمح إلى تمكين المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء للتفاعل والدفع والتواصل والسفر والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.
وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير والإنتاج واستخدام الأصول وحمايتها، سواءً للأفراد أو الأغراض. ونضمن الخصوصية والثقة كما والمعاملات الآمنة والموثوقة والتي بالإمكان التحقق منها لعملاء دوليين في القطاع المالي ومجالات الاتّصالات والهوية والأمن العام وإنترنت الأشياء.
ومع إيرادات تصل إلى حوالى ثلاثة مليارات يورو، تمثّل شركة "آيديميا" ثمرة التعاون بين شركتي "أو تي" ("أوبيرثور تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو"). وتضمّ الشركة الجديدة 14 ألف موظّف من أكثر من 80 جنسية، وتقدّم خدماتها للعملاء في 180 دولة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي www.idemia.com أو متابعة حساب @IDEMIAGroup على موقع "تويتر".
يتضمّن هذا البيان الصحافي وسائط متعدّدة. بإمكانكم الاطلاع على البيان الصحافي الكامل على "بزنيس واير" عبر الرابط الإلكتروني الآتي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لصالح شركة "آيديميا"
حنا سبه
هاتف: 33663733030+
البريد الإلكتروني: hanna.sebbah@havas.com
أو
مانون جودفروي
هاتف: 33685306002+
البريد الإلكتروني: manon.gaudefroy@havas.com

No comments:

Post a Comment