Monday, December 4, 2017

روكويل أوتوميشن تستحوذ على أودوس إيماجينج للارتقاء بالتقنيّات الثلاثيّة الأبعاد لوقت الطيران من أجل تطبيقات الاستشعار والسلامة


Image not found
تسمح التقنيّة للعملاء بتنفيذ حلول تزيد الفعاليّة والوعي حول أنظمة التصنيع.
ميلووكي -يوم السَّبْت 2 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): قامت شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ROK) بالاستحواذ على "أودوس إيماجينج"، وهي شركة اسكتلنديّة للتقنيّات تقدّم أنظمة ثلاثيّة الأبعاد لاستشعار وقت الطيران لتطبيقات التصوير الصناعي.

ستقوم "روكويل أوتوميشن" بتطبيق هذه التقنيّة على منتجات الاستشعار من أجل تأمين الحلول لمجموعة واسعة من التطبيقات الصناعية الكثيرة التطلّب بما في ذلك تجميع السيارات والتجميع العام، والتغليف ومعالجة المواد، واللوجستيّات.

وقال لي لاين، نائب رئيس ومدير عام "روكويل أوتوميشن" لأعمال السلامة والاستشعار والاتصالات، في هذا السياق: "يتيح لنا هذا الاستحواذ بناء حافظتنا من منتجات الاستشعار والسلامة الذكيّة، هي التي تشكّل جزءاً مهمّاً من المؤسسة للشركات المتّصلة. ويسمح لنا بتوسيع قدراتنا الحالية من خلال تقنيّة ثلاثيّة الأبعاد لاستشعار وقت الطيران للتطبيقات الصناعيّة".

هذا وتمّ تأسيس "أودوس إيماجينج" في عام 2010 في إيدنبورغ بسكوتلندا، وهي تطوّر تقنيّات تصوير ثلاثيّة الأبعاد تمنح العملاء حلولاً تزيد الوعي حول أنظمة التصنيع.

ومن جهته أضاف كريس يايتس، الرئيس التنفيذي لشركة "أودوس إيماجينج"، قائلاً: "يسرّنا الانضمام إلى ’روكويل أوتوميشن‘ والاستمرار بتطوير حلول التصوير الثلاثيّة الأبعاد للتطبيقات الصناعيّة. وأضاف: "تعتبر ’روكويل أوتوميشن‘ شركة لطالما احترمناها لالتزامها المستمرّ بالابتكار والخبرة الملموسة في القطاع. ونتطلّع كثيراً إلى لعب دورنا في الاستراتيجيّة المستمرّة ومساعدة تحقيق رؤية مستقبل إنتاجي ومستدام".

تعتبر شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ROK)، أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. وتتخذ الشركة من ميلووكي في ولاية ويسكونسن مقراً لها، ولديها نحو 22 ألف موظف يخدمون العملاء في أكثر من 80 بلداً.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة عبر الموقع الإلكتروني "بزنيس واير دوت كوم":
http://www.businesswire.com/news/home/20171201005070/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"روكويل أوتوميشن"

كيث ليستر

علاقات الإعلام

هاتف: 4143824871


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5142/ar

No comments:

Post a Comment