Thursday, December 7, 2017

فيكوسا تمنح آيديميا جائزة أفضل مورّد لهذا العام

Image not found
كولومب، فرنسا -يوم الخَمِيس 7 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "آيديميا"، الرائدة عالمياً في مجال الهويات الموثوقة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، عن حصولها على جائزة "أفضل مورّد للإلكترونيات لعام 2016" من "فيكوسا"، وهي شركة من الدرجة الأولى في مجال تزويد الانظمة والمكونات لقطاع السيارات والتنقل.



وتزوّد "آيديميا" شركة "فيكوسا" بنماذج لتحديد هوية الأجهزة ("دي آي إم")، وهي مجموعة مخصصة من بطاقات "سيم" الخاصة بالاتصال المباشر بين الآلات، منذ عام 2013. وفيما تغدوا المركبات أكثر اتصالاً، تعمل "آيديميا" حاليّاً على ترسيخ مكانتها كشريك رئيسي في قطاع السيارات. وتُستخدم المنتجات عالية الجودة التي تُنتج في مصنع "آيديميا" في فيتري بفرنسا ضمن برنامجٍ رئيسي خاص بمصنعي المعدات الأصلية للاتصال عن بعد في أمريكا الشمالية.



وقال فرانسيس أوليه، مدير السلع الإلكترونية المؤسسية ومدير المشتريات لدى "فيكوسا إلكترونيكس": "يسرّنا أن نمنح هذه الجائزة لشركة ’آيديميا‘ التي تُعتبر أحد شركائنا الأكثر موثوقية. ونعمل بشكل وثيق دائماً لتحسين تعاوننا؛ وتتيح لنا هذه الجائزة تقدير الأداء المتميّز لشركة ’آيديميا‘ فيما يتعلّق بجودة منتجاتها والدعم الذي تقدّمه لعملائها".



ومن جهته، قال إيف بورتالييه، نائب الرئيس التنفيذي لأنشطة الأشياء المتصلة لدى "آيديميا": "يُعتبر الحصول على هذه الجائزة المرموقة من ’فيكوسا‘ شرفاً كبيراً لنا. ويُعدّ منحنا لقب أفضل مورّد، دليلاً على نجاح علاقتنا التجارية طويلة الأمد ويعكس جهودنا المتواصلة لتلبية وتجاوز توقعات عملائنا فيما يتعلّق بجودة الخدمات وتوفيرها في الوقت المناسب. ونتطلّع قدماً لمواصلة وتوسيع نطاق تعاوننا في المزيد من مشاريع الاتصال عن بعد مع ’فيكوسا‘".



لمحة عن شركة "آيديميا "

 أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، الرائدة عالمياً في مجال الهويات الموثوقة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، وهي تطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين على حدًّ سواء من التفاعل، والدفع، والاتصال، والسفر والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.



وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعززة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونحن نضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى ضمان معاملات آمنة، وموثقةٍ وبالإمكان التحقق منها للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، والاتصالات، والهوية، والأمن، وإنترنت الأشياء.



وتملك "آيديميا" عائداتٍ تبلغ حوالي ثلاثة مليارات يورو، وهي حصيلة الاندماج بين كلّ من شركة "أو تي" (أوبيرثر تكنولوجيز) و"سافران آيدينتيتي آند سيكيوريتي" (مورفو). ويعمل لدى هذه الشركة الجديدة 14 ألف موظفاً من أكثر من 80 جنسية وتخدم العملاء في 180 دولة.


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.IDEMIA.com أو متابعة حساب @IDEMIAGroup على موقع "تويتر".



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني: http://www.businesswire.com/news/home/20171206006098/en/



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "آيديميا"

جوليان تاهميسيان

البريد الإلكتروني: julien.tahmissian@havas.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5171/ar 

No comments:

Post a Comment