Friday, December 15, 2017

أندرسن جلوبال توسع حضورها في ألمانيا مع إضافة شركة ثيرهوف مولر آند بارتنر



سان فرانسيسكو -يوم الخَمِيس 14 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تفخر شركة "أندرسن جلوبال" بالإعلان عن توسيع حضورها في ألمانيا، مع قيام شركة "ثيرهوف مولر آند بارتنر"، وهي شركة خدمات قانونية وضريبية لديها مكاتب في لايبزيغ وفرانكفورت، بدمج مكاتبها وأعمالها مع شركة "أندرسن تاكس آند ليجال" في ألمانيا. ومن خلال  شركاتها الألمانية الأعضاء، مثل شركة "أندرسن تاكس آند ليجال" و"أليجيس" المحدودة للاستشارات الضريبية، تتولى "أندرسن جلوبال" حالياً تشغيل أكثر من 65 مهنياً ترتكز جهودهم على توفير الخدمات الضريبية والقانونية والاستشارات التجارية في خمسة مواقع في ألمانيا، بما فيها كولونيا ودوسلدورف وميرزيج.



وفي هذا السياق، قال ستيفن كروس، الشريك الإداري في شركة "أندرسن تاكس آند ليجال" في ألمانيا: "تحظى شركة ’ثيرهوف مولر‘ بتقدير كبير في المسائل المتعلقة بإعادة الهيكلة المعقدة. بالتالي، سنتمكن من خلال مكاتبنا للخدمات القانونية والضريبية الحالية، من زيادة عروض خدماتنا لعملائنا". وأضاف: "نحن حريصون على تقديم خدمة مميزة وإضافة المزيد من الكفاءات في المسائل الضريبية والقانونية مثل عمليات تعافي الشركات والعقارات والتوظيف. بالفعل، يحمل إلينا عام 2018 الكثير من الحيوية والزخم".



وستنضم شركة "ثيرهوف مولر"، بقيادة الشريكين رينات مولر ومايكل ثيرهوف، إلى الفريق الحالي في ألمانيا في الأول من يناير 2018، مع أكثر من 20 مهنياً في الخدمات القانونية والضريبية والمحاسبية. ويتخصص الفريق في لايبزيغ وفرانكفورت في كافة الجوانب المتعلقة بالحالات المستعصية وعمليات إعادة هيكلة الأعمال والمسائل ذات الصلة بالإفلاس، كما سيقدم الاستشارات إلى الدائنين والمدينين على حد سواء، فضلاً عن المهام التي سيتولونها بصفتهم مدراء متخصصين في مسائل الإفلاس.



وتعليقاً على هذا الأمر، قال رينات مولر: "يتيح لنا الانضمام إلى فريق ’أندرسن‘ الوصول إلى الموارد العالمية في الشركة ويسمح لنا بتقديم خدمات أفضل لعملائنا". وأضاف: "سيسمح لنا هذا الأمر بتوسيع قدراتنا  في ألمانيا وخارجها، الأمر الذي يعكس مؤشراً في غاية الأهمية في السوق".



ومن جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة: "تعد هذه الإضافة خطوة كبيرة تهدف إلى تنمية أعمالنا في السوق الألماني، كما أنها تعزز من حضورنا في مركزين اقتصاديين رئيسيين في البلاد. يجسد كل من رينات، ومايكل، والفريق ككل بوضوح في ’ثيرهوف مولر‘ القيم التي نتسلح بها في شركة ’أندرسن‘ لتوفير أفضل خدمة وإدارة ضمن فئتها، مما يجعل منهم إضافة طبيعية في الشركة".



وتعتبر "أندرسن جلوبال" اتحاداً دولياً من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونياً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. وتأسس الاتحاد في عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 2,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 81 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.



للاطلاع على النسخة المصدر على موقع "بزنيس واير" على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20171213005140/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف: 4157642700

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5212/ar 

No comments:

Post a Comment