Wednesday, December 6, 2017

مجموعة مالتي بنك إكستشينج تحصل على ترخيص من هيئة الرقابة المالية الألمانية بافين وتوسع أعمالها من خلال عمليات الاستحواذ والنمو المضطرد

-يوم الأَرْبعاء 6 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

Image not found


MultiBank Exchange Group Worldwide Presence (Graphic: Business Wire)
هونج كونج --(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "مالتي بنك إكستشينج" (المشار اليها في ما يلي بـ "مجموعة مالتي بنك") عن حصولها على موافقة هيئة الرقابة المالية الألمانية للاستحواذ على 100 في المائة من أسهم شركة "إم إي إكس أسيت مانجمنت"، وهي الآن في صدد إنشاء مقرها الأوروبي في فرانكفورت، بألمانيا. تجدر الاشارة  الى أنه تم التخطيط للمقر الأوروبي الجديد لمجموعة "مالتي بنك" في فرانكفورت منذ أوائل عام 2017، وسيركز بشكل خاص على الدول الناطقة بالألمانية كلغة رسمية (ألمانيا والنمسا وسويسرا)، من خلال تقديم  محفظة فريدة من نوعها من الخدمات المالية والمنتجات المبتكرة.

اعتباراً من أوائل عام 2017، صبّت مجموعة "مالتي بنك" جهودها ومواردها على تعزيز وضعها التنظيمي والتوسع في أوروبا وغيرها من الولايات القضائية. وأدى التوسع التنظيمي إلى إضافة تراخيص جديدة من خلال شركة "إم إي إكس أسيت مانجمنت" في ألمانيا، (الحاصلة على ترخيص هيئة الرقابة المالية الألمانية "بافين") وشركة "مالتي بنك إف إكس إنترناشونال" في الجزر العذراء البريطانية (التي ينظمها مجلس الخدمات المالية) وشركة "إم إي إكس وولث ماناجيمنت ليميتد" في جزر كايمان (مسجلة لدى المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين) مما يجعل مجموعة "مالتي بنك واحدة من الشركات المستقلة المختصة بخدمات المشتقات المالية عبر الإنترنت الأكثر تنظيماً في هذا المجال.

وعلى ضوء الخروج المرتقب لبريطانيا من الاتحاد الأوروبي ونشر قانون توجهات أسواق البيانات المالية الأوروبي الثاني  ("إم آي إف آي دي 2") في يناير 2018، الأمر الذي قد يتسبب في تغييرات جوهرية في البيئة التنظيمية في أوروبا، وخاصة القيود التي سيتم وضعها على الشركات الخاضعة لرقابة سلطة السلوك المالي الراغبة في الدخول إلى أوروبا، قرر مجلس ادارة مجموعة "مالتي بنك" تعليق عمليات الشركة في المملكة المتحدة وإدارة أعمالها الأوروبية من خلال مقرها الأوروبي الجديد في فرانكفورت، بألمانيا. عمدت المجموعة في السابق إلى إدارة أعمالها في المملكة المتحدة من خلال شركة "إم إي إكس" (أوروبا) المحدودة، التي يمتلكها "ماركوس كمبرلاند". غير أنه تم إنهاء علاقة العمل هذه مع "إم إي إكس" (أوروبا) المحدودة. ومن خلال تأسيس مقرها الأوروبي في فرانكفورت، تقوم مجموعة "مالتي بنك" بقيادة المبادرة في أسواق إدارة الأصول والعملات الأجنبية، وتنضم إلى مؤسسات مالية أخرى مثل "جولدمان ساكس"، "جاي بيه مورجان" و"مورجان ستانلي"، لتحويل عملياتها من المملكة المتحدة إلى أوروبا.

وتماشياً مع إنجازاتها في مجال التوسع وتنويع المنتجات في أوروبا، أطلقت مجموعة "مالتي بنك" مؤشرها في بورصة فرانكفورت تحت اسم مؤشر "مالتي بنك" (ISN XS1633062127) في يوليو 2017 بقيمة اسمية قدرها 1000 يورو. بدأ مؤشر "مالتي بنك" التداول في 8 سبتمبر 2017 وحتى تاريخه ارتفع إلى أكثر من 1.155 يورو، مما أدى إلى زيادة هائلة بلغت حوالي 16 في المائة.

وقال السيد ناصر طاهر، رئيس مجلس إدارة مجموعة "مالتي بنك"، في سياق تعليقه على الأمر: "يشكل توسعنا في ألمانيا وجزر كايمان والجزر العذراء البريطانية مجرد بداية في اطار استراتيجيتنا لجعل مجموعة ‘مالتي بنك إكستشينج’ الشركة الرائدة المطلقة في السوق في مجال الأنظمة المالية والمنتجات المتطورة والتكنولوجيا المالية المبتكرة. وأقول إن هذه هي مجرد البداية لأن مجموعة ‘مالتي بنك إكستشينج’ تقوم حالياً بإنشاء المزيد من الكيانات والشركات التابعة المنظمة في الإمارات العربية المتحدة وإسبانيا والأوروغواي، بالإضافة طبعاً إلى استكمال توسعها في ألمانيا، والنمسا، وسويسرا".

لمحة عن مجموعة "مالتي بنك إكستشينج"

تأسست مجموعة "مالتي بنك" في ولاية كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2005. منذ إطلاقها، تطورت "مالتي بنك" لتصبح واحدة من أكبر الشركات المزودة للمشتقات المالية عبر الإنترنت حول  العالم. تجمع "مالتي بنك" ما بين السيولة الممتازة والتكنولوجيا المتطورة وخدمة العملاء عالية الطراز، ما يتيح لها توفير منصات تداول متطورة وأسعار تنافسية صارمة في المنتجات المالية عبر الإنترنت، بما في ذلك صرف العملات الأجنبية وبورصة المعادن وعقود الفروقات.  في عام 2016، حققت "مالتي بنك" إيرادات اسمية تجاوزت 1.57 تريليون دولار أمريكي في مجال تداول المشتقات المالية عبر قاعدة عملاء تضم أكثر من 280 ألف مشارك موزعين عبر 90 دولة حول العالم. يعمل لدى "مالتي بنك" أكثر من 550 موظفاً في جميع أنحاء العالم، ولها مكاتب موزّعة في كلّ من هونج كونج وسيدني وفرانكفورت ومدريد ودبي وبكين وتيانجين وهانجتشو ومدينة هوشي منه، وليماسول (قبرص) وغيرها.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
صوفيا بارنز
مديرة التسويق
هاتف: 861059219300+
البريد الإلكتروني: sophia@mexgroup.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5163/ar


No comments:

Post a Comment