Wednesday, December 6, 2017

موكسترا تتعاون مع مصرف إيه بي إن إيه أمرو لتأمين قدرات هائلة لإشراك العملاء لصالح بروسبيري، المبادرة الجديدة من المصرف لإدارة الثروات الرقميّة

كوبيرتينو، كاليفورنيا – (بزنيس واير/"ايتوس واير") – أطلق  مصرف "إيه بي إن أمرو" خدمة "بروسبيري"، وهو إصدار فريد من  نوعه لإدارة الثروات الرقمية فقط في ألمانيا يعمل على منصّة "موكسترا" للتعاون. وتقوم خدمة "بروسبيري" بدمج القدرات التي تتيحها "موكسترا"، بما في ذلك المراسلة الآمنة والعمليّات المصرفيّة عبر الفيديو والتعاون بشأن الوثائق لتمكين العملاء المضطلعين بالتكنولوجيا الرقمية من التفاعل مع مدير ثرواتهم عند الطلب.

وبفضل قدرات "موكسترا" المدمجة ضمن خدمة "بروسبيري"، يستطيع العملاء أن يراسلوا، ويتعاونوا بشأن الوثائق، أو الاتصال عبر الفيديو مع مدربين وعملاء الدعم، في بيئة آمنة ضمن التطبيق الخاص بالمصرف. ويتمّ تخزين كافة التفاصيل، مثل المحادثات والمعاملات، بالاضافة الى سجل تدقيق كامل يسمح بالامتثال لأحدث القوانين. والأهمّ من كل ذلك، توفر الخدمة للعملاء فرصة الاطّلاع على محادثاتهم السابقة في أيّ زمان ومكان.

وقال عمر الخمليشي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى "بروسبيري"، في هذا السياق: "يسرّنا أن تكون ’موكسترا‘ قد ساعدتنا على إيصال عرضنا هذا للسوق. وبرأينا، تقدّم ’موكسترا‘ منتجاً فريداً من نوعه يساعدنا بالفعل على تحويل عرضنا الى حقيقة. وعندما أقول ‘منتجاً فريداً’، لا أقصد فقط خصائص التعاون منقطعة النظير التي توفرها، إذ أن الاندفاع والإبداع والخبرة التي تحدّد ‘موكسترا’ هي جميعها ميزات مهمة أيضاً. وبصفتها مبادرة جديدة في مجال الأعمال، ترغب ’بروسبيري‘ بتأمين أفضل خدمة إشراك للعملاء، كما ترغب أيضاُ بمواصلة التطوّر استناداً إلى رغبات عملائها. تتوافق ’موكسترا‘ معنا بشكلٍ جيّد. إذ أنهم يفكّرون بكافة الاحتمالات، ويُعتبرون محترفين في مجال التعاون، كما أنهم يعتمدون نهجاً موجّهاً لخدمة العملاء. وتساهم كلّ هذه الميزات بجعل ’موكسترا‘ شريكاً مثاليّاً بالنسبة إلينا".

يمكنكم الاطّلاع على النسخة الأصليّة عبر موقع "بزنيس واير" الإلكتروني على الرابط التالي:
http://www.businesswire.com/news/home/20171205006027/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: "ايتوس واير"

للاتّصال

"موكسترا"
لينا إيار
رئيسة قسم التسويق
البريد الإلكتروني: leena@moxtra.com

No comments:

Post a Comment