Monday, December 4, 2017

كلايمت كوين: ثورة التشفير الكربوني

Image not foundزوغ، سويسرا -يوم السَّبْت 2 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أبرمت شركتا "كلايمت كوين" و "كاربون تريد إكسشانج" (سي تي إكس)- "جي إي إم"، اتفاقاً يقضي بإنشاء أولى المنصات اللامركزية التي تعمل بخاصية الند للند من أجل تداول / تبادل أرصدة انبعاثات الكربون في العالم.

هذا وستصبح "كلايمت كوين" أول عملة معماة لانبعاثات الكربون المنعدمة في العالم من خلال "تدبيس" أرصدة انبعاثات الكربون لكل عملة. ويعتبر "سي تي إكس" أول مركز تبادل عالمي للكربون في العالم، وقد اجتمع الآن مع العملة المعماة الرائدة عالمياً للتمويل المتعلق بالمناخ لخلق مستقبل جديد لكلا القطاعين. وقال واين شارب، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "سي تي إكس": "مَن أفضل من الأفضل على الساحة لنشاركه في قطاع "بلوكتشاين" والعملة المعماة؟".

وقال جيمس هفت، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "كلايمت كوين" متحمساً: "نحن نحل العديد من المشاكل بصفقة واحدة، نؤمن عملتنا، ونساعد في إنقاذ الكوكب، وتعويض ’البصمة‘ الكربونية والكهربائية لعملاتنا، ونظهر كيف نكون الرائدين عالمياً حتى في قطاع التشفير".

وبفضل هذه الاتفاقية أيضاً سوف تكون "كلايمت كوين" العملة المعماة الوحيدة المقبولة للدفع على منصة التبادل العالمي "سي تي إكس"، وسوف تكون قادرة على بيع أرصدة انبعاثات الكربون لعملائها الحاليين.

كما ستكون "كلايمت كوين" مستثمراً في العديد من الأعمال البيئية الموجهة نحو انبعاثات الكربون مع زيادة في رأس المال ناتجة عن بيع الرموز المميزة.

يبدأ بيع الرموز المميزة في 1 ديسمبر، ويستمر لمدة شهر واحد. باستطاعة الجميع الشراء من موقع climatecoin.io عبر التبادل بالإيثرات أو من Icovend.com بعملة "بيتكوين" وبطاقة الائتمان.

وسيتم إدراج "كلايمت كوين" في إثنين من أكبر التبادلات العالمية "إيثردلتا" و Coinexchange.io.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
"كلايمت كوين"
آنا كارين زي سي- كبيرة مسؤولي التسويق
هاتف: +34673047769
البريد الإلكتروني: A.karen@climatecoin.io
الموقع الإلكتروني: climatecoin.io

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5143/ar


No comments:

Post a Comment