Monday, December 11, 2017

كوزمسيرج تنظم جلسة تفاعلية حول استعادة رشاقة الجسم بعد الولادة




دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الأحد 10 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

نظمت كوزمسيرج، التابعة لشركة الإمارات للرعاية الصحية، وبالتعاون مع "سي بي آي ميديا"، مؤخراً، جلسة تفاعلية في برج العرب بدبي تحت عنوان "جلسة صباحية مع الأمهات"، بحضور أكثر من 100 مشاركة من الأمهات، معظمهن من الجالية الأوروبية اللواتي أتيحت لهن فرصة الاطلاع على كيفية التخلص من دهون البطن بعد الولادة، وتأسيس حياة اجتماعية لأطفالهن.

وحضرت الجلسة الدكتورة لانا قشلان، استشارية الأمراض الجلدية في مركز كوزمسيرج الطبي، والدكتورة دورا إيفانجليدو، أخصائية جراحة التجميل في المركز، واللتان قدمتا معلومات قيّمة حول الصحة والرشاقة، ونصائح للأمهات للمحافظة على مظهر لائق وشعور بالراحة على مدار العام، فضلاً عن نصائح حول أفضل وسائل التغذية الصحية السليمة وطرق التجميل وما الذي يجب القيام به والامتناع عنه بالنسبة لعمليات التجميل.

وتحت عنوان "أم سعيدة لصحة الطفل"، تناولت الجلسة أهمية المحافظة على صحة البشرة بالنسبة للأمهات، وقدمت لهن كيفية الحصول على "مظهر جديد للأمهات" من خلال مجموعة من إجراءات التجميل التي تساعد في إذابة دهون البطن بعد الولادة واستعادة شكل الجسم ورشاقته السابقة كما كان قبل الحمل.

وقالت د. لانا قشلان، استشاري الأمراض الجلدية في كوزمسيرج: "تُعتبر فترة الحمل واستقبال المولود الجديد من التجارب التي تبعث شعوراً بالرضا والسرور لدى معظم الأمهات، رغم قسوة الحمل على جسد المرأة، والتحديات التي تواجهها بداية بسرعة اكتساب الوزن الزائد خلال فترة الحمل وحتى ترهلات البشرة ما بعد الولادة. وندرك في كوزمسيرج أهمية مساعدة النساء على استعادة الثقة، وبالتالي ركزت جلستنا على مساعدة الأمهات على مواجهة هذه التغييرات بثقة".

وفيما يتعلق بالبشرة الصحية، تضمنت الجلسة العديد من النصائح والطرق الخفية لاستعادة شباب مختلف أنواع البشرة، كما تطرقت الجلسة إلى "المظهر الجديد للأمهات" وطرق عمليات التجميل.

وقالت د. لانا قشلان: "يتيح اكتساب الأمهات لمظهر جديد من خلال خطط علاج فردية الحصول على جسد حيوي ورشيق كما كان قبل الحمل. وترتكز هذه الإجراءات على أهداف وخطط زمنية فردية، وتعتمد على وسائل تكنولوجية أثبتت نجاحها في مساعدة الأمهات على استعادة الرشاقة والحيوية".

وبالإضافة إلى الجلسات التفاعلية، تضمنت الفعالية الصباحية جناحاً خاصاً أتاح للمشاركات الحصول على جلسات ترطيب وتنظيف بشرة "هايدرا فيشال" مجاناً، إلى جانب الاستشارات المجانية بإشراف الأخصائيات، والهدايا القيّمة.

Contacts

"صحارى كوميونيكيشنز"

فرح العبيدي، مدير علاقات الإعلام، 971501714347+، 971503323158+

farah@saharagcc.com | www.saharagcc.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5181/ar 

No comments:

Post a Comment