Sunday, December 3, 2017

تاكيدا تعيّن الطبيب الدكتور توشيو فوجيموتو الحائز على شهادة ماجستير إدارة الأعمال في منصب المدير العام لمجمّع الابتكار الصحي في شونان


أوساكا، اليابان -يوم الجُمْعَة 1 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المدرجة في بورصة تايوان تحت الرمز: TSE:4502) عن تعيين الطبيب الدكتور توشيو فوجيموتو، الحائز على شهادة ماجستير إدارة الأعمال، في منصب المدير العام لمجمّع الابتكار الصحي في شونان. ويصبح هذا التعيين ساري المفعول اعتباراً من 1 ديسمبر 2017. وسيقوم الدكتور فوجيموتو، في المنصب الجديد الذي يشغله بعد انتقاله إلى "تاكيدا" من شركة "إيلي ليللي اليابان"، بتوفير القيادة والرقابة على نحو استراتيجي لكافة الأنشطة الرئيسية في المجمّع التي تشمل: تطوير وتنفيذ الخطط التجارية والمالية، وتنسيق عمليات وخدمات الموقع، وتعيين المستأجرين وإدارة شؤونهم، وأنشطة التسويق والعلاقات العامة. وسيكون الدكتور فوجيموتو مسؤولاً أمام مجلس الإدارة الذي تمّ تشكيله حديثاً والذي يتألف من المديرين التنفيذيين لدى "تاكيدا". وسيرأس مجلس الإدارة سيجو إيزومو (المدير العالمي لوحدة الطب التجديدي، ومدير الشؤون العلمية في اليابان)، الذي سيتولّى منصب الرئيس، وسيضم المجلس سالفاتوري أليسي (مدير قسم الأبحاث والتطوير في مجال العلوم العالمية والسياسة الطبية الحيوية) وهاروهيكو هيراتي (المسؤول عن الشؤون المؤسسية، والمسؤول عن الاتصالات المؤسسية والشؤون العامة). وسيقدم مجلس الإدارة المشورة والدعم لعملية اتخاذ القرارات مع استمرار "تاكيدا" في وضع منظومة المجمّع ومواصلة جهودها الرامية إلى بناء علاقات تعاون هادف مع المؤسسات الأكاديمية، وشركات التكنولوجيا الحيوية والأدوية الحيوية، فضلاً عن شركاء آخرين.



هذا ويقدّم الدكتور فوجيموتو لشونان خبرات متنوعة في مجال الأبحاث والتطوير، ومهارات قيادية قوية والفطنة التجارية التي يملكها. وفي المنصب الأخير الذي اضطلع به كنائب للرئيس في وحدة تطوير الطب في "إيلي ليللي اليابان" - وهو المنصب الذي شغله منذ عام 2015، أشرف فوجيموتو على مهام إدارة الأبحاث والتطوير في اليابان. وحاز الدكتور فوجيموتو على شهادة دكتور في الطب من جامعة كيوتو ونال درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كوبي. بدأ الممارسة السريرية كطبيب مقيم في قسم جراحة الصدر في مستشفى جامعة كيوتو. وبعد الانتهاء من عدة مناوبات في مستشفيات المناطق المحلية، تولى منصباً في ألمانيا كجراح مساعد مع قسم جراحة الصدر في مستشفى رور لاند كلينيك، وانتقل فيما بعد إلى الولايات المتحدة ليعمل بصفة زميل سريري في مجال جراحة الصدر العامة في مايو كلينيك.



وقال الدكتور أندرو بلومب، رئيس قسم الشؤون الطبية والعلمية لدى "تاكيدا" في سياق تعليقه على الأمر: "يُعدّ تعيين الدكتور فوجيموتو في منصب المدير العام لمجمّع الابتكار الصحي خطوة مهمة تعطي إشارات إلى كل من شركائنا الحاليين والمحتملين وتعكس التزامنا المستمر لتعزيز منظومة الابتكار المفتوح في اليابان". وأضاف: "أتوقّع تماماً أن شغف الدكتور فوجيموتو ومهاراته القيادية وخبراته في مجال الأبحاث والتطوير ستشكّل رصيداً هائلاً في إطار جهودنا لبناء مجتمع مثير ومفعم بالحيوية يتيح للقطاع والحكومة والأوساط الأكاديمية احتضان وتسريع ترجمة العلوم المتطورة إلى حلول الرعاية الصحية المؤثرة للمرضى في اليابان - وفي جميع أنحاء العالم. وإني متحمس للترحيب به في فريقنا التنفيذي".



وخصّصت "تاكيدا" موارد كبيرة لتطوير مجمع الابتكار الصحي في شونان لأنّ الشركة تسعى لإنشاء أول منظومة مبتكرة على نحو منفتح، ​​مبنية على المعرفة الصيدلانية في اليابان.



شركاء مجمّع الابتكار الصحي في شونان (اعتباراً من 1 ديسمبر)



    شركة "أكسيليد دراج ديسكافيري بارتنرز"






    "تي- سيرا"       

    كاردوريون فارماسوتيكالز"

     

    شركة "سكوهيا"

    شركة "كروما جين"

     

    شركة "سيد سبلاي"

    شركة "رابيكس"

     

    شركة "كورديا ثيرابيوتيكس"

    شركة "نوال-إميون بيوتيك"

     

    شركة "كيه-فارما"


     

    جامعة أويتا - معهد الطب المتطور





لمعرفة المزيد من المعلومات حول منظومة الابتكار الخاصة بشركة "تاكيدا"، يرجى زيارة منظومة الابتكار الصحي.



لمعرفة المزيد من المعلومات حول مجمّع الابتكار الصحي في شونان، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: shonan-health-innovation-park.com.


                


لمحة عن شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة

تعتبر شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة شركة صيدلانية عالميّة قائمة على البحث والتطوير تلتزم بتأمين صحة أفضل ومستقبل أكثر إشراقاً للمرضى من خلال تحويل العلوم إلى أدوية تغيّر الحياة. وتركّز "تاكيدا" جهودها في إطارَي البحث والتطوير على المجالات العلاجية لطب الأورام، وأمراض الجهاز الهضمي والجهاز العصبي المركزي إضافة إلى اللقاحات. وتقوم "تاكيدا" بالبحث والتطوير على الصعيد الداخلي ومع شركاء لكي تبقى في طليعة الابتكار. وتقوم المنتجات الجديدة المبتكرة، لا سيما في مجال طب الأورام وأمراض الجهاز الهضمي، إضافة إلى حضور الشركة في الأسواق الناشئة، بتعزيز نمو "تاكيدا". ويلتزم أكثر من 30 ألف موظف لدى "تاكيدا" بتحسين جودة حياة المرضى ويعملون مع شركائنا في مجال الرعاية الصحية في أكثر من 70 دولة. للمزيد من المعلومات عن "تاكيدا" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.takeda.com/news.



بيانات تطلعية خاصة بشركة "تاكيدا"

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية". وتتضمن البيانات التطلعية جميع البيانات التي لا تعتبر بمثابة حقائق تاريخية ومن ضمنها الخطط والاستراتيجيات والتوقعات الخاصة بالمستقبل، والبيانات المتعلقة بالتوقيت المتوقع لإيداع الملفات والموافقات المرتبطة بالصفقة، والتوقيت المتوقع لإنجاز الصفقة، والقدرة على إنجاز الصفقة أو الامتثال لشروط الإنجاز المتنوعة، والعائدات المستقبلية والربحية الناجمة أو النمو أو أي فرضيات كامنة وراء أي من الأمور الآنفة الذكر. وتشير جميع البيانات التي تتضمن أفعالاً بصيغة تشير إلى المستقبل ومفردات مثل "تستبق"، و"تتوقع"، و"تنوي"، و"تستمر"، و"تؤمن"، و"تخطط"، و"تقدّر"، و"شكلي"، و"تعتزم"، و"محتمل"، و"هدف"، و"توقع"، و"توجيه"، و"تطلع"، و"يسعى" و"يفترض"، و"سوف"، و"قد"، و"ينبغي" والعبارات المشابهة، إلى أن البيانات الواردة فيها هي تطلعية. وترتكز البيانات التطلعية على تقديرات وفرضيات قامت بها الإدارة وتعتبرها معقولة على الرغم من أنها بطبيعتها غير مؤكدة ويصعب توقعها. ونحذر المستثمرين وحملة الأوراق المالية من مغبة الاعتماد المفرط على هذه البيانات التطلعية.



وتنطوي البيانات التطلعية على مخاطر وشكوك من شأنها أن تؤدي إلى اختلاف النتائج أو التجربة الفعلية مادياً عن تلك المعبّر عنها أو المشار إليها في البيانات التطلعية. وتتضمن قائمة هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال وليس الحصر، عدم الحصول على الموافقات التنظيمية المطلوبة للصفقة في الوقت المفترض، إن حصلت عليها، وعدم تلبية شروط إنجاز الصفقة، وضغوط وتطورات تنافسية، والقوانين والتنظيمات مرعية الإجراء، ونجاح أو فشل برامج تطوير المنتج؛ وإجراءات تقوم بها السلطات التنظيمية وتوقيت هذه الإجراءات، وتغييرات في أسعار صرف العملات، ودعاوى ومخاوف بخصوص سلامة أو فعالية المنتجات قيد التسويق أو المنتجات المرشحة قيد التطوير. وتعتبر البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي صالحة فقط في تاريخ صدور البيان ولا تتحمل "بورتال إنسترومنتس" أو "تاكيدا" أي مسؤولية حيال مراجعة أو تحديث أية بيانات تطلعية بحيث تعكس معلومات جديدة أو أحداث أو أوضاع مستقبلية بعد تاريخ صدور هذه البيانات التطلعية. ولدى تحديث أو تصحيح واحد أو أكثر من البيانات التطلعية، ينبغي ألا يستنتج المستثمرون أو جهات أخرى بأنه سيتم إجراء تحديثات أو تصحيحات إضافية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني: http://www.businesswire.com/news/home/20171130006314/en/



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة

تاتسوهيرو كانو- اليابان

هاتف: 332783634(0)81+

البريد الإلكتروني: Tatsuhiro.kanoo@takeda.com

أو

كيلي شليم- الولايات المتحدة الأمريكية

هاتف: 16175518865+

البريد الإلكتروني: kelly.schlemm@takeda.com 




الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5139/ar 

No comments:

Post a Comment