Monday, December 11, 2017

"إن إم سي" للرعاية الصحية تبشر بعصر جديد من الابتكارات في قمة معهد ميلكن لندن


 الرئيس التنفيذي للشركة يتحدث عن دور الحلول التكنولوجية في قطاع الرعاية الصحية



دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الأحد 10 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

شارك براسانت مانجات، الرئيس  التنفيذي في "إن إم سي" للرعاية الصحية، مجموعة الرعاية الصحية الرائدة بالمنطقة، مؤخراً، في قمة معهد ميلكن لندن، ضمن لجنة ناقشت موضوع "تحول الرعاية الصحية باستخدام التكنولوجيا"، وبحضور نخبة من أهم القادة في مجال الأعمال والحوكمة والدبلوماسية والتكنولوجيا والإعلام والأعمال الخيرية، لمناقشة التحديات الكبرى المقبلة ومواجهتها وحلها.

وتناول مانجات عدداً من الأمثلة التي تعكس التزام "إن إم سي" للرعاية الصحية بالكشف عن قدرة الذكاء الاصطناعي والابتكارات الأخرى، في التأثير إيجابيًا على قطاع الرعاية الصحية بالمستقبل. ودفعت الحلول الطبية الحديثة "إن إم سي" للرعاية الصحية إلى توسعة خدمات الرعاية الصحية المتكاملة التي تقدمها عبر أوروبا وأمريكا الجنوبية في الأعوام الماضية.

وقال براسانت مانجات: "إن قطاع الرعاية الصحية في تغيّر مستمر بفضل السوق العالمي، ونتيجة لذلك، يوفر مقدمو الرعاية الصحية حول العالم خدمات محسنة باستمرار، وتتبع "إن إم سي" للرعاية الصحية نهجاً متميزاً في الاستثمار بالابتكارات المستقبلية في مجال الرعاية الصحية، يعود بالنفع على أفراد المجتمع في المقام الأول".

وأضاف: "تبشر الابتكارات التكنولوجية بعصر جديد لم يسبق له مثيل في قطاع الرعاية الصحية. إذ سيحدث الذكاء الاصطناعي المتقدم ثورة كاملة في هذا القطاع، ابتداءً من الأبحاث الطبية وصولاً إلى إجراء تقييمات تشخيصية دقيقة. وفي الوقت ذاته، اكتشف الباحثون بالفعل تقنيات فريدة من نوعها تتيح لعلماء الوراثة تعديل أجزاء من الجينوم، وهذه ليست سوى البداية".

وتماشياً مع التوسع في مجال التكنولوجيا واعتمادها كعنصر رئيسي تركز عليه "إن إم سي" للرعاية الصحية، دعا مانجات منظمات الرعاية الصحية إلى تحمل مسؤولياتها من خلال وضع المخاوف المتعلّقة بالسلامة كأولوية قصوى، وقال: "بوجود التقنيات الثورية، من الضروري أن يقوم المطورون بتوفير حوافز لمقدمي الخدمات والمؤسسات بحيث يقوموا بتبني هذه التقنيات الثورية دون أي مخاطر. ومن المحبذ أن تأخذ جميع الأطراف المعنية الوقت اللازم لإدخال هذه التقنيات الجديدة بأمان وليس بسرعة".

وشارك في القمة التي أقيمت في العاصمة البريطانية، كل من مايكل أكتون سميث، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي المشارك في كالم، وأليكس بوفيه، شريك في شركة ماكنزي آند كومباني، وسارة هايوود، الرئيس التنفيذي في ميد سيتي، وبن ماروثابو، الشريك المؤسس لسيرا كير وإن أتش إس اينوفيشين اكسيليراتور، والتي كان يديرها اندرو فون ايشينباخ ، رئيس ساماريتان هيلث اينيشياتفز إنك.

Contacts

"صحارى كوميونيكيشنز"

فرح العبيدي، مدير علاقات الإعلام، 971501714347+، 971503323158+

farah@saharagcc.com | www.saharagcc.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5183/ar 

No comments:

Post a Comment