Tuesday, December 5, 2017

بيرتن تطلق مجموعة سافيجات جي الجديدة من أجهزة الرصد الاشعاعي للمركبات وحمولتها


تجمع أجهزة الرصد سافيجات جي التشغيل والصيانة السهلين مع المتانة والامتثال لمعايير دولية صارمة 

 

مونتيجني لي بر,تونيو، فرنسا -يوم الثُّلَاثاء 5 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت شركة "بيرتن تكنولوجيز"، إحدى الشركات التابعة لـمجموعة "سي إن آي إم" عن إطلاق مجموعتها الجديدة "سافيجات جي" الجديدة من أجهزة الرصد الاشعاعي. وتسمح أجهزة الرصد الأولى في هذه المجموعة برصد النشاط الإشعاعي المحتمل في المركبات وحمولتها تلقائيًا، مثل الشاحنات والقطارات على سبيل المثال. وتتميّز هذه الأجهزة المخصّصة للحدّ من مخاطر الإشعاع على المواقع الصناعية والمدنية بأداء ممتاز في مجال قياس الإشعاعات وهي تلبّي متطلّبات المعيار الدولي "آي إي سي 62022"، وهو أحد المعايير الأكثر تطلّبًا في هذا المجال.
لا يُعتبر رصد المصادر المشعّة في مركبات الشحن أمرًا غير مألوف. فقد سُجّل مؤخرًا حول العالم عدد من الحوادث المرتبطة بإدارة تدفّقات المواد المشعّة، ما تسبّب بانتشار المواد النووية في المنتجات المصنّعة أحيانًا. وكانت لهذه الحوادث عواقب اقتصادية وبيئية وإنسانية خطرة، بما في ذلك حالات وفاة متعدّدة.
وصمّمت أجهزة "سافيجات جي50" و"سافيجات جي100" الجديدة في كلّ من فرنسا وإيطاليا وألمانيا وهي تتضمّن أجهزة رصد عالية الأداء. وتمرّ المركبات التي يتعين فحصها بين أجهزة الرصد المثبتة في الركائز، فيتولى نظام المعالجة في محطّة التحكّم تحليل البيانات الصادرة في الوقت الحقيقي. وللحصول على أكثر البيانات دقّة، قامت شركة "بيرتن" بتطوير خوارزمية مبتكرة، مصمّمة لتعويض النقص الإشعاعي السائد والناجم عن مرور المركبة.
أمّا بيئة العمل الخاصّة بمحطّة التحكّم لأجهزة "سافيجات جي"، فصُمّمت بالتعاون مع خبراء بيئة العمل في شركة "بيرتن". ويمكن لموظّفي الموقع تشغيل النظام والإشراف عليه بسهولة بعد فترة تدريب قصيرة. وتجدر الإشارة إلى أنّ أجهزة "سافيجات جي50" و"جي100" مناسبة لكافة أنواع الظروف المناخية، ويمكن استخدامها لأغراض مراقبة منشآت التعدين وإعادة التدوير ومراقبة الحدود كما ولأغراض البنية التحتية للمستشفيات والبنية التحتية النووية.
ويشير السيد برونو فالاير، نائب رئيس التسويق والمبيعات في شركة "بيرتن": "عملنا على تطوير أجهزة ’سافيجات جي‘ لسنوات متعدّدة، وتعدّ أجهزة الرصد الخاصة بنا من أفضل الحلول المتوفّرة في السوق. وبالإضافة إلى أدائها في قياس الإشعاع، تمتثل أجهزة رصد ’سافيجات جي‘ لمتطلبات  أحد أصعب المعايير الدولية، وهو معيار ’آي إي سي 62022‘، ما يجعل منها الأجهزة المبتكرة الأكثر تطوراً في هذا القطاع. وتساهم أولى الطلبيات من قبل عملائنا بتأكيد طموحاتنا العالمية المرتبطة بهذا الحلّ".
يتضمّن هذا البيان الصحافي وسائط متعدّدة. بإمكانكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20171203005022/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
شركة "بيرتن تكنولوجيز"
وكالة "غوتنبرغ"
لورانس كولين
هاتف:  330143590046+
 البريد الإلكتروني: laurence.colin@gootenberg.fr




الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5152/ar