Monday, December 4, 2017

أول حملة اختبار الضوء في الشرق الأوسط


دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الإثنين 4 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]


تقام أول حملة اختبار الضوء في الشرق الأوسط في الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 3 إلى 17 ديسمبر 2017، والتي تنظمها أوسرام بدعم من هيئة الطرق والمواصلات والأمن والسلامة على طرقات دولة الإمارات العربية المتحدة "RoadSafetyUAE" لرفع مستوى الوعي حول المخاطر التي نتعرض لها على طرقنا من خلال الإضاءة المتقطعة والمعطلة في السيارات. يمكن لسائقي السيارات في الإمارات الحصول على فحص مجاني لإضاءة سياراتهم في محطات خدمة مختارة. يمكن العثور على المواقع المحددة على www.LightTest.ae
وتؤكد الدراسات الدولية أن معظم حوادث المرور على الطرق تحدث خلال ساعات الظلام أكثر من حدوثها خلال النهار. فإهمال ضوء السيارة الأمامي البعيد المدى وضوء السيارة الأمامي القصير المدى وأضواء الفرامل والضوء الخلفي وأضواء الضباب تجعل الشخص أكثر عرضة إلى الحوادث.  وستقوم أوسرام بحملة من أجل زيادة السلامة على الطرق لزيادة الوعي بهذا الخطر المتزايد. "وبصفتنا الشركة المصنعة الرائدة في قطاع إضاءة السيارات، فإننا نعتبر أن من واجبنا إخبار السائقين عن أفضل إضاءة ممكنة للسيارات وتقليل مخاطر الحوادث على الطرق. ولذلك ندعم عددا كبيرا من الحملات في جميع أنحاء العالم تهدف إلى تثقيف السائقين حول أهمية الإضاءة المناسبة وكذلك الاستخدام السليم لها. ووفقا لما ذكره ميروسلاف سينكورا من أوسرام." هذا العام، يسرني أن أعلن عن أول حملة اختبار الضوء في الإمارات العربية المتحدة بدعم من الامن والسلامة على الطرق في الإمارات العربية المتحدة، وهيئة الطرق والمواصلات، وميشلان والمركزية للسيارات والمعدات".
لترى الجميع واجعل الجميع يراك                             
وبما أن معظم الشوارع في الإمارات العربية المتحدة مضاءة بشكل جيد، يمكن للمرء أن ينسى أن يضيء الأضواء. وعندما تكون أضواء السيارة مضاءة في أي وقت فإنها إشارة واضحة للسائقين الآخرين أن هذه السيارة تتحرك أو على استعداد للتحرك، مما يعني أن إضاءة الطريق لم تعد الغرض الرئيسي في هذه الحالة. "وتسمى قدرة السيارة على حماية المركبات الأخرى والمشاة السلامة السلبية. وعلى الرغم من تصنيفها بأنها "سلامة سلبية" فإنها بنفس القدر من الأهمية الذي تحظي به "السلامة النشطة" عندما يتعلق الأمر بسلامة الطرق. وقد قال ميروسلاف سينكورا" ينبغي أن يكون تبادل الإشارات عادة، ويكون الغرض من إشارة الاستدارة هو السماح للسائقين الآخرين والمشاة معرفة ما ينوي السائق فعله. وإذا كنت لا ترى أي سيارات أخرى أو مشاة، فقد يكون ذلك نتيجة لعدم تواجدهم، ولكن قد يكون ذلك أنك لا تراهم (أي بقعة عمياء) وتنبهم لإشارة الاستدارة بدوره لمنع وقوع حادث ".
وقد أوضح توماس إيدلمان، المدير الإداري ل "RoadSafetyUAE": "إن الأساس الجوهري للسلامة على الطرق هو" أن ترى الجميع وتجعل الجميع يراك ". وشركة أوسرام خبيرة في هذا المجال، ونحن فخورون بالتعاون مع أوسرام في حملة اختبار الضوء. ونتعرض للمركبات ذات الإضاءة المتقطعة إلى حد كبير كل يوم على الطرق الإماراتية، وكذلك سائقي السيارات الذين ينسون تشغيل أضواءهم عندما تسوء ظروف الإضاءة. ويجب رفع مستوى الوعي بهذا العنصر الأساسي للسلامة على الطرق، وتجهز أوسرام نموذجا ممتازا ".
وتنضم شركة تاير بلاس والتي تعد واحدة من أول وأكبر شبكات العناية بالسيارات في منطقة الخليج ولديها أكثر من 100 منفذ للبيع بالتجزئة ومعتمدةمن ميشلان، إلى حملة اختبار الضوء الخاصة بأوسرام من خلال تقديم فحوصات سلامة الإطارات مجانا خلال فترة الحملة أيضا -. "إن السلامة هي شغلنا الشاغل. حيث نهتم بسلامة عملائنا وعائلاتهم ونعمل من أجل راحة بالهم. وقد وقال داوود حلمي، المدير التجاري الخليج دول ميشلان" نحن سعداء جدا للمشاركة في هذه الحملة التوعوية بالتعاون مع أوسرام ".
حول أوسرام
أوسرام، ومقرها في ميونيخ، هي الشركة المصنعة للإضاءة الرائدة عالميا ويعود تاريخها إلى حوالي 100 سنة. وتشمل محفظة المنتجات تطبيقات التكنولوجيا الفائقة على أساس تكنولوجيا أشباه الموصلات مثل الأشعة تحت الحمراء أو إضاءة الليزر. وتستخدم هذه المنتجات في تطبيقات متنوعة للغاية تتراوح بين الواقع الافتراضي والقيادة الذاتية أو الهواتف المحمولة إلى حلول الإضاءة الذكية والمتصلة في المباني والمدن. وتعد الشركة رائدة السوق العالمية التكنولوجيا في إضاءة السيارات. واستنادا إلى العمليات المستمرة (باستثناء ليدفانس)، كان لدى أوسرام حوالي 24،600 موظف في جميع أنحاء العالم في نهاية السنة المالية 2016 (30 سبتمبر) وحققت عائدات بلغت نحو 3.8 مليار يورو في تلك السنة المالية. وتدرج الشركة في البورصات في فرانكفورت وميونيخ (رقم تعريف الأوراق المالية الدولية: DE000LED4000; WKN: LED 400؛ رمز التداولOSR.) يمكنك الحصول على معلومات إضافية على الرابط www.osram.com.
لمحة عن (RoadSafetyUAE):
تتمثّل رؤية (RoadSafetyUAE) في المساهمة في خفض عدد الوفيات والإصابات والحوادث المرورية في دولة الإمارات العربية المتحدة. أما رسالة (RoadSafetyUAE) فهي رفع مستوى الوعي لدى مستخدمي الطريق في الإمارات العربية المتحدة لممارسة السلوك الملائم على الطرقات على أساسٍ مستدامٍ وعلى أعلى مستويات التواصل. وتعمل منصة (RoadSafetyUAE) الحائزة على جوائز مع أصحاب المصلحة من مستخدمي الطريق، والجهات الحكومية، والإعلام، وأكثر من 30 شركة ذات الوعي حيال المسؤولية الاجتماعية للشركات. ونقدّم في قائمة "نصائح وحيل"، والتي نعتبرها أساس المحتوى التوعوي على منصتنا، أكثر من 60 موضوعاً مرتبطاً بالسلامة المرورية وتتعلق بدولة الإمارات العربية المتحدة بشكل خاص. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني التالي: www.RoadSafetyUAE.com.
وتعمل (RoadSafetyUAE) في شراكة مع كل من هيئة الطرق والمواصلات، ووزارة التربية والتعليم، وغرفة دبي للتجارة، وهيئة الصحة في دبي، و"ميشلان"، و"أودي"، و"نيسان"، و"إنفينيتي"، و"الفطيم هوندا"، و"فولفو"، و"كلداري أخوان" - لسيارات "مازدا"، وشركة الكندي للسيارات، وشاحنات "مان"، وشركة قطر للتأمين، وقرقاش لخدمات التأمين، وشركة "كريم"، و"دوبيزل"، و"ديليفيريو"، وشركة "بيبسي"، و"جونسون آند جونسون"، و"إم إم آي"، و"بيرنو ريكار"، و"سيركو"، و"ميكس تيليماتيكس"، و"جست كيدينج"، و"أميك فوستر ويلر"، وشركة خدمات النقل المدرسي "إس تي إس"، و"فوكس سينما"، و"سيفتي ميديا"، و"أراب ويلز"، وعالم السيارات، وشركة "إن إس جي"، و"أو إم دي".



Contacts
أوسرام
ميليك جورجنك، +971569903916

RoadSafetyUAE
توماس إيدلمان، المؤسس والمدير الإداري
+971505519216




الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5146/ar